رفضت الممثلة الأميركية جوليا لوي دريفوس الربط بين دورها في المسلسل الكوميدي الشهير "نائبة الرئيس" (Veep)، وبين شخصية نائبة الرئيس الأميركي والمرشحة الرئاسية عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس.

لوي دريفوس لفتت خلال ظهورها مع الإعلامي ستيفن كولبير في برنامج "ذا ليت شو"، إلى الاختلاف الكبير بين سيلينا ماير – نائبة الرئيس الأميركي في المسلسل -، وبين هاريس، مشيرةً إلى أن الأولى امرأة نرجسية ومريضة اجتماعيا ومصابة بجنون العظمة، "فهى ليست كامالا هاريس".

وتابعت مازحةً، "ربما تنطبق هذه الصفات على مرشح رئاسي آخر".

وحصرت الممثلة الحائزة 7 جوائز "إيمي" كأفضل ممثل كوميدي عن دورها في "نائبة الرئيس"، الشبه بين ماير وهاريس في أن كلتيهما تقدمتا من منصب نائب الرئيس إلى رئيس الولايات المتحدة الأميركية، "وهنا تنتهي أوجه التشابه".

وبسؤالها عن جيه دي فانس -الذي اختاره المرشح الجمهوري دونالد ترامب نائبا للرئيس-، قالت لوي دريفوس إنه يذكرها بجونا رايان (تيموني سيمونز) الذي عمل كمسؤول اتصال ماير بالبيت الأبيض في المسلسل.

وتميزت شخصية رايان في المسلسل بانتهازيته وتعطشه للسلطة، والذي وصل به إلى منصب نائب رئيس الولايات المتحدة الأميركية قبل أن يتم عزله.

الممثلة الأميركية جوليا لوي دريفوس أعلنت نيتها المشاركة بفعالية في حملة المرشحة الرئاسية الديموقراطية كمالا هاريس (رويترز)

وكانت هاريس تحولت إلى حديث الإعلام الأميركي والعالمي، بعد انسحاب الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي وترشيحه لها لتولي المنصب، علما بأنها كانت أول امرأة تتولى منصب نائب الرئيس في تاريخ أميركا سنة 2020، وستكون أول امرأة تتولى منصب الرئيس حال فوزها على الرئيس الأسبق ترامب في انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وبعد ترشيح هاريس للمنصب، ارتفعت شعبية مسلسل "نائبة الرئيس" وزادت مشاهداته بنسبة 350% مقارنة بالشهر الماضي، الأمر الذي علّقت عليه لوي دريفوس بالقول، "إنه شيء جامح يجب مشاهدته، وأنا سعيدة لأن الجمهور استفاد من الأمر".

أما مؤلف المسلسل أرموندو لانوتشي، فذكّر المشاهدين عبر حسابه على "إكس" -"تويتر" سابقا- بأن المسلسل خيالي، وقام بإعادة نشر محتوى لأحد المتابعين علق فيه "دعونا لا ننسى أن كل (أحداث المسلسل) متخيلة".

Don’t forget we made all that up, though https://t.co/tv1YFxccd7

— Armando Iannucci (@Aiannucci) July 21, 2024

يذكر أن لويس دريفوس قالت لصحيفة "صنداى تايمز" البريطانية مؤخرا إنها تخطط للمشاركة بفعالية في الحملة الرئاسية لهاريس، ابتداءً من حضور المؤتمر الوطني الديمقراطي اليوم الأربعاء 21 أغسطس/آب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات نائبة الرئیس فی المسلسل

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟

خلال مناظرتها مع منافسها الجمهوري دونالد ترامب، قالت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إنها تمتلك سلاحًا، وهو تصريح فاجأ الجميع، فما قصة السلاح ولماذا تحمله المرشحة للانتخابات الأمريكية؟

بعد تصريح «هاريس» المثير للجدل، قال مصدر في البيت الأبيض أمس الجمعة، إنها تمتلك مسدسًا لأسباب تتعلق بالسلامة الشخصية، وهو مخزن في مكان آمن بمنزلها في كاليفورنيا.

ورفض المصدر تحديد نوع المسدس، لكنه قال إنه نفس المسدس الذي ذكرته «هاريس» في عام 2019 أثناء حملتها الانتخابية للترشح لمنصب الرئيس عن الحزب الديمقراطي، بحسب وكالة «رويترز».

ماذا قالت «هاريس» خلال المناظرة؟

أثناء المناظرة، وفي إشارة إلى نائبها المرشح تيم والز، قالت هاريس: «هذه القضية تتعلق بسحب أسلحة الجميع - أنا وتيم والز نمتلك أسلحة، نحن لا نسحب أسلحة أي شخص، لذا توقفوا عن الكذب المستمر بشأن هذا الأمر».

هاريس عام 2019: أمتلك سلاحًا

وفي عام 2019، قالت كامالا هاريس للصحافيين: «أنا أمتلك سلاحًا، وأمتلك سلاحًا ربما للسبب الذي يفعله الكثير من الناس، من أجل السلامة الشخصية، لقد كنت مدعيًا عامًا محترفًا».

وفي مقابلة سابقة مع صحيفة «بوليتيكو» الأمريكية عام 2015 بعد سؤالها عما إذا كانت قد أطلقت النار من مسدس: «أنا رامية جيدة، نعم، لقد أطلقت النار من مسدس عدة مرات».

مقالات مشابهة

  • كامالا هاريس تدين حادث إطلاق نار على مقربة من ترامب
  • محاولة اغتيال ترامب المحتملة.. هكذا علقت كامالا هاريس
  • أول رد من كامالا هاريس على الحادث الأمني بالقرب من ترامب
  • كامالا هاريس تتلقى ضربة قاضية ستمنع فوزها في الانتخابات الرئاسية.
  • بعدما أيدت كامالا هاريس.. ترامب: أكره تايلور سويفت
  • كيف يدعم محبو تايلور سويفت كامالا هاريس في الانتخابات الأميركية؟
  • قبل الانتخابات الأمريكية.. مشاهير أعلنوا تأييد ترامب وآخرين دعموا كامالا هاريس
  • لماذا رفض «ترامب» المناظرة الثانية أمام المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس؟
  • مذيع CNN يشعل تفاعلا بانتقاد كامالا هاريس بفيديو مجتزأ عن مناظرة ترامب
  • كامالا هاريس تفاجئ الجميع بتصريح حول سلاحها.. لماذا تحمل مسدسا؟