تابع اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط أعمال السيطرة على حريق في وحدة سكنية بمدينة أسيوط حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح أو أية إصابات.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة بنشوب حريق بوحدة سكنية بالدور الرابع بشارع تقسيم البترول بحي شرق مدينة أسيوط.

وعلى الفور توجه المحافظ إلى موقع الحريق وتم التنسيق مع الجهات ذات الصلة والأجهزة المعاونة حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف وتم إخلاء المبنى كإجراء احترازي وفصل المرافق (الغاز الطبيعي، الكهرباء) وفرضت قوات المرور طوقًا أمنياً بالمنطقة لمنع أي إعاقة لأعمال الإطفاء.

وتم الإطفاء والتبريد وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح وأية إصابات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية أسيوط حريق وحدة سكنية لا خسائر بشرية

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات

نشب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية في مدينة المطرية بالدقهلية تقع داخل كتلة سكنية كبيرة ، وساعد وجود مواد بترولية في سرعة إنتشار ألسنة النيران ، وأنقذت العناية الإلهية السكان المجاورين للورشة من كارثة وسط أنباء عن وجود إصابات نتيجة حالات اختناق بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون ، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم  ، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق  .

نطاق المدينة

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة المطرية، باندلاع حريق داخل ورشة لصيانة المواتير البحرية، نطاق المدينة ، وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية، واستدعاء قوات الحماية المدنية التى دفعت بسيارتين، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين اندلاع الحريق فى ورشة لصيانة المواتير البحرية وارتفاع ألسنة اللهب بسبب وجود بعض كميات البنزين التى تستخدم أثناء أعمال الصيانة ما تسبب في زيادة اشتعال النيران ، وتبين وجود بعض الإصابات داخل الورشة ويجرى حصرهم بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

مباشرة التحقيقات

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

شقة سكنية

وكانت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية تمكنت أمس اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل شقة سكنية بمدينة أجا، بعد أن التهمت النيران مواسير الغاز الطبيعي، وجرى إخماد النيران قبل امتدادها لباقي العقار، وانتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

الحماية المدنية أخمدت الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورةالمواد البترولية ساعدت في انتشار النيران

دائرة المركز

وقد تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من الأهالي بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بنطاق دائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين اندلاع حريق في مواسير الغاز الطبيعي داخل شقة سكنية بالطابق الثاني داخل منزل مكون من 4 طوابق.

وتم استدعاء مسئولي طوارئ شركة الغاز وفصل الغاز الطبيعي عن المنطقة، والسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران لباقي العقار والعقارات المجاورة ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق .

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في الحوامدية دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الحوامدية دون إصابات
  • السيطرة على حريق اندلع فى مطعم بشارع النخلة بالمنصورة
  • نشوب حريق هائل في ورشة مواتير بحرية بالدقهلية.. وأنباء عن وقوع إصابات
  • السيطرة على حريق محدود فى شقة بسوهاج دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الطوابق بمنطقة فيصل دون إصابات
  • منعت كارثة.. السيطرة علي حريق بمحل إطارات سيارات بقليوب
  • السيطرة على حريق فى شقة سكنية بمنطقة الفلكى شرق الإسكندرية
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت