حادث الطريق الدائري بالرماية.. استيقظ المواطنون صباح اليوم الأربعاء، على خبر وقوع حادث مروع بمنطقة الرماية على الطريق الدائري تجاه السلام، تسبب في خسائر فادحة.

ووفقًا للصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أظهرت تهشم أكثر من 20 سيارة ما بين نقل وملاكي، مع وجود العديد من المصابين، وتوقف حركة السير على الطريق الدائري صباح اليوم بشكل كامل.

تفاصيل حادث الرماية

ووفقًا لشهود عيان على حادث الرماية بالطريق الدائري، فإن سيارة نقل محملة بالرمال مسرعة اصدمت بسيارة أخرى، ما تسبب في وقوف السيارات في الطريق لحين الإطمئنان على السائقين، وفي نفس التوقيت وفي أقل من نصف ساعة جاءت سيارة نقل أخرى بسرعة جنونية وتسببت في دهس أكثر من 12 سيارة متوقفة على الطريق الدائري بالرماية وأحدثت إصابات بأكثر من 25 مواطن كانوا متواجدين داخل سيارتهم.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على سائقين من المتهمين بالتسبب في حادث الدائري، وجاري تكثيف الجهود لضبط سائق ثالث.

كواليس وقوع حاد بطريق الرماية

ووفقًا لبيان رسمي صدر صباح اليوم، حول حادث الرماية، أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ12 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري، في محيط ميدان الرماية بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

وأوضحت الوزارة أن الحادث لم يسفر عن أي وفيات، بينما أصيب 24 مواطنا، تم تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى الهرم، ونقل 11 آخرين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجميعهم يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

بداية تلك الواقعة عندما تلقت أجهزة الامن بالطريق الدائرى بالجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى أمام نزله الرماية، ووجود عدد كبير من المصابين أعلى الطريق الدائرى، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة والاسعاف الى مكان البلاغ وتم نقل المصابين للمستشفي لتلقي العلاج.

وكشف التحريات الأولية، عن تصادم سيارتي نقل أحدهما تحمل مواد بناء "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، وتلاها دهس سيارة 12 سيارة على الطريق وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة التحقيقات اللازمة حيال الحادث

اقرأ أيضاًحادث الدائري اليوم.. القصة الكاملة لتدمير 12 سيارة وإصابة عشرات المواطنين في الرماية

حادث الدائري اليوم.. مشاهد مرعبة وثقتها الكاميرات بعد تصادم 12 سيارة في الرماية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرماية حادث الطريق الدائري حادث الرماية منطقة الرماية على الطریق الدائری حادث الدائری

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي

أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكي وسوزوكي أعلى الطريق الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى الطريق الصحراوي الغربي بنطاق المحافظة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محلال البلاغ وبالفحص تبين اصطدام سيارتين ملاكي وسوزوكي نتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص، جري نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تجديد حبس المطرب سعد الصغير بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا

جدد المستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت الماريجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد.

وكانت سلطات مطار القاهرة الدولي، ألقت القبض على المطرب  سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا بحوزته مواد مخدرة.

وكان سعد الصغير في أمريكا لإحياء إحدى الحفلات، وتم ضبطه في المطار أثناء تفتيشه وعثر بحوزته على مواد مخدرة مدرجة في جداول المخدرات.

وأقر أنها بقصد التعاطي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.

 

تخفيف حكم حبس الفنان أحمد جلال عبدالقوي بتهمة تعاطي المخدرات

 

قضت محكمة الاستئناف المختصة، في أولى جلسات معارضة الفنان أحمد جلال عبد القوي، بقبول المعارضة، وتخفيف الحكم بحبسه 6 أشهر بدلا من سنة مع الشغل، وتغريمه 10 آلاف جنيه، بتهمة إحراز المواد المخدرة بقصد التعاطي.

ورحلت الأجهزة الأمنية الفنان أحمد جلال عبد القوي، من محافظة الشرقية لقسم شرطة العجوزة بالجيزة بعد القبض عليه لتنفيذ حكم صادر ضده.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية،  ألقت القبض على الفنان أحمد جلال عبد القوي، لتنفيذ حكم قضائي ضده بالحبس سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي.


وكشفت التحقيقات في القضية رقم 25503 لسنة 2023 المتهم فيها أحمد جلال عبد القوى  تعاطيه وإحرازه لـ 4 أنواع من المخدرات.

وأوضحت التحقيقات، أن أحمد جلال عبد القوي أحرز 4 أنواع مخدرات،  هي: جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأنه أحرز البنزوديازيين بقصد التعاطي.


وذكر أمر الإحالة الذي اشتمل على أقوال الشهود في تحقيقات النيابة العامة،  أن المتهم بعد تعاطيه للمواد المخدرة أبصر مغشيًا على الأرض وبجواره محقن طبي وبإجراء الكشف الطبي علي المتهم تبين أنه يعاني من غيبوبة كاملة وفقدان في الوعي وأن حالته تنبئ عن تعاطي مواد مخدرة.

مقالات مشابهة

  • إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي
  • حادث مروع لدراجة نارية مع سيارة محملة بالقات جنوبي اليمن .. والنتيجة كارثية (صور)
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل بأسوان
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 3 فى حادث انقلاب سيارة بطريق أبوسمبل
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • مدني الرياض يخمد حريقًا اندلع في مركبة على الطريق الدائري الغربي
  • إصابة 9 عمال في حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الإقليمي