صحيفة صدى:
2024-09-16@08:06:32 GMT

مدافع برشلونة يرفض عرض الاتحاد

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

مدافع برشلونة يرفض عرض الاتحاد

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية عن رفض مدافع برشلونة، الفرنسي لينغليت، العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم في هذا المركز برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، في تقرير لها:” فإن المدافع الفرنسي لينغليت، رفض العرض المقدم من جانب نادي الاتحاد للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد المفاوضات التي جرت بين النادي واللاعب لضمه من صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل”.

وذكرت الصحيفة:” أن رغبة لينغليت هي الانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مشيراً إلى أن المفاوضات تسير بين اللاعب وإدارة الروخي بلانكوس بشكل مثالي لحسم الصفقة نهائيا”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: لينغليت نادي الاتحاد نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

"مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، عن اختتام فعاليات برنامج التدريب العملي الصيفي لطلاب الجامعات المصرية وشباب الخريجين، في مقره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الحفل الختامي الذي نظمه المركز بهذه المناسبة، أكد الدكتور أسامة الجوهري، مساعد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، أن هذا البرنامج يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للمركز، ويهدف لتأهيل الشباب وإعدادهم لسوق العمل، من خلال تقديم برامج تدريبية متنوعة تسهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدرتهم على المنافسة في مختلف المجالات.

وأشار الجوهري إلى أن المركز يعمل على تعزيز التعاون مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، تحقيقاً لتكامل الجهود من أجل دعم أهداف التنمية المستدامة للدولة المصرية، مضيفاً أن المركز يسعى دائماً إلى توفير المعرفة والمعلومات وإقامة قنوات تواصل فعالة مع المجتمع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد.

وأوضح الجوهري أن المركز قام خلال هذا العام بتدريب 205 شباب وشابات من 33 جامعة مصرية، من خلال برامج تدريبية متخصصة تهدف إلى تطوير المهارات العملية لدى المتدربين في مجالات متعددة، لتأهيلهم لسوق العمل، دعماً لسياسات الدولة تجاه تمكين الشباب وإعدادهم لتولي المناصب القيادية.

وفي ختام كلمته، قدم الجوهري شكره وتقديره للمتدربين على مشاركتهم المتميزة، مهنئاً إياهم على اجتيازهم فترة التدريب بنجاح.

من جانبهم، أعرب المشاركون في البرنامج عن امتنانهم للمركز على الفرصة التي أتيحت لهم لاكتساب مهارات عملية جديدة، مؤكدين أن التدريب منحهم دفعة قوية نحو تعزيز التزامهم بالإنجاز والإبداع والقدرة على التواصل والعمل الجماعي، مشيدين بدور المركز في دعم مُتخذ القرار وتعزيز جهود التنمية في مصر.

يُذكر أن المتدربين قَدِمُوا من تخصصات متنوعة، شملت الاقتصاد، والعلوم السياسية، والإعلام، وتكنولوجيا المعلومات، والقانون، وتم توزيعهم على إدارات المركز المُختلفة وفقاً لتخصصاتهم العلمية

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الزمالك يخطط لضم صفقة مفاجأة قبل غلق الميركاتو
  • خالد الغندور: محمد مغربي مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • مدافع الأهلي ينتقل إلى الاتحاد السكندري
  • أتلتيكو يرفض صفقة الاتحاد لشراء كانتي
  • عاجل.. فيفا يرفض قبول دعوى فيتوريا ضد اتحاد الكرة المصري
  • "مركز المعلومات" يختتم برنامج التدريب الصيفي بتأهيل 205 شباب من 33 جامعة
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو