واصل الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، جولاته التفقدية للمؤسسات الشبابية والرياضية بالمحافظة، حيث قام اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، بزيارة  لعدد من الأندية المطلة على نهر النيل لمتابعة سير العمل بها.

رافقه خلال الجولة إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، عبد الرحمن النجار مدير إدارة شباب العجوزة، حنان عبد الفتاح مدير إدارة شباب الدقي.

وشملت جولات الصبروط اليوم، تفقد ‏"نادى يخت الجيزة، نادي التجديف اليوناني، نادي اليخت المصري، نادي الدقي، نادي العجوزة ".

وفي نادي التجديف تفقد وكيل الوزارة المبنى الإداري للنادي والعوامة والقاعة بالعوامة والدور العلوي وجميع التطويرات التى تمت به ولقد أثنى على المنشآت وتفقد المطعم والكافيتريا وصالة الأفراح، وعن ‏نادي التجديف اليوناني تفقد المنشآت كما شهد  باب الترشح لمجلس الإدارة، ثم توجه إلى
‏نادي التجديف المصري.

كما تفقد صالة الجيم وبعد جولته نوه بـ ضرورة طرح المكان للإستثمار واستغلال المساحات الموجودة وذلك بعد التواصل مع لجنة الاستثمار بالمديرية.

وتوجه عقب ذلك إلى نادي الدقي والذي عقب بعد جولته بضرورة  التخلص من الخردة بالطرق القانونية اللازمة والإنتهاء من إجراء التراخيص للطرح الإستثماري كذلك تفقد صالة الجمباز والجيم وقاعة للأفراح وتستخدم أيضًا للاجتماعات وتجول  بالملعب.

وأنهى وكيل الوزارة جولته بإدارة العجوزه ومن نادي العجوزة حيث تجول بالجيم والملعب وصالات الألعاب كما تفقد النزل التابع لنادي العجوزة ‏وعقب إنه لا بد من طرحه للاستثمار ليعود بالنفع على النشء والشباب وذلك بإستغلال المكان بطريقة صحيحة وعدم إهدار مساحاته.

تأتي هذه الجولة ضمن توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة، لمتابعة الهيئات الرياضية والشبابية لضمان سير العمل بما يخدم مصلحة النشء والشباب في المحافظة. وأكد الصبروط عزمه على مواصلة جولاته التفقدية في الفترة المقبلة لتغطية جميع المنشآت التابعة لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

IMG-20240821-WA0076 IMG-20240821-WA0078 IMG-20240821-WA0075 IMG-20240821-WA0077 IMG-20240821-WA0074

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب والریاضة نادی التجدیف IMG 20240821

إقرأ أيضاً:

الرئيس الألماني يتفقد سوق السمك بالجيزة (صور)

‎استقبل المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، فرانك فالتر شتاينماير الرئيس الألماني، خلال زيارته إلى سوق السمك الحضارية بجنوب الجيزة والمقام بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

‎وجاءت كلمة الترحيب لمحافظ الجيزة بالرئيس الألماني: «نرحب بكم في مصر وعلى أرض محافظة الجيزة العريقة وأنقل إليكم تحيات مواطني المحافظة، ‎أود أن أعبر لكم عن سعادتنا بالتعاون القائم بين محافظة الجيزة والحكومة الألمانية من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) والتي قامت بتنفيذ مشروع تطوير سوق السمك الحضاري محل زيارتنا اليوم والذي يخدم الأهالي القاطنين بمحيطة والأحياء المجاورة».

‎وأضاف أن المواطنين لمسوا أهمية أعمال التطوير المنفذة لسوق السمك وتحويلها إلى وجهة حضارية وضعتها في مصاف المشروعات التنموية الهامة المنفذة للأهالي بجنوب المحافظة.

‎وختم قائلا: «في نهاية كلمتي أجدد الترحاب بكم سيادة الرئيس»، مؤكداً لكم أنه لمن دواعي سروري أن تكون محافظة الجيزة ضمن جدول زيارتكم في جمهورية مصر العربية.

‎وتفقد الرئيس الألماني ويرافقة محافظ الجيزة والوفد المرافق للوكالة الألمانية للتعاون الدولي لسوق السمك لمتابعة أعمال التطوير المنفذة داخلة ورافقهم هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة وممثلي الوكالة الألمانية.

مقالات مشابهة

  • رئيس أهلي جدة: طلبنا ماني.. والشباب يفضل الهلال على باقي الأندية
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • الرئيس الألماني يتفقد سوق السمك بالجيزة (صور)
  • وكيل تعليم مطروح يحيل موظفين للتحقيق ويوقف التحويلات بالمدارس
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • وزير الشباب والرياضة ينعى إيهاب جلال
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بالديوان العام
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حميات الشامية بساحل سليم   
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد سير العمل بمستشفى ميت غمر المركزى
  • وكيل صحة الدقهلية في زيارة مفاجئة لـ كلى ميت غمر: لا أقبل بالتقصير أو نقص بالأدوية مهما كانت المبررات