تصدر الفنان عمرو دياب تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بسبب ابنيه نور وعبدالله، ما أثار اهتمام الجمهور، ونكشف عن تفاصيل القصة في السطور التالية.

عبدالله عمرو دياب

وتأتي البداية مع عبدالله عمرو دياب، والذي أثار العديد من التساؤلات عن هويته، وهل هو مطرب الراب تووليت، الذي أثار حيرة الجمهور فى الفترة الماضية، واستدلوا على ذلك بالجاكيت الذي ارتداه، وهو نفس الجاكيت الذي ارتداه الهضبة في فيلم آيس كريم في جليم، بالاضافة لبروش على شكل آيس كريم ارتداه أيضًا عمرو دياب في الفيلم.

ومن المقرر أن يحيي المطرب المٌقنع توليت حفله الأول ضمن فعاليات مهرجان العلمين فى دورته الثانية، يوم الجمعة المقبلة، ويجمعه الحفل مع فرقة كايروكي.

نور عمرو دياب

وأثارت نور عمرو دياب الجدل في الساعات القليلة الماضية، بعدما حذفت العديد من صورها مع خطيبها، ما أثار فضول المتابعين، ولكن تبين أنها أخفت بعض الصور فقط، وأنها لم تنٌُهي علاقتها معه، وتعيش حياتها بشكل مستقر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب تووليت نور عمرو دياب عبدالله عمرو دياب الهضبة عمرو دياب من هو تووليت عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي

بحفل أسطوري اقيم في العاصمة اليونانية أثينا، احتفلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، بزفافها على شاب يدعي شريف فهمي كاراغولا وهو نجل السيدة سهام تويني من زوجها السابق رجل الأعمال كريم كارغولا.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

وأقيم حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، في الملعب الأولمبي «أواكا» في العاصمة اليونانية أثينا، وزين بالديكور الفخم، ليطغى على الصالة الورود واللون الأبيض، وسيطرة الأضواء الهادئة الكلاسيكة، ليشهد حفل الزفاف أجواء تجمع بين الرقي والأناقة.

View this post on Instagram

A post shared by MAG LEBANON (@maglebanon)

زفاف ملكة جمال لبنان مايا رغيدي

وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الأهل و الأصدقاء و السياسيين والمشاهير، و جاءت بداية الزفاف الكنسي في الهواء الطلق، بالرغم من احتفالها بزفافها في العاصمة البريطانية قبل بضعة أشهر خلال بداية الصيف، إلا أنها فاجأت جمهورها بإعلان تحضيرها لحفل زفاف ثان.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

وقامت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي بخطف الأنظار، حيث ظهرت مثل الأميرات، وتألقت بفستان أنيق أبيض ناعم، وطرحة طويلة مطرزة بالورد، من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

عمرو دياب في حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

أحيا المطرب عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين.

View this post on Instagram

A post shared by Aghani Aghani - أغاني أغاني (@aghaniaghani)

وقدم عمرو دياب خلال حفل الزفاف عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي

وُلدت مايا رعيدي لأب لبناني و أم روسية وهي من مواليد عام 1995، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وتم اختيارها كـ ملكة جمال لبنان في عامي 2018 و2021، إذ توجت مايا رعيدي، بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، واستطاعت مايا رعيدي الدراسة بكلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

اقرأ أيضاًالسر في الفستان.. حملة سخرية من ملكة جمال العرب التونسية

بعد منافسة 84 دولة.. من هي شينيس بالاسيوس ملكة جمال الكون 2023؟

«ذكراها لا تُنسى».. رجاء الجداوي من ملكة جمال وأيقونة الموضة إلى نجمة الشاشة.. مسيرة فنية استمرت 62 عاما

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • مهرجان لحظات العلا.. شروط دخول حفل عمرو دياب
  • بعد الكشف أسرار في حياته.. نور النبوي يتصدر التريند
  • "تشابه أسماء" يثير ضجة حول وفاة مايا دياب
  • عمر دياب أحيا زفافها.. من هي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان؟
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • أحمد سعد يتصدر التريند بـ أغنية "بنت ناس"
  • بـ "سامع كلاب بتنبح”.. عصام صاصا يتصدر التريند
  • بسبب أول خطوة في السينما الأمريكية.. رامي وحيد يتصدر التريند
  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي