وكالة الصحافة المستقلة:
2024-09-13@01:05:46 GMT

طلاق جينيفر لوبيز من بن أفليك

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

أغسطس 21, 2024آخر تحديث: أغسطس 21, 2024

المستقلة/-تقدمت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز رسميا بطلب طلاق من بن أفليك، بعد علاقة استمرت عقدين من الزمان.

وأفادت تقارير إعلامية بأن “لوبيز تقدمت بالطلب بنفسها دون الاستعانة بمحام، إلى المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ 26 أبريل 2024 كتاريخ للانفصال”.

وعلى الرغم من زواجهما في لاس فيغاس في 16 تموز 2022، إلا أن يوم 20 آب يمثل الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي في جورجيا.

ولم تذكر لوبيز ما إذا كان هناك اتفاقا ما قبل الزواج، لكن مصادر أبلغت موقع TMZ أنه لا يوجد، وبالتالي فإن كل ما حققاه من زواجهما القصير الأمد سيُعتبر ملكية مشتركة.

كما تنازلت عن حقها في الحصول على النفقة الزوجية، وطلبت من القاضي رفض منحها لآفليك.

وتم التقاط آخر صورة لهما معا في ايار الماضي. وغاب أفليك بشكل ملحوظ عن احتفالات عيد ميلاد لوبيز الخامس والخمسين، التي أقيمت في هامبتونز في تموز تحت عنوان “بريدجيرتون” .

كما لم يكونا معا في الذكرى الثانية لزواجهما في لاس فيغاس في نفس الشهر.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن

تقدمت جهاد أحمد زوجة عصام صاصا مطرب المهرجانات بطلب للحصول على إذان بزيارة زوجها داخل محبسه برفقة والدته، وذلك حتى يتاح لهما مقابلته داخل الحبس.

كانت زوجة عصام صاصا بثت في فيديو عبر حسابها بموقع انستجرام، تعليقا على ما تردد فى وسائل التواصل الاجتماعي طلبها لخلوة شريعة مع زوجها في السجن، مؤكدة أن الخبر عاري تماما من الصحة، وإنما تقدمت بطلب تصريح زيارة بصحبة حماتها، متعجبة من قدرة البعض علي الكذب وتحريف والخوض في اعراض الناس.

وأضافت زوجة عصام صاصا، تابعت تعليقات سلبية وسيئة وخوض في سمعتي، مشيرة إلى أنها اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه مروجي الخبر.

وعاقبت محكمة جنايات جنوب الجيزة، فى وقت سابق عصام صاصا وشقيقه بالحبس سنة مع الشغل، كما عاقبت المتهمين الثالث والرابع غيابيا 10 سنوات.

صدر القرار برئاسة المستشار مدني دياب مهران وعضوية المستشارين وائل فاروق وسمير صلاح وأحمد عبد العاطي الشافعي وسكرتارية أيمن أحمد عبداللطيف وهاني حمودة.

وقال عصام صاصا، أمام هيئة المحكمة خلال جلسة محاكمته فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، إنه كان فى دبي وتلقى اتصالا هاتفيا من أحد أفراد أسرته لإخباره أنهم حرروا توكيلا لأحد المحامين.

وأضاف صاصا: " قولتهم أما تعملوا التوكيل متسلمهوش لحد، عندما علمت أن التوكيل فيه مشكلة طلبت من شقيقي عدم إرسال التوكيل لأحد".

وأضاف شقيق عصام صاصا أمام هيئة المحكمة فى اتهامه بتزوير محرر رسمى، انه لم يعلم أن التوكيل الذى حرره لشقيقه مزور، وبعد الإنتهاء من تحرير التوكيل تحدثت مع شقيقي عصام واخبرته بتحرير التوكيل ، واخبرنى انه لا يريد ارسال التوكيل لاي شخص خلال الفترة الحالية "

واستكمل شقيق صاصا : " بعد ما قولت لاخويا لاقيت المتهم الثاني بيكلمنى  بيقولى هنروح نستلم مستندات ومضاني على ورق معرفهوش".

 


 







مقالات مشابهة

  • بوتين: 34 دولة تقدمت بطلب انضمام إلى «بريكس»
  • أمانة جدة تنفّذ أكثر من 12 ألف جولة رقابية على المنشآت خلال شهر أغسطس
  • جينيفر غارنر تعود إلى «ديدبول» بعد 20 عاماً
  • التضخم في مصر يعود للارتفاع بعد 5 أشهر من التراجع
  • زوجة ووالدة عصام صاصا تتقدمان بطلب لزيارته فى السجن
  • التضخم في مصر يعود للارتفاع بعد 5 شهور من التراجع
  • …مَنْ لِقلبي..
  • عروس تلاحق عريسها بدعوى بطلان عقد زواجهما بعد تزويره وتحايله بالغش
  • توقعات بانخفاض معدل التضخم بـ مصر إلى 20% في فبراير 2025
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك