طرح المطرب السوري ناصيف زيتون اليوم أجدد أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يا سيدي انسى»، بالتعاون مع المطرب التونسي مرتضى فتيتي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومختلف المنصات الرقمية.

الأغنية من كلمات مازن ضاهر، ألحان مرتضى فتيتي، وتوزيع عمر صباغ، وجمعت بين اللهجتين البيضاء الشمال أفريقية والتونسية، كما أنها مزجت مختلفَ الإيقاعات، لتخلق تجربة سمعية جديدة.

ويسهم هذا التعاون في تعريف الجمهور على مرتضى فتيتي الذي يعتبر من أهم النجوم في تونس. حيث تمكن من الوصول إلى النجومية خلال وقت قياسي، وذلك بسبب حرصه على الاختلاف والتجدد من خلال اختياره أنماطاً موسيقيّة شبابيّة خاصّة به، فيها مزيجٌ من الموروث التونسيّ والإيقاعات الموسيقيّة الغربية.

آخر أعمال ناصيف زيتون

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ناصيف زيتون، هي مشاركته في أغنية «ما في ليل»، مع الفنانة رحمة رياض، والتي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية ما في ليل، من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ.. وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start، وتم تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت، الأرض تنشق و تبلعني و ياما بكيت، عمري بعدك حرفياً تمشاية حال، يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت، مافي ليل يجاري ليلي ما في ليل، ما في ويل يوازي ويلي ما في ويل».

اقرأ أيضاًأبرز مسابقات مهرجان الإبداع العربي بعد اختيار إيناس جوهر لرئاسة تحكيم «البودكاست»

تفاصيل طرح شاومي لـ هاتفها الجديد Redmi Note 14 Pro 5G

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطرب ناصيف زيتون ناصيف ناصیف زیتون فی لیل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. جمال الدع: وصلنا لزراعة 21 ألف فدان زيتون في سيناء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف المهندس جمال الدع وكيل وزارة الزراعة بشمال سيناء، تفاصيل حصاد الزيتون بأرض سيناء، قائلًا: "إنه منذ بدأت القيادة السياسية بعد القضاء على الإرهاب، أصبح هناك ارتفاع في زراعة مساحات الزيتون، فهو كان المحصول الاستراتيجي".

وقال "الدع" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الأربعاء، إنه قبل الحرب على الإرهاب كان هناك ما يقرب من الـ 45 ألف فدان منزرعين بالزيتون وتأثرت بفعل الحرب على الإرهاب ووصلت في عام 2018 إلى 9 آلاف فدان زراعة بالزيتون.

وتابع، أنه تم الوصول حاليًا إلى 21 ألف فدان زيتون بفضل جهود الدولة والمشروعات التنموية في سيناء في منطقة رابعة وبئر العبد ومحطة معالجة بحر البقر واستهداف مشروع زراعة 200 ألف فدان في منطقة شرق القناة، موضحًا أنه هناك عدة مشروعات تنموية حدثت في التجمعات التنموية خلال التجمع في وسط وجنوب سيناء.

وأردف، أن هناك حوالي 11 ألف فدان زيتون في هذه التجمعات في وسط وجنوب سيناء، موضحًا أن الزيتون هو المحصول الاسراتيجي لأبناء سيناء خاصة أن الأرض في هذه المحافظة خصبة لزراعة الزيتون في المحافظة، بمتوسط إنتاج من 2.5 إلى 3 طن زيتون.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يطرح أغنيته الجديدة «استنوا شوية» بالتعاون مع موزع أجنبي
  • البيئة: عقد ورش عمل للحد من استخدام البلاستيك بالتعاون مع اليابان
  • محمود عبدالمغنى: ثقة الجمهور سر «النجاح»
  • بالفيديو.. جمال الدع: وصلنا لزراعة 21 ألف فدان زيتون في سيناء
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • غدًا.. “الصحفيين” تناقش التمييز ضد الزميلات بالتعاون مع الاتحاد الدولي
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية كيف أنسى في أسبوعها الثاني
  • مستوطنون يقتلعون 25 شجرة زيتون في كفر الديك
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟