شاركت النجمة إسعاد يونس جمهورها بصورة لها من كواليس مسلسل تيتا زوزو برفقة عدد من الأبطال المشاركين معها والمخرجة شيرين عادل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “إسعاد” على الصورة قائلة:"عائلة تيتا زوزو والمخرجة شيرين عادل ومدير التصوير زكي عارف".

 

الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

اخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس النجمة إسعاد يونس بهذة الطريقة إنستغرام شيرين عادل مسلسل كامل العدد مسلسل تيتا زوزو محمود البزاوي مسلسل كامل العدد 1 مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"

يترقّب الجمهور عرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس خلال الشهر الجاري، والذي تخوض فيه تحديات عديدة مع أولادها وأحفادها.

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

يدور المسلسل في إطار دراما اجتماعية حول الدكتورة اعتزاز عبدالمقصود، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أحفاد. يعتبرها أحفادها قدوتهم ومثلهم الأعلى، ويلجؤون إليها عند مواجهتهم لأي مشكلة، تحاول دائماً التقرب منهم وتقديم النصح، إلا أنها تدخل في خلافات مع أولادها حول طرق تربية الأحفاد. وتنشأ هذه الخلافات بسبب الاختلافات بين أساليب التربية القديمة والحديثة، مما يفتح نقاشاً حول تغيرات التعامل مع مشكلات الأبناء بين الماضي والحاضر.


وعن هذا الدور قالت إسعاد يونس في تصريحات تلفزيونية: "شخصية تيتا زوزو تشبهني في الواقع، فهي امرأة لا تنفد طاقتها، ولا تفقد بوصلتها في التربية، وأكثر ما تواجهه في المسلسل هو انشغال أولادها بمشاكل العمل والحياة لدرجة أبعدتهم عن أبنائهم، فتفرغت هي للأحفاد لمعرفة مشاكلهم".
وأضافت: "المسلسل يستوعب القفزات التى تحدث في عقول الأبناء بسبب تطورات الحياة، فالأجداد يتدخلون فى حياة الأحفاد، لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نحترمها، مع عدم كسر قوانين الأب والأم فى البيت".

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل "تيتا زوزو" مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، صلاح عبد الله، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

موعد عرض مسلسل "تيتا زوزو"

يُعرض مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، بدءاً من 21 سبتمبر (أيلول) الجاري عبر منصة WATCH IT، وتُذاع الحلقة عبر قناة dmc بعد 24 ساعة من عرضها عبر المنصة.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • نور محمود في حوار لـ "الفجر الفني": تيتا زوزو توليفة ممتعه للأسرة والمساكنة تعبير شيك للزنا
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا