بتجرد:
2024-09-17@04:09:36 GMT

“يا سيدي إنسى”: ديو يجمع ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

“يا سيدي إنسى”: ديو يجمع ناصيف زيتون ومرتضى فتيتي

متابعة بتجــرد: طرح النجم ناصيف زيتون ديو جديداً مع الفنّان التونسيّ مرتضى فتيتي، بعنوان “يا سيدي إنسى”، اليوم الأربعاء 21 آب/أغسطس. 

الأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، توزيع عمر صباغ وإخراج ريشا سركيس. 

تجدرُ الإشارة إلى أنّ الأغنية تجمعُ بين اللهجتَيْن البيضاء الشمال أفريقيّة والتونسيّة، وهي تمزجُ مختلفَ الإيقاعات، وتخلق تجربةً سمعيّة غنيّة ومتنوّعة.

واختار ناصيف أن يطلَّ على مُحبّيه في هذا الديو، بالتعاون مع سركيس، بأسلوبٍ جديدٍ ومبتكر، يعكسُ تجدُّدَه المستمرّ وتطلّعه لإضفاء لمسةٍ عصريّة على عالم الفنّ. وظهر ناصيف في هذا العمل بلوك جديدٍ جمع بين الأناقة والعصريّة.

اشارة إلى انه ليس العمل الأول الذي يجمع ناصيف زيتون بالمخرج ريشا سركيس. 

يُذكر أنّ ناصيف كان قد طرح في شهر نسان/أبريل الماضي الديو الشهير “ما في ليل” الذي جمعه بالنجمة رحمة رياض والّذي حصد 75 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إنشاء مصنع للأعلاف ومعصرة زيتون بمدينة رأس سدر

تفقد اللواء نادر أحمد علام رئيس مدينة رأس سدر بجنوب سيناء، مراحل تجهيز مصنع اعلاف بمنطقة البسايسة التابع لقرية رأس مسلة، وذلك استعدادًا لتشغيله خلال المرحلة المقبلة، وفقًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء.

تجهيز مصنع اعلاف بمنطقة البسايسة..

كما ان المصنع يعد إنتاج  9 أنواع من العلف الحيواني داخل مصنع العلف مما سيسهم في الحد من أزمة غلاء أسعار العلف التي يعاني منها مربي الحيوانات والدواجن بالمحافظة.

 لافتًا إلى أن جمعية كنوز سيناء للتنمية الاقتصادية هي المسئولة عن تشغيل وإدارة المصنع تحت إشراف المحافظة ممثلة في الوحدة المحلية، إنه جرى الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية للمصنع، وجاري وضع اللمسات الأخيرة للتشطيبات النهائية، مؤكدًا أنه جرى استلام الأجهزة والمعدات الخاصة بالمصنع الذي جرى إقامته على مساحة 600 متر، بتمويل وزارة التضامن الاجتماعي ضمن مبادرة "حياة كريمة".

التشغيل التجريبي لمعصرة زيتون بمدينة راس سدر …

 

و اشار رئيس المدينة أنه جرى إنشاء مصنع للمخللات ومعصرة زيتون بنفس التجمع، مما يوفر العديد من فرص العمل لأهالي التجمع، إضافة إلى توفير منتجات عالية الجودة وبسعر أقل مقارنة بشرائها من المحافظات الأخرى، وكذلك بدء التشغيل التجريبي لمعصرة الزيتون يوم الخميس المقبل، للتأكد من كفاءة عمل الأجهزة، ومدى جودة منتج الزيت الناتج عن العصر.

مقالات مشابهة

  • استعدادا للتقلبات الجوية.. “المعداني” يعقد اجتماعا طارئا بسرت
  • بحضور أبو شقة ومرتضى منصور.. 25 صورة من عزاء والدة الكاتب عبدالرحيم علي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • مستوطنون يقتلعون 25 شجرة زيتون في كفر الديك
  • رئيس “حزب العمل” الصهيوني: الحكومة الفاشلة تقود البلاد لحرب أبدية
  • إنشاء مصنع للأعلاف ومعصرة زيتون بمدينة رأس سدر
  • مستوطنون يقتلعون 25 شجرة زيتون غرب سلفيت
  • “متحف العالية” يُثري معلومات المرشدين السياحيين بجازان ويهيئهم لسوق العمل
  • جامعة العين تنظم في أبوظبي مؤتمر “الصحة الرقمية العالمية” 24 سبتمبر
  • “الموارد البشرية والتوطين”: “حظر العمل وقت الظهيرة ” ينتهي غدا