بوابة الفجر:
2024-09-13@00:44:42 GMT

شراء تذاكر الدوري السعودي.. التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT


كشفت رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن اتفاقيه مع منصة التذاكر "ويبوك" تصبح بموجبها منصة لشراء التذاكر الرسمية لمباريات عدد من فرق المسابقة، لمدة ثلاثة مواسم بدءًا من موسم 2024-2025.

ستوفر هذه الشراكة المرونة لعدد من أندية الدوري في تقديم خدمات ومنتجات جديدة مثل الطرح المبكر للتذاكر، وتوفير التذاكر الموسمية بناء على رغبات الأندية.

موقف آرسنال من تجديد عقد أرتيتا أستون فيلا يمدد عقد حارسه مارتينيز حتى 2029

وستدعم المنصة في مرحلتها الأولى الأندية في عمليات الدعم التقني والترويج والتسويق للتذاكر بشكل مستمر ودوري يسهم في زيادة المبيعات، بالإضافة إلى تحسين تجربة المشجعين عبر تسهيل وصول الجماهير المحلية والعالمية لموقع موحد لبيع تذاكر مباريات الدوري.

وستحصل الأندية على عوائد التذاكر، دون تأثير على حصة المقاعد للنادي الضيف والمضيف، البالغة 70% لأصحاب الأرض و30% لجماهير النادي الضيف، حسب ما تنص عليه اللائحة التشغيلية للمسابقة.


تملك الأندية المستضيفة صلاحية تحديد أسعار التذاكر، مع تطبيق الاشتراطات التي تضمن أن تكون الأسعار في متناول الجميع، إذ سيبلغ السعر الأدنى للتذكرة 10 ريالات، مع اشتراط طرح 30% من سعة ملعب المباراة بتذاكر لا يتجاوز سعرها 30 ريالا.

وتسعى الرابطة إلى تطبيق آلية طرح التذاكر بشكل رقمي في المنصة، على أن تحقق، لاحقا، الارتباط بين منصة ويبوك ومواقع الأندية الالكترونية، بهدف توفير عدة منافذ الكترونية لبيع التذاكر.

إضافة إلى ذلك، ستتيح الرابطة نافذة مخصصة على موقعها الإلكتروني لعرض تذاكر المباريات، مما يضمن سهولة الوصول إليها للجماهير الراغبة في الحضور

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"

يشارك في مسلسلات الأوف سيزون ومسلسلات المنصات الرقمية هذا العام مسلسل "مطعم الحبايب" الذي من المقرر أن يبدأ عرضه بداية من يوم ٣ اكتوبر عبر منصة شاهد الرقمية، وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي وينتمي إلي فئة المسلسلات القصيرة.


تفاصيل مسلسل “مطعم الحبايب”
 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ  مسلسل “مطعم الحبايب”
 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

وفي سياق متصل يذكر أنه قد شارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

قصة مسلسل “مطعم الحبايب” 
 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مسلسل “مطعم الحبايب”
 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.


آخر أعمال هدى المفتي
 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام..

 

آخر أعمال أحمد مالك
 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • عرضه 3 أكتوبر.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • رابح صقر.. أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94 وطريقة الحجز
  • رصد تذاكر مخالفة لمباراة النصر والأهلي
  • تعرف على برنامج الجولة الثالثة من الدوري السعودي
  • أسعار تذاكر حفل رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94
  • اليوم الوطني السعودي| أسعار تذاكر حفل خالد عبد الرجمن وعلي عبد الكريم
  • الضحية نجل دبلوماسي سابق.. التفاصيل كاملة لـ جريمة الشيخ زايد
  • أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي 94
  • آمال ماهر | أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94
  • اليوم الوطني السعودي 94| أسعار تذاكر حفل عبادي الجوهر