نظمت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث المنضوية تحت مظلة غرف دبي، فعاليتين لبرنامج “إنطلق في دبيLaunchpad Dubai” ، وذلك بهدف تسريع وتيرة نمو وتوسع الشركات التكنولوجية ودعم نجاح رواد الأعمال في دبي.

وفيما استضافت واحة دبي للسيليكون الفعالية الأولى للبرنامج، انعقدت الفعالية الثانية في مدينة دبي للإنترنت، واستقطبت الفعاليتين ما يقارب من 180 من رواد الأعمال وممثلي الشركات الرقمية الذين استفادوا من حزمة خدمات البرنامج التي تساعد على إنجاز كافة إجراءات الأعمال بشكل مباشر وميسر من خلال الجهات المعنية المشاركة في الفعاليات.

وتشكل فعاليات برنامج “إنطلق في دبي”، التي تنظمها غرفة دبي للاقتصاد الرقمي بالتعاون مع الشركاء من القطاعين العام والخاص والمناطق الحرة، منصة موحدة لإنجاز خدمات الأعمال على غرار التمويل والخدمات المصرفية، والخدمات المحاسبية والضريبية، والتوظيف واستقطاب المهارات وغيرها.

وسيكون لبرنامج “إنطلق في دبي” مساحة مخصصة للشركات والمستثمرين ضمن جناح غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في معرض “إكسباند نورث ستار”، الذي يعد أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، والذي تستضيفه الغرفة وينظمه مركز دبي التجاري العالمي في دبي هاربر خلال الفترة من 13 وحتى 16 أكتوبر من العام الجاري.

وسيستضيف البرنامج ضمن جناح الغرفة أقساماً خاصة لشركاء البرنامج، ويمكن للشركات المهتمة المحلية والعالمية بدء إجراءات الحصول على خدمات الشركاء.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: غرفة دبی للاقتصاد الرقمی

إقرأ أيضاً:

لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"

أطلق مجلس الضمان الصحي، المساعد الرقمي "بشرى"، الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، بهدف تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتحسين تجربة مستفيدي الضمان الصحي، مما يسهم في رفع مستوى رضاهم وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وتتيح "بشرى" للمستفيدين التفاعل بسهولة مع خدمات مجلس الضمان الصحي في أي وقت ومن أي مكان، من خلال توظيف الذكاء الاصطناعي لتقديم خدمات تفاعلية على مدار الساعة، وتوفير استجابات سريعة ودقيقة وفعالة تتوافق مع احتياجات مستفيدي الضمان الصحي عبر الموقع الإلكتروني كخطوة أولية.

#هنا_بشرى.. لخدمتك #مجلس_الضمان_الصحي
أخبار متعلقة أمطار غزيرة وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس مكة المكرمةإغلاق 40 خط سكة حديد في التشيك بسبب سوء الأحوال الجويةHere’sBushra.. To Assist you pic.twitter.com/L7abYo3Ysf— مجلس الضمان الصحي (@SaudiCHI) September 15, 2024رعاية صحية نموذجيةوسيتم تطبيقها على المنصات الأخرى كتطبيق ضمان يهتم، وخدمة الواتساب، لتحقيق تجربة رعاية صحية نموذجية عالية الجودة والكفاءة لتمكينهم من الحصول على كامل حقوقهم بكل يسر وسهولة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مجلس الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
وقالت المتحدث الرسمي لمجلس الضمان الصحي والمدير التنفيذي للتواصل والتميز في خدمة العملاء إيمان الطريقي: "إطلاق المساعد الرقمي "بشرى" يعكس التزامنا بتبني أحدث التقنيات لضمان تقديم خدمات متميزة وسريعة لمستفيدي مجلس الضمان الصحي.
وأوضح أن المجلس يسعى من خلال "بشرى" إلى توفير تجربة سلسة وفعالة تتجاوب مع استفسارات واحتياجات المستفيدين على مدار الساعة، مما يعزز من مستوى رضاهم ويجعل تجربتهم مع خدمات المجلس أكثر سهولة ويسر".

مقالات مشابهة

  • لرعاية صحية نموذجية.. الضمان الصحي يطلق المساعد الرقمي "بشرى"
  • “أبوظبي للزراعة” تقدم خدمات متكاملة لـ”6.5″ مليون نخلة
  • الدخول السياسي…الحكومة تواصل تنزيل الأوراش الملكية ورفع وتيرة العمل لتنفيذ مشاريع البرنامج الحكومي
  • إيران: نجاح إطلاق القمر الصناعي “شمران 1” إلى مداره في الفضاء
  • بعد نجاح إطلاقه.. القمر الصناعي الإيراني “شمران 1” يرسل أولى إشاراته إلى الأرض
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • عبدالله الدرمكي نائباً للأمين العام للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي
  • “ريسبونس بلس” توقّع مذكرة تفاهم مع “سكاي أنجيلز”
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • فتح باب التقديم لبرنامج استشارات الأفلام لصناع السينما العرب حتى نهاية سبتمبر