الوطن:
2024-09-13@00:12:39 GMT

نقابة المهندسين: تبكير صرف معاش أغسطس 2024

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

نقابة المهندسين: تبكير صرف معاش أغسطس 2024

أصدرت نقابة المهندسين، بيانا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشأن موعد صرف المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس الجاري.

معاشات نقابة المهندسين

وقالت نقابة المهندسين، في بيان لها بخصوص موعد صرف معاشات المهندسين عن شهر أغسطس 2024: «السادة المهندسون من مستحقي المعاشات، نود إحاطتكم علمًا، أنه يمكنكم صرف المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس اليوم، والحصول عليها من ماكينات السحب الآلي».

صرف معاشات أغسطس للمهندسين

وأوضحت نقابة المهندسين، أن المعاشات المستحقة عن شهر أغسطس، تم تبكير تحويلها يومين وذلك عوضا عن تأخر صرفها يومين الشهر الماضي.

ومن جهة أخرى، التقى المهندس طارق النبراوي- نقيب المهندسين، بالدكتور أحمد خطاب، مدير المعهد القومي للاتصالات، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وذكر بيان صادر عن النقابة، أن الاجتماع شهد بحث سبل التعاون بين المعهد ونقابة المهندسين؛ لبناء قدرات منتسبي النقابة من المهندسين وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، ومواكبة التطور التكنولوجي ذو الوتيرة المتسارعة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المهندسين نقابة المهندسين معاشات المهندسين صرف معاشات المهندسين معاش المهندسين صرف معاش المهندسين نقابة المهندسین عن شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

ميناء الأسكندرية تستقبل أعضاء مجلس مجلس إدارة نقابة المهندسين..لبحث سبل التعاون

إستقبلت الهيئة العامة لميناء الأسكندرية برئاسة اللواء بحري أحمد حواش رئيس مجلس الإدارة، أعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي رئيس النقابة، وذلك أثناء زيارتهم لميناء للتعرف على المشروعات التطويرية والإستثمارية العملاقة التي يتم تنفيذها حاليا بمينائي  والدخيلة بإعتبارهم إنجازي هندسي وفني يتم على أرض مصر بأيدٍ مصرية.

نقابة المهندسين

كما شملت الزيارة التعرف على الإمكانيات التدريبية المتوفرة في الميناء، والتي تخدم العملية التدريبية الخاصة بالأعمال الهندسية بتخصصاتها المختلفة، وذلك في ظل بروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة العامة لميناء الأسكندرية ونقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة، في النواحي التدريبية المختلفة.

هذا وقد قام الوفد يصاحبه المهندس  أحمد البربري - مدير عام التدريب بميناء الأسكندرية و المختصين بإجراء جولة ميدانية لتفقد عدد من التطويرات التي تشهدها ميناء الأسكندرية، والتي شملت زيارة متحف الميناء التاريخي ومحطة الركاب البحرية والورش الرئيسية بالميناء ورصيف الخدمات البحرية ومعامل حماية البيئة ومحطة تحيا مصر متعددة الأغراض.

في ختام الزيارة فقد أشاد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين بالإنجازات التي تتم بالميناء، والأعمال الهندسية المتميزة التي تتم على أعلى مستوى فني وتقني واستعدادهم التام لتدعيم التعاون المشترك سواء من حيث تقديم الإستشارات الهندسية أو تبادل التدريب في ظل ما يوفره ميناء الأسكندرية من مجال واسع للتدريب الهندسي العملي على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لميناء الإسكندرية
  • ميناء الأسكندرية تستقبل أعضاء مجلس مجلس إدارة نقابة المهندسين..لبحث سبل التعاون
  • ميناء الأسكندرية تستقبل وفدًا من نقابة المهندسين للتعرف على المشروعات التطويرية
  • لجميع العاملين بالدولة.. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. أماكن وموعد الصرف
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية: ندعم تطبيق أحدث التقنيات في الطباعة والتعبئة
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • لـ 13 مليون مواطن.. موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • موعد صرف معاش تكافل وكرامة عن شهر سبتمبر 2024