صحيفة صدى:
2024-09-13@03:56:10 GMT

رونالدو يُطلق قناته الرسمية على اليوتيوب.. صورة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

رونالدو يُطلق قناته الرسمية على اليوتيوب.. صورة

ماجد محمد

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، قائد نادي النصر ، اليوم الأربعاء ، عن إطلاق قناته الخاصة على تطبيق «يوتيوب» ، والتي تحمل اسم UR · Cristiano .

وحظيت قناة النجم البرتغالي بترحيب كبير من قبل معجبيه ، حيث تجاوز عدد المشتركين فيها المليون خلال أقل من ساعة من تدشينها ، كما سجل رونالدو رقماً قياسياً جديداً بوصول القناة إلى 100 ألف مشترك في أقل من 20 دقيقة من الإطلاق .

وتتضمن قناة قائد النصر 11 مقطع فيديو ، إذ يبرز فيها رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز ، حيث تركز الفيديوهات على اهتمامات اللاعب الشخصية .

ومن جانبه ، كشف رونالدو عن سبب إطلاق قناته الرسمية على اليوتيوب ، قائلاً : ” إنها طريقة بالنسبة لي لأكون أقرب إلى معجبيني الذين ساندوني سنوات عديدة في كرة القدم، اعتقد أنها منصة مثالية بالنسبة لي لا تمكن من مشاركة القليل حياتي معكم ” .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: قائد النصر كريستيانو رونالدو يوتيوب

إقرأ أيضاً:

حقيقة رفض رونالدو رحيل لويس كاسترو عن النصر

كشفت تقارير حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فكرة رحيل مواطنه المدرب لويس كاسترو عن تدريب فريق النصر السعودي.

وأكدت التقارير أن رونالدو لا يزال يرفض فكرة رحيل كاسترو عن تدريب النصر، والتي كانت قد طرحت في وقت سابق، عقب خسارة الفريق أمام الهلال برباعية في نهائي كأس السوبر السعودي.

رونالدو يوجه رسالة نارية لتين هاج الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر

وأبدى رونالدو تمسكًا بالمدرب وفقًا لما ورد من بعض المصادر المقربة من نادي النصر، إلا أن الإدارة تريد الاستعانة بمدرب جديد للفترة المقبلة لقيادة الفريق إلى منصات التتويج والمنافسة بقوة على لقب الدوري.

موعد مباراة النصر والأهلي القادمة في الدوري السعودي

ويستعد النصر لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك في إطار منافسات الدولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستنقل عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين للموسم الجاري 2024 – 2025.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يلغي البطاقات الصحفية الرسمية لصحفيي قناة الجزيرة
  • رونالدو: مبابي سيتألق بقميص ريال مدريد
  • رونالدو ينتقد تن هاغ مجددا وهذا ما قاله عن موقفه من مانشستر يونايتد
  • تاليسكا على موعد مع “رقم مميز” أمام الأهلي في الكلاسيكو
  • حقيقة رفض رونالدو رحيل لويس كاسترو عن النصر
  • رونالدو يتمسك بكاسترو ويرفض إقالته
  • رياض محرز يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية
  • مكاسب لا تقدر بثمن لـ رونالدو من يوتيوب في أسبوع واحد
  • رونالدو يشارك في تدريبات النصر اليوم
  • صحيفة بريطانية: ريال مدريد يشعر أن مبابي يختلف عن رونالدو