لجريدة عمان:
2024-09-13@00:02:29 GMT

تكريم الطلبة المجيدين في الدبلوم العام بالسويق

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تكريم الطلبة المجيدين في الدبلوم العام بالسويق

كرم فريق الشباب الرياضي بحجيرة الساحل في ولاية السويق، الطلبة المجيدين في شهادة الدبلوم العام بالولاية، وشهد الحفل تقديم عرض مرئي لأنشطة اللجنة الثقافية بالفريق، واستعرض المبادرات التي قامت بها اللجنة و أنشطتها خلال الفترة الماضية، والخطط المستقبلية التي سيتم تنفيذها خاصة فيما يتعلق بتعزيز أدوار اللجنة مجتمعيا، وتواصلها مع الأهالي و أبناء الولاية، والحرص على تهيئة الشباب و دعمهم من خلال إقامة أنشطة متنوعة تنمي مهاراتهم و قدراتهم العلمية والثقافية والفكرية، إضافة إلى تعزيز الاهتمام بالمواهب في مجال الابتكار والتقنية الحديثة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

العمل النيابية توجه لتحويل الشباب من الرعاية الى الوزارات بصفة عقود

الاقتصاد نيوز _ متابعة

اعلنت لجنة العمل ومنظمات المجتمع المدني عن خطوات جديدة، لتحويل مستحقي الرعاية الاجتماعية من فئة الشباب إلى الوزارات بصفة عقود على الملاك .
وكانت وزارة العمل قد أعلنت في حزيران الماضي، إكمال إجراءات إرسال أسماء مستفيدي الحماية الاجتماعية بواقع 37 ألفاً للذين تتراوح أعمارهم من (18 – 25) سنة، لتحويلهم إلى عقود على ملاك وزارة الداخلية.
وقالت عضو اللجنة زينب الجياشي في حديث لـ "الصباح" تابعته "الاقتصاد نيوز"، إن "لجنة العمل النيابية تعمل بالتنسيق مع وزارة العمل على تحويل فئات عمرية من مستحقي الرعاية الاجتماعية، إلى وزارتي البلديات والتربية  ودوائر  المحافظات وباقي وزارات الدولة بصفة عقد"، على غرار الإجراءات التي حصلت مع وزارة الداخلية، وذلك للاستفادة من الطاقات الشبابية وتسخيرها للعمل في القطاعات العامة في الدولة، مشيرة إلى توسيع قاعدة الشمول برواتب الإعانة الاجتماعية.
وأضافت الجياشي، أن اللجنة بصدد تشريع  قانون تنظيم العمل النقابي لقطاع العمل،  منوهة بأن القانون تمت قراءته قراءة أولى، والآن هو في طور القراءة الثانية، وذلك لحل النزاعات التي حصلت بين اتحادات العمال والنقابات.
ولفتت عضو اللجنة النيابية، إلى أن "لجنة العمل ومؤسسات المجتمع المدني أنجزت العديد من القوانين المهمة التي هي على تماس مع حياة المواطنين، فضلا عن فتح آفاق واسعة لضمان حقوق العمال".


 

مقالات مشابهة

  • «التربية» تعتمد آليات تقييم الطلبة أصحاب الهمم في المدارس
  • مدير الرياضة بالقليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميًا بمركز شباب كفر مويس
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • العمل النيابية توجه لتحويل الشباب من الرعاية الى الوزارات بصفة عقود
  • تكريم المتميزين بإدارة قنا التعليمية
  • تكريم المنظمين للمراكز الصيفية بشمال الباطنة
  • شخصية العام الثقافية للصويان.. تكريم صادف أهله
  • نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين وحفظة القرآن
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • تكريم ساندرا نشأت فى مهرجان الغردقة لسينما الشباب