لبنان ٢٤:
2024-09-13@00:07:09 GMT

غالانت: الآن ننظر إلى الشمال مع لبنان

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

غالانت: الآن ننظر إلى الشمال مع لبنان

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت من مقر عسكري أنشأه الجيش الإسرائيلي في محور فيلادلفيا جنوبي غزة، أن الجيش الإسرائيلي إستطاع القضاء على لواء رفح التابع لحركة حماس معتبرا أن " الشيء الأكثر أهمية هو أن نتذكر ما أهداف الحرب، سواء فيما يتعلق بحماس أو المخطوفين".


وأضاف غالانت: "الآن ننظر إلى الشمال"، في إشارة إلى الجبهة الشمالية التي يشن فيها ضربات على حزب الله.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يواصل هجماته على غزة لليوم الـ341: تصعيد بالضفة الغربية وتحطم طائرة في فيلادلفيا

بعد المجزرة التي شهدتها مواصي خان يونس، يواصل الجيش الإسرائيلي شن هجمات على مناطق متعددة في قطاع غزة، الذي يشهد يومه الـ341 من الحرب. في الوقت نفسه، تتصاعد الاشتباكات في الضفة الغربية المحتلة، حيث نفذت القوات الإسرائيلية اقتحامات أسفرت عن مقتل عدد كبير من الفلسطينيين.

اعلان

في حادث آخر، أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بمقتل جنديين إسرائيليين وإصابة سبعة آخرين، أربعة منهم في حالة حرجة، إثر تحطم مروحية من نوع "بلاك هوك" كانت في مهمة لنقل جندي من سلاح الهندسة تعرض للقنص قرب محور "فيلاديلفيا".

سياسيًا، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" أن الوزير لويد أوستن دعا نظيره الإسرائيلي يوآف غالانت إلى مراجعة السياسات المتبعة في عمليات الضفة الغربية، وذلك عقب حادثة مقتل الناشطة الأمريكية التركية عائشة نور إزغي إيجي التي وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن مقتلها بـ"الحادث العرضي".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 7 آخرين في تحطم مروحية قرب محور 'فيلاديلفيا' المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها بـ 140 مسيرة.. كييف تشن واحدة من أكبر هجماتها على موسكو الضفة الغربية غزة اعتداء إسرائيل اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها يعرض الآن Next عاجل. الكرملين: روسيا سترد على الضربات ضد أراضيها بالشكل المناسب يعرض الآن Next مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 7 آخرين في تحطم مروحية قرب محور 'فيلاديلفيا' يعرض الآن Next غاب عنها بن غفير وحضر سموتريتش.. نتنياهو يشكل هيئة أمنية مصغرة من 6 وزراء بدل مجلس الحرب يعرض الآن Next غوغل تخسر قضية بالمليارات أمام محكمة العدل الأوروبية في قضية احتكار كبرى اعلانالاكثر قراءة حب وجنس في فيلم" لوف" الأردنيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية وسط توقعات بزيادة دعم الإسلاميين بسبب حرب غزة إيطاليا.. جدل سياسي حول مقترح جديد لإصلاح قانون الجنسية ألمانيا ترفع أسوارها أمام الجيران الأوروبيين: خطوات صارمة ضد الهجرة غير الشرعية على حدودها التسعة وفاة المتهم بحرق العداءة الأوغندية ريبيكا تشيبتيجي بعد إصابته بحروق قاتلة خلال الهجوم اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم قصف دونالد ترامب روسيا المفوضية الأوروبية إسرائيل الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 الحرب في أوكرانيا كامالا هاريس فلاديمير بوتين الاتحاد الأوروبي إيطاليا العدالة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: فرق الإطفاء تعمل على إخماد حريق اندلع جراء إطلاق الصواريخ من لبنان على شمال البلاد
  • رئيس حزب العمل الإسرائيلي: الشمال ينهار والحكومة تتخلى عنه
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: 60 صاروخا جرى إطلاقها من جنوب لبنان اليوم
  • الجيش الإسرائيلي يواصل هجماته على غزة لليوم الـ341: تصعيد بالضفة الغربية وتحطم طائرة في فيلادلفيا
  • غالانت: إسرائيل بصدد إتمام المهمة في غزة والتركيز يتحول إلى الشمال
  • غالانت: سننقل ثقل عملياتنا العسكرية من الجنوب إلى الشمال (شاهد)
  • بمشاركة أمريكية.. وضع اللمسات الأخيرة للهجوم الإسرائيلي على لبنان بهذا الموعد
  • الجيش الإسرائيلي هاجم منشآت عسكرية لحزب الله في هذه البلدات
  • عائلات ابتلعها الرماد وحفر عملاقة.. الجيش الإسرائيلي يمحو حياة بأكملها في مواصي خان يونس
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مواقع لحزب الله