يستعد حمادة هلال لطرح أغنية جديدة في شكل كليب بعنوان حصل وقام بتصويرها في أكثر من لوكيشين منها أحدى الفلل بطريق مصر الإسماعيلية.

  شخصيات حمادة هلال بالكليب


ويظهر حمادة هلال بالكليب بأكثر من شخصية منها طيار وفلاح ومهندس، وكشف هلال أنه سوف يقوم بطرح  كليب أغنيته الجديدة بعد عدة ساعات على قناته الخاصة على اليوتوب.

 

ترويج حمادة هلال للأغنية بلوك غريب

 


روج الفنان حمادة هلال لأحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل إسم "حصل"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


حمادة هلال والمداح 5
 


يواصل الفنان حمادة هلال التحضير لمسلسل "المداح" الجزء الخامس، ومن المقرر أن يبدء تصويره في منتصف شهر أكتوبر المقبل، استعدادًا لعرضه في رمضان المقبل 2025 وجاري التعاقد مع الفنانين للمشاركة في العمل.

آخر أعمال حمادة هلال


يشار أن آخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل "المداح 4- أسطورة العودة" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 على شاشة قنوات إم بي سي وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا أثناء عرضه في موسم شهر رمضان الكريم وتصدرت حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل المداح 4
 


وكانت تدور قصة المداح في موسمه الرابع حول صابر المداح الذي يجد نفسه في صراع آخر مع الجن ويذهب إلى مساعدة عائلة صعيدية من أسوان ومن ثم يتعرض للعديد من المواقف المريبة، وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل المداح 4

 

شارك في مسلسل المداح الموسم الرابع كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري إلى جانب الفنان حمادة هلال وهم: هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، حنان يوسف، خالد سرحان، مي سليم، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، أحمد بدير، هلا السعيد، وآخرين من النجوم المميزين والعمل من  تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط تطلق برنامج "هندسة البرمجيات" للعام الدراسي الجديد

أعلنت جامعة أسيوط عن تقديمها مجموعة من البرامج المميزة خلال العام الجامعي 2024\2025، التي تواكب التطورات العالمية فى علوم الحاسب الآلي وتطبيقاتها، وتستهدف إعداد خريجين متخصصين، لتلبية متطلبات سوق العمل فى تلك التخصصات، وذلك يأتى تماشياً مع خطة الدولة للتنمية المستدامة، والتحول الرقمي.

تقدم كلية الحاسبات والمعلومات -هذا العام- برنامج "هندسة البرمجيات"، والذي يهدف إلى إعداد خريج متميز قادر علي المنافسة في سوق العمل، ولديه قدرات ومهارات عالية في مجالات: هندسة البرمجيات، وتكنولوجيا المعلومات، وتحديثها، بما يتماشى مع التقدم العلمى، واحتياجات سوق العمل، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة الكلية، والدكتور خالد فتحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ماجد أحمد جاد الرب منسق البرنامج.

ويقبل برنامج "هندسة البرمجيات"، الطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات والمعلومات، عن طريق مكتب تنسيق الثانوية العامة من الحاصلين على الحد الأدنى للالتحاق بالكلية، من شعبة العلمي بفرعيها، العلوم، والرياضيات.

ويضم البرنامج مقررات دراسية، تعمل على زيادة مهارات البرمجة المتعلقة بالمجالات الهندسية، والإنشائية، ودراسة المكونات المادية، والبرمجية للأجهزة.

ويشمل البرنامج مجالات: هندسة البرمجيات، وهندسة المعلومات، وجودة النظم، وهندسة المعرفة، كما يشمل تصميم البرمجيات، وصيانة البرمجيات، وفحص البرمجيات، ومنهجية تطوير البرمجيات، إلى جانب أنظمة أمان البرمجيات، وأزمات البرمجيات.

ويؤهل البرنامج الخريجين لعدة وظائف، منها، مهندس برمجيات، ومهندس نظم، ومطور برامج، ومحلل نظم، ومهندس صيانة برمجيات، ومدرس حاسوب، ومصمم ألعاب كمبيوتر، ومصمم تطبيقات هواتف ذكية، ومدير لقواعد البيانات.

مقالات مشابهة

  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • بكلمات مؤثرة.. دنيا عبدالعزيز تحيي ذكرى وفاة والدتها
  • إيمي سمير غانم تفاجئ جمهورها في رمضان.. وما علاقة حسن الرداد؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسر جلال يتعاقد على «للعدالة وجه آخر»
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • الحاسبات والمعلومات بجامعة أسيوط تطلق برنامج "هندسة البرمجيات" للعام الدراسي الجديد
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025