أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل"له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمحافظة الإسكندرية بتصوير مقاطع فيديو تحتوى على إيماءات وإيحاءات وألفاظ خادشة للحياء وبثها عبر إحدى الصفحات على تطبيق تيك توك بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.

عقب تقنين الاجراءاتتم ضبطهوبحوزته (هاتف محمول- ذاكرة نقالة "فلاش ميمورى" يحتويان على مقاطع فيديو تؤكد نشاطه الآثم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم المرتكبة عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.

وفي سياق منفصل لقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد وتم نقلهما إلى المستشفي ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم سيارتين أعلى محور الأوتوستراد
وتلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا  من الخدمات المعينة فى محور الأوتوستراد بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن  وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابة آخر وتم نقلهم للمستشفى.

ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

انفجار سيارة محملة بالسولار وراء  حريق مصنع دينا ميكس في أكتوبر
كما اندلع حريق هائل منذ قليل في سيارة محملة سولار داخل مصنع دينا ميكس، بجوار مصنع ماربيلا للخرسانة بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

و تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة إخطارًا من النجدة، يفيد بارتفاع ألسنة اللهب وتصاعد النيران والأدخنة من داخل مصنع دينا ميكس بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجار السيطرة علي الحريق.

وتحرر المحضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

قرار جديد من النيابة بشأن بلاغ سرقة شقة الفنانة منة عرفة

وفي سياق اخر، استعجلت نيابة القاهرة الجديدة، تحريات المباحث العامة لزوجة حارس عقار الفنانة منة عرفة بالتجمع، لاتهامها بسرقة متعلقاتها من داخل منزلها بأحد الكمبوندات بمنطقة القاهرة الجديدة.

وقالت الفنانة، منة عرفة، في البلاغ، إنه تمت سرقة بعض متعلقاتها وممتلكاتها، عبارة عن هاتف ماركة سامسونج وحذاء حريمي ماركة ريماس، وشبشب، وإكسسوارات وزجاجة عطر حريمي بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوات أمن القاهرة في ضبط المتهمة وهي زوجة حارس العقار.

وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإدارة العامة لحماية الآداب قسم شرطة ثان المنتزه مباحث الآداب

إقرأ أيضاً:

آداب أسيوط تقدم برنامج الترجمة باللغة الفرنسية بنظام الساعات المعتمدة العام الجامعى الجديد   

 

 

 

تتبني جامعة أسيوط تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوى رئيس الجامعة؛ مجموعة متميزة من البرامج الدراسية خلال العام الجامعي الجديد والتى تستهدف خريج متميز قادر على تلبية احتياجات سوق العمل المتجددة؛ محليًا، وإقليميًا، ودوليًا.

وتقدم كلية الآداب بجامعة أسيوط؛ برنامج الترجمة باللغة الفرنسية بنظام الساعات المعتمدة؛ والذى يهدف إلى دعم سوق العمل المحلي، والإقليمي، والعالمي؛ بمترجمين محترفين، على مستوي عالٍ من الدقة والكفاءة في مختلف المجالات، وذلك تحت إشراف؛ الدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمشرف على كلية الآداب، والدكتور خالد سلامة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نها رزق مدير البرنامج.

ومدة الدراسة بالبرنامج أربع سنوات تشمل 8 فصول دراسية

وشروط القبول بالبرنامج
الطلاب المصريين المستجدين المقبولين بكلية الآداب جامعة أسيوط الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو من المحولين من كليات أخرى والوافدين المرشحين للقبول بكلية الآداب جامعة أسيوط والبرنامج معفي من درجة القبول اللغة الفرنسية

ويؤهل البرنامج الخريجين؛ للعمل في العديد من الجهات، والتي تشمل: وزارة الخارجية والسلك الدبلوماسي، ومراكز اللغات والترجمة، قطاع الإعلام، ووزارة الثقافة، والسياحة والآثار، وزارة التعاون الدولي، والهيئة العامة للاستعلامات، والسفارات الدولية المعنية باللغة الفرنسية، والشركات الدولية المشتركة بين مصر والدول الناطقة بالفرنسية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل هجوم إسرائيل البري داخل سوريا.. والهدف "مصنع إيراني"
  • تحطم مروحية "بلاك هوك" الإسرائيلية في رفح: تفاصيل جديدة تكشف عن الحادث
  • عاجل.. قرار هام من المحكمة بشأن فيديوهات سفاح التجمع
  • محكمة الجنايات تأمر بإعدام فيديوهات سفاح التجمع من الأحراز
  • ‎الشرطة المصرية تضبط شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على 4 أطفال في دار للأيتام
  • آداب أسيوط تقدم برنامج الترجمة باللغة الفرنسية بنظام الساعات المعتمدة العام الجامعى الجديد   
  • توفير 1450 فرصة عمل داخل 50 مصنع وشركة بالشرقية
  • مباحث الضرائب تضبط 477 قضية خلال 24 ساعة
  • ضبط مخزن للأدوية مخبأ داخل مصنع للأنابيب جنوبي بغداد
  • جامعة أسيوط تستقبل طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة لتسجيل رغباتهم إلكترونيا