رأس الخيمة: «الخليج»
وقعت دائرة بلدية رأس الخيمة، اتفاقية مع الاتحاد للماء والكهرباء، بهدف تحديث وتعزيز الأنظمة الإلكترونية عبر نظام «النافذة الإلكترونية الموحدة».
تمت مراسم توقيع الاتفاقية بمقر الدائرة، بحضور كل من منذر محمد بن شكر، المدير العام، ويوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للاتحاد للماء والكهرباء، حيث تعد الاتفاقية جزءاً من المبادرات المستمرة لتحسين الأداء بالإمارة.


وصرح منذر بن شكر الزعابي: «هدفنا هو تعزيز الشراكات وتطوير الخدمات الإلكترونية، لتلبية احتياجات مجتمعنا بشكل أكثر فعالية وكفاءة، ما يسهم في تحقيق نقلة نوعية تعود بالنفع على الجميع، وتدعم أهداف التنمية المستدامة في الإمارة.

الصورة


من جانبه، قال المهندس يوسف أحمد آل علي:«تعدّ هذه الاتفاقية والتي تأتي تنفيذاً لإحدى المبادرات الطموحة التي أسفر عنها برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، جزءاً من جهود الاتحاد للماء والكهرباء لتوسيع شراكاتها مع مختلف القطاعات، ودفع مبادرات التحوّل الرقمي وتعزيز الابتكار والاستدامة في القطاع الخدمي».

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة شركة الاتحاد للماء والكهرباء

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025

أعلن الفنان منذر رياحنة خلال الساعات الماضية مشاركته في مسلسل «حكيم باشا» مع مصطفى شعبان، تمهيدا لعرضه في دراما رمضان المقبلة 2025، وذلك بعد نجاحهما في موسم رمضان الماضي بمسلسل «المعلم»، وأشار شعبان إلى البدء في تصوير مسلسله الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل مسلسل المعلم

وكان مسلسل «المعلم» حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي،التي كانت تدور أحداثه ضمن الدراما الاجتماعية، يعيش تاجر السمك، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، مفيد عاشور، انتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، سلوى خطاب، سلوى عثمان، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • تدشين هوية مركبات تقييم السائقين برأس الخيمة
  • مؤسسات محلية ودولية: الإمارات وجهة عالمية لتطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • العراق يستعد للتعداد السكاني: جهود مكثفة لتحسين البيانات وتعزيز الخدمات
  • “الاتحاد للماء والكهرباء” تستعرض مبادراتها خلال المؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • محمد بيومي: الاتفاقية الموقعة بين الزمالك وبوبيندزا لا قيمة لها
  • «الاتحاد للماء» تستعرض حلولها بمؤتمر المرافق
  • رابط موقع الخدمات الإلكترونية جامعة الأزهر 2024 لطلاب الثانوية
  • الاتحاد للماء والكهرباء تستعرض حلولها المبتكرة للمياه والطاقة في المؤتمر العالمي للمرافق 2024
  • إمارة الشرقية تحصل على شهادتين دوليتين لتطوير الخدمات الرقمية
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025