أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، استكمال جميع تجهيزاتها لإطلاق معرض تسويق خدمات الدائرة «نوافذ» في دورته الثامنة، والذي ينظم في نسخته الحالية تحت شعار «نافذتك على المستقبل».
ويقام المعرض في مركز سيتي سنتر عجمان، يوم غد الجمعة ويستمر حتى 25 أغسطس، لإطلاع السكان والزوار على الخدمات التي تقدمها الدائرة ومشاريع الاستدامة، لضمان جودة الحياة وسعادة المجتمع والوصول للجميع.


وأكدت المهندسة نورة راشد شطاف، المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية وسعادة المتعاملين بالدائرة، أن الحرص على إقامة المعرض، يبرهن تحقيقه للأهداف المنشودة، حيث تؤمن الدائرة بأن المجتمع أساس النجاح والازدهار.
وأشارت إلى السعي بشكل دائم ودؤوب لمعرفة الاحتياجات والوقوف على المتطلبات، ومشاركة جميع الفئات بالمشاريع الحالية والمستقبلية، من خلال رفع شعار «نصلكم أينما تكونوا»، مؤكدة أن الهدف هو ضمان تقديم الأفضل والاستماع للمقترحات التطويرية ورفعها لأصحاب القرار، لتكون مشاريع واقعية.
وأوضحت أن الدائرة ارتأت تنظيم المعرض خلال عطلة نهاية الأسبوع، التي تشهد إقبالاً كبيراً من العائلات على منافذ البيع والشراء، للتعرف إلى مقترحاتهم التطويرية والإجابة الفورية عن استفساراتهم.
فيما أوضح إبراهيم صمرة الشحي، مدير إدارة الاتصال والمجتمع، أن المعرض يشهد إقامة فعاليات متنوعة، وسيتم الإعلان من خلاله عن الفائزين في مسابقة «تخيل عجمان»، والتي أطلقتها الدائرة مؤخراً، لإتاحة التحدي للمجتمع لتوليد أفضل صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة البلدية والتخطيط بعجمان إمارة عجمان

إقرأ أيضاً:

تونس.. إقرار سجن الغنوشي بالسجن ثلاثة أعوام في قضية اللوبيينغ

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي لدى محكمة الاستئناف بتونس بإقرار الحكم الابتدائي القاضي بالسجن مدة ثلاث سنوات مع النفاذ العاجل في حق كل من راشد الغنوشي، رئيس حزب النهضة، ورفيق بوشلاكة، وزير الخارجية السابق، وذلك في القضية المعروفة إعلاميا بقضية عقود "اللوبيينغ".

وكانت الدائرة الجنائية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي قد قضت، في فبراير الماضي، حضوريا، في حق  الغنوشي وغيابيا في حق بوشلاكة المتواجد خارج البلاد، مدة ثلاثة أعوام سجنا مع النفاذ العاجل.

كما قضت الدائرة بتغريم الغنوشي وبوشلاكة بقيمة ما اتهموا به من تمويل أجنبي متحصل عليه فيما قضية عقود "اللوبيينغ".

وأوقف الغنوشي (82 عاما) أولا في 17 أبريل عام 2023 بعد إعلانه أن تونس ستكون مهددة بـ"حرب أهلية" إذا تم القضاء على الأحزاب اليسارية، أو تلك الإسلامية مثل حزبه.

وفي 15 مايو عام 2023، حُكم عليه بالسجن لمدة سنة بعد إدانته بتهمة "تمجيد الإرهاب" في قضية أخرى، وتم تشديد الحكم عند الاستئناف في أكتوبر إلى 15 شهرا.

وفي فبراير عام 2024 حكم عليه بالسجن ثلاث سنوات بعد إدانته بتهمة تلقي حزبه تمويلات بشكل غير قانوني.

الحكم على زعيم حزب النهضة التونسي راشد الغنوشي بالسجن 3 سنوات حكم على زعيم حزب النهضة التونسي المعارض راشد الغنوشي، الخميس، بالسجن لمدة ثلاث سنوات بعد إدانته بتهمة تلقي حزبه تمويلات بشكل غير قانوني، بحسب ما أعلن محاميه.

ويُعدّ الغنوشي الذي قاد حزبه وشارك في مختلف الحكومات على مدى العقد الماضي بعد ثورة 2011 التي أطاحت زين العابدين بن علي، أشهر معارض مسجون منذ احتكار الرئيس، قيس سعيّد، السلطة في يوليو عام 2021.

وتوجه منظمات حقوقية تونسية ودولية انتقادات شديدة لنظام سعيّد، مؤكدة أنه "يقمع الحريّات في البلاد". لكن الرئيس التونسي يكرر أن "الحريّات مضمونة".

ولا يزال نحو 40 شخصا، بعضهم معارضون بارزون ورجال أعمال وناشطون سياسيون، موقوفين منذ فبراير الفائت، ويتهمهم سعيّد بـ"التآمر على أمن الدولة الداخلي والخارجي".

ويحتكر سعيّد السلطات في البلاد ويسعى للفوز بولاية ثانية في الانتخابات المقررة في السادس من أكتوبر المقبل، والتي أقصت هيئة الانتخابات ثلاثة مرشحين من سباقها بعدما أقرت المحكمة الادارية بشرعية ملفات ترشحهم.

مقالات مشابهة

  • تونس.. إقرار سجن الغنوشي بالسجن ثلاثة أعوام في قضية اللوبيينغ
  • احتفالية فنية لتكريم الفائزين بمسابقة الخط العربي بمركز طنطا الثقافي
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 عملي وأدبي في جميع المحافظات
  • بلدية عجمان وهايكفيجين تدعمان مشاريع المدن الذكية
  • «الوطني الفلسطيني» يدعو المجتمع الدولي للتعامل بشكل عملي مع القرارات الأممية التي تدعم القضية الفلسطينية
  • بلدية عجمان تكرم أصحاب الاقتراحات النوعية
  • بعد موجة التفجيرات الثانية التي طالت لبنان.. إعلان من وزير التربية بشأن المدارس
  • "ولاء".. معرض لتعزيز القيم الوطنية في المجتمع المدرسي بالشرقية
  • «إسلامية دبي» تفتتح «جامع سلطان راشد بن قبا» بمنطقة الجداف
  • بحث تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري بين عُمان والمملكة المتحدة