أفادت تقارير أمنية بمصرع أربعة أشخاص وإصابة ستة آخرين جراء حادث تصادم بين ثلاث سيارات في طريق الفرافرة ديروط بمحافظة الوادي الجديد.

تلقى مدير أمن الوادي الجديد بلاغًا عن حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل ، وذلك بعدما قام الأهالي بإبلاغ الشرطة عن وجود ضحايا ومصابين في الموقع.

تحرك فوري لقوات الأمن وسيارات الإسعاف وضباط المباحث

تحركت على الفور قوات الأمن وسيارات الإسعاف وضباط المباحث إلى موقع الحادث، وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الحادث نتج عن تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة ربع نقل في طريق الفرافرة ديروط بمحافظة الوادي الجديد.

وأدى الحادث إلى إصابة ستة أشخاص، وهم: أحمد ع.ع. من محافظة الإسكندرية ويبلغ من العمر 35 عامًا، عبد الرحمن ع. الزفتاوي من محافظة الإسكندرية ويبلغ من العمر 21 عامًا، وليد م.خ. وهو مقيم بأسيوط ويبلغ من العمر 28 عامًا، عمر م.س. وهو يبلغ من العمر 11 عامًا ومن أسيوط، هشام خ.غ. ويبلغ من العمر 20 عامًا ومن محافظة الفيوم، عبد الله ي.ع.

وفضلا عن ذلك، أسفر الحادث عن مصرع أربعة أشخاص، وهم: محمد ر. ع.، محمد ع. ع.، أحمد أ. ا.، محمد أ. ش.

تم نقل جثث الضحايا إلى المشرحة بالمستشفى تحت إشراف جهات التحقيق، في حين تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتقديم الإسعافات الأولية. قامت الجهات الأمنية بتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم فتح تحقيق في الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع أشخاص اصابة تصادم سيارات الفرافرة ديروط

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة

شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الاسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، "محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة كلا من، "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص بتصادم سيارتين في البحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى جسر السويس
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين إثر تعرض موكب زفاف لحادث بالأقصر
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا