Indiana Jones and the Great Circle تصل إلى Xbox في 9 ديسمبر
تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT
ستصدر لعبة Indiana Jones and the Great Circle على Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي في 9 ديسمبر. وستكون متاحة على Game Pass Ultimate في اليوم الأول. كما ستصدر لعبة Indiana Jones and the Great Circle على PlayStation 5، لكنها ستسلك الطريق الخلاب إلى وحدة تحكم Sony: ستصدر على PS5 في ربيع 2025.
كانت هناك شائعات لفترة من الوقت بأن The Great Circle - وهي لعبة طورتها شركة MachineGames التابعة لشركة Xbox ونشرتها Xbox - ستصدر أيضًا على PS5.
تم الاستحواذ على MachineGames في استحواذ Microsoft على ZeniMax في عام 2021، إلى جانب id Software وArkane وBethesda Game Studios. في يونيو 2023، شهد نائب رئيس Bethesda Pete Hines في إجراءات المحكمة أن Disney وZeniMax خططوا في الأصل لإصدار The Great Circle على منصات متعددة، ولم يصبح حصريًا لـ Xbox إلا بعد الموافقة على شراء Microsoft لـ ZeniMax.
لا يُطلب من Xbox إصدار The Great Circle على PS5 أو أي منصة أخرى. هذا الموقف برمته منفصل عن استحواذ Microsoft المثير للجدل على Activision Blizzard، حيث يُلزم Xbox قانونًا بإصدار ألعاب جديدة مثل Call of Duty: Black Ops 6 هذا الخريف على وحدات تحكم منافسة.
لقد رأينا مؤخرًا معاينة مدتها 30 دقيقة لفيلم Indiana Jones and the Great Circle ووجدناها ساحرة للغاية. إنها مليئة بالكثير من اللكمات النازية - والصفعات، وهي مفاجأة لطيفة. اقرأ المعاينة الكاملة لمزيد من المعلومات.
المصدر: بوابة الوفد
إقرأ أيضاً:
وزير الإعلام يعلن عن إقامة ملتقى صناع التأثير “ImpaQ” ديسمبر المقبل
الرياض : البلاد
أعلن معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري اليوم عن إقامة وزارة الإعلام الملتقى الأول لصناع التأثير ImpaQ، يومي 18 و19 ديسمبر 2024 في الرياض.
ويُعدُّ الملتقى الأول لصناع التأثير ImpaQ أكبر تجمع يقام في المملكة؛ للمؤثرين والخبراء في جميع المجالات والتخصصات، وصناع المحتوى الرقمي من مختلف أنحاء العالم, ويهدف إلى إعادة تعريف مفهوم التأثير، وإثراء القيم المجتمعية، وتبادل التجارب والمعارف المتنوعة، مع إبراز الخبرات والمواهب محليًّا ودوليًّا، من خلال مشاركة أكثر من 300 مؤثر من جميع أنحاء العالم.
ويتضمن الملتقى أكثر من 40 برنامجًا وفعالية تدعم تطلعات المؤثرين ورؤاهم، وتؤازر العاملين في القطاعات ذات العلاقة, ويشمل مجموعة من المحاور أبرزها محور “من هو المؤثر؟”، الذي يناقش كيفية تطور تعريف التأثير في عالم رقمي سريع التغير، ومحور “التأثير الهادف”، الذي يسلط الضوء على المؤثرين، الذين يستخدمون منصاتهم للحديث عن قضايا متنوعة.
كما يستعرض ورش عمل ابتكارية وتفاعلية في صناعة محتوى مؤثر، عبر تقديم قصص ناجحة وملهمة عن التأثير والتغيير, ويتطرق إلى مستقبل المنصات الاجتماعية، حيث يتشارك الخبراء رؤاهم حول المرحلة التالية من وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والوسائط التفاعلية والمنصات الناشئة، وتكامل الواقع الافتراضي والواقع المعزز.وتشارك في الورش شركات دولية في الذكاء الاصطناعي والتواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي وغيرها.
ويقدم الملتقى فعاليته لمدة 12 ساعة في اليوم، من خلال 7 مناطق في مكان واحد، تقدّم تجارب متنوعة ومستقبلية.ويشغل الملتقى مساحة 23 ألف متر مربع؛ يستقبل فيها ضيوفه المحليين والدوليين، ويشهد إبرام عديد من الشراكات مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص محليًّا ودوليًّا.
ويفتح الملتقى أبوابه لكل المهتمين بالزيارة من خارج المملكة وداخلها عبر البوابة الإلكترونية المخصصة impaq.media.gov.sa.