قال الدكتور أحمد أيوب منتج فني وشاهد عيان على واقعة الفنان محمد فؤاد، إن نقابة الأطباء، لم تتحرى الدقة لكل ما حدث في واقعة الفنان محمد فؤاد.

موعد المولد النبوي الشريف 2024.. الإفتاء توضح حافلة الزمالك تصل ستاد السلام استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في دور الـ16 لكأس مصر

وتابع المنتج الفني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن الواقعة بدأت عندما ذهب المريض مع زوجته وابنه لمستشفى عين شمس التخصصي، مضيفا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى.


وذكر الدكتور أحمد أيوب، أن الطبيب أوضح أن حالة المريض متأخرة ويحتاج دعامة فورا، مضيفا: " الطبيب لم يرد السلام على محمد فؤاد أثناء الدخول".

وتابع: محمد فؤاد سأل على الفحوصات ولم يرد عليه الطبيب للمرة الثانية، وردت الممرضة، مضيفا: الطبيب بيبص من فوق لتحت وبيتعامل بطريقة مش طبيعية.. ورد رد مفاجئ قائلا: تعالوا طلعوا الجدع دا برة".

وأردف: الدكتور من بدأ الاعتداء ودخل يضرب محمد فؤاد برجله وياخد الهاتف من يده، معلقا أن المريض في هذه اللحظات كان في غرفة الطوارئ ينتظر إجراء العملية.

وتابعت أن حالة المريض الصحية، تحسنت وتم إجراء العملية بنجاح، مضيفا أن المستشفى التي وقعت بها المشكلة لم تساعد في معالجة المريض بأي شكل من الأشكال.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة الأطباء صالة التحرير محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محمد صلاح ينعي إيهاب جلال بعد وفاته

نعى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، وفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي انتقل إلى رحمة الله قبل قليل إثر تعرضه لوعكة صحية حادة.

محمد صلاح ينعي إيهاب جلال بعد وفاته

وكتب محمد صلاح عبر حسابه على منصة "إكس": "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال".

في ذات السياق، أعلن حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض ودخوله المستشفى في الأيام الأخيرة. ومن المقرر أن يتم تحديد مكان الدفن ومواعيد صلاة الجنازة خلال الساعات القليلة القادمة.

خلاف بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي بسبب المستحقات تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى كينيا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية

وقد قضى إيهاب جلال فترة طويلة في المستشفى، حيث خضع لأكثر من ثلاث عمليات جراحية في محاولة للسيطرة على جلطة دماغية، وبتّ تحت المراقبة في العناية المركزة خلال الأيام الماضية.

للتوضيح، فقد نُقل المدير الفني للإسماعيلي إلى المستشفى التخصصي بالقاهرة إثر تعرضه لوعكة صحية، حيث خضع لعمليتين جراحيتين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برفقة لاعبي الفريق، قد زاروا المدير الفني في مستشفى القاهرة التخصصي للاطمئنان على حالته الصحية والتعرف على آخر مستجدات وضعه.

مقالات مشابهة

  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • بمناسبة المولد النبوى الشريف.. طارق فؤاد يطرح ألبومه الجديد "ولد الحبيب"
  • شاهد: جراح سعودي ينجح في إجراء أول زراعة كاملة للقلب بالروبوت على مستوى العالم
  • الشيخ محمد أبوبكر ينتقد تعزية الشيخ مظهر شاهين للفنان خالد الصاوي
  • ”قال الوحدوي يا عدن”.. أغنية للفنان ”عامر الرجوي” على ألحان الفنان الكبير اليافعي تهز مواقع التواصل باليمن وردود ”جنوبية” كثيرة
  • بي بي سي: امرأتان تدّعيان تعرضهما للاغتصاب من أندرو تيت
  • عاجل.. محمد صلاح ينعي إيهاب جلال بعد وفاته
  • الدكتور محمد عبد الفتاح لـ الوفد: منطقة قناة السويس الاقتصادية بيئة استثمارية متميزة للطاقة المتجددة
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • محمود سليم يهنىء الدكتور محمد عبد الله لتوليه مديرا لمستشفى المقطم للتأمين الصحي