كشفت الفنانة نجوى فؤاد، تفاصيل حالتها الصحية بعدما تعرضت لوعكة وذهبت على إثرها لأحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

كما كشفت عن اختيارها للفنانة نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال تصريحات تليفزيوينة.

أبرز تصريحات نجوى فؤاد:

1 - وعكة عادية وكل إنسان معرض، وأنا عملت أشعة على رجلي عندي تعب في ركبي والقطنية.

2- لجأت للنقابة من شهرين أو تلاتة، علشان يساعدوني الكشف والعلاج، والنقابة معندهاش استعداد غير لعلاج بسيط وتحاليل.

3- جمهور مبيشوفنيش على الساحة خالص علشان لأني مش قادرة أقاوم أني أقف وألبس واتمكيج وأظهر بلياقتي العادي، مش قادرة الحقيقة.

نجوي فؤاد 

4- معاش النقابة 600 جنيه بس، وأشرف زكي مالوش ذنب هو موظف في الأول والآخر، وأنا مكنش عندي رد غير أني أقوله أشوفك بخير وبشكره أنه اهتم بيا واتصل بيا.

5- أشرف زكي عرض عليا أني أخد من فلوسه الخاصة لو محتاجة، قولتله لأ مستورة لغاية دلوقتي.

6- معنديش مصدر دخل خالص، ودي حاجات بتبقى خاصة مقدرش أتكلم فيها والحمد لله مستورة.

7- الفن غدار وكل مهنة غدارة، والفن بيحب الفنان يكون بيبرق على طول وحالته السليمة على طول، وساعات بيكون في مطبات بيقع فيها الإنسان بتكون بإيد ربنا.

8- أنا معتزلة الرقص بقالي 17 سنة، ولكن مش هعتزل التمثيل.

9- بيجيلي أدوار ولكني مش قادرة أقدم عمل جيد وأكون واعية من غير مسكنات وحقن، مش عايزة أتعب المنتج اللي بياخدني أجي أقوله في النص أنا تعبانة مش قادرة أكمل، والفن ولا أي شغلانة مفيش فيها كلمة أنا تعبان.

10- ربنا قسملي الرقص ونجحت فيه، وربنا أراد أنه ينجحني في الرقص وشُفت فيه كل الأيام الحلوة، وحب الجمهور أكبر ثروة بالدنيا.

11- ندمت شوية على قرار عدم الإنجاب، لأن في الظروف اللي إحنا فيها دي مين كان هيربي كويس معايا، أنا مكنتش متفرغة، وكل حاجة ربنا مقسمها وكله بيتنفذ من عند ربنا.

12- بحب فيفي عبده ودينا على المستوى الشخصي بعيدًا عن هما بيشتغلوا إيه.

نجوي فؤاد 

13- دينا عاقلة ومتطورة، وفيفي دمها خفيف والكاريزما بتاعتها بتخلي اللي مبيحبش يحب، وأنا بحبها أوي أوي وهي لطيفة وعفوية ومش مصطنعة.

- أختار نيللي كريم تعمل سيرتي الذاتية، بحب فيها كل حاجة، ربنا يوفقها ويسعدها ويخلي ليها ولادها، هي ست جميلة ولذيذة وفيها ميزات كتير الحقيقة.

14- إن شاء الله ربنا يشفيني وألتقي بـ جمهوري في عمل فني يعوض اللي فات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد فؤاد افلام نجوى فؤاد الفنانة نجوى فؤاد رقص نجوى فؤاد أعمال نجوى فؤاد الراقصة نجوى فؤاد نجوي نجوى فؤاد رقص مش قادرة

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي»: خطة لتخريج كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل

تواصل وزارة التعليم العالى والبحث العلمى تدشين عدد كبير من البرامج الدراسية، والكليات فى الجامعات التكنولوجية والمؤهلة لخريجيها لسوق العمل إقليمياً ودولياً، وفقاً لأحدث النظم العالمية فى التعليم التكنولوجى الذى يمثل إحدى الركائز الأساسية لتأهيل وتخريج جيل قادر على المنافسة فى سوق العمل.

«عاشور»: تعتمد على البرامج الدراسية الحديثة لتلبية متطلبات سوق العمل 

أكد الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، رئيس المجلس الأعلى للجامعات التكنولوجية، أن التعليم التكنولوجى يعتبر من المسارات المهمة فى مجال التعليم الجامعى، لافتاً إلى أن أهميته تكمن فى اعتباره أحد المسارات التعليمية الهادفة لتزويد سوق العمل بالكوادر الفنية المُدربة، وتأهيل الخريجين المتميزين ليكونوا قادرين على المنافسة فى سوق العمل وتلبية مُتطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

وأوضح الوزير لـ«الوطن» أن هناك حالياً 10 جامعات تكنولوجية تقدم برامج دراسية حديثة تواكب مُتطلبات سوق العمل، وجارٍ إنشاء 17 جامعة تكنولوجية جديدة لتغطى جميع أنحاء الجمهورية وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكداً أن هناك زيادة فى أعداد الطلاب الملتحقين بمختلف تخصصاتها وبرامجها خلال الفترة الماضية وهو ما يؤكد أن هناك تغييراً فى ثقافة ورؤية المجتمع تجاه التعليم التكنولوجى، بجانب ثقة أولياء الأمور والطلاب فى أن مسار التعليم التكنولوجى من المسارات التعليمية المهمة.

«سالم»: الزيادة الكبيرة فى أعداد الطلاب تؤكد تغير ثقافة ورؤية المجتمع

أكدت الدكتورة هبة سالم، رئيس جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية لـ«الوطن» أنّ التعليم التكنولوجى فى مصر على رأس أولويات عمل الدولة المصرية ككل ومنها وزارة التعليم العالى، لافتة إلى أن الجامعات التكنولوجية تعتمد على تطبيق واستغلال التكنولوجيا فى خدمة المجتمع، وتزويد الطلاب بالمهارات والخبرات اللازمة لتلبية احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل والذكاء الاصطناعى، واحتياجات مجتمع الصناعة والمجتمع.

وقالت «سالم» إن الجامعات التكنولوجية هى رافد متميز وقوى ببرامجه الدراسية التى تقدم للطلاب بمختلف المجالات العلمية والتى تمثل ملاذاً آمناً لمستقبل العمل، موضحة أبرز البرامج الدراسية التى تتميز بها الجامعات التكنولوجية وتتمثل فى برامج تكنولوجيا المعلومات، والميكاترونكس، والأوتوترونكس، والسكك الحديدية، والطاقة الجديدة والمتجددة، وصناعة ماكينات الغزل والنسيج، والصناعات الغذائية، والتصنيع الدوائى، وشبكات النقل والتوزيع الكهربى، وصيانة وتشغيل السفن، والأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية، والذكاء الاصطناعى، والأمن السيبرانى، وأنظمة التحكم الصناعية، وعلوم البيانات، ومعلوماتية صحية، وبرنامج تكنولوجيا البرمجيات وغيرهما من البرامج التى تحتاجها سوق العمل إقليمياً ودولياً.

وأكدت أن الجامعات على أتم الاستعداد لاستقبال واستيعاب جميع الطلاب المرشحين من مكتب التنسيق للجامعات التكنولوجية وقد جرى الاستعداد لذلك وفقاً للضوابط والقواعد التى أقرها الأعلى للجامعات فى هذا الشأن وسيتم زيادة ساعات العمل فى الكليات والخطة الدراسية والتدريبات وأيام الدراسة وتوزيع الطلاب على عدد أيام الأسبوع من السبت للخميس.

وأكدت أن برامج الجامعات التكنولوجية وتخصصاتها تمثل الملاذ الآمن لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات فى الوقت الحالى والمستقبل، لأنها متماشية مع متطلبات سوق العمل وتخصصات المستقبل ووظائفه، موضحة أن أكثر من 1500 طالب من الجامعة الملتحقين فى البرامج الحالية على قوة سوق العمل بكبرى الشركات.

وكشفت أن برامج الجامعات التكنولوجية جرى تصميمها بناءً على رصد الاحتياج إلى تلك التخصصات بالنسبة لسوق العمل والأقاليم الجغرافية السبعة التى أعلنت عنها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى خطتها الجديدة لاستراتيجية وزارة التعليم العالى والتى تتمثل فى «إقليم القاهرة الكبرى، إقليم الإسكندرية، إقليم الدلتا، إقليم القناة، إقليم شمال الصعيد، إقليم وسط الصعيد، إقليم جنوب الصعيد».

وأشار الدكتور عربى كشك، رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية، عضو المجلس الأعلى للجامعات التكنولوجية، أن التعليم التكنولوجى أحد المسارات التعليمية الآمنة لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات لما تمتلكه تلك الجامعات من البرامج والتخصصات المؤهلة لسوق العمل إقليمياً ودوليا.

وأشار إلى أن البرامج الدراسية الخاصة بهم تم تدشينها بناءً على احتياج سوق العمل المحلية ووفقاً للتقارير الصادرة من التعبئة والإحصاء عن احتياجات سوق العمل، وكذلك التقارير الصادرة عن منظمة الهجرة الدولية حول فرص العمل المتوافرة بمختلف دول العالم، بجانب توقعات احتياجات سوق العمل المستقبلية، والتكامل بين التعليم التكنولوجى والتعليم ما قبل الجامعى، وبين أن الجامعات التكنولوجية تعمل بنظام (2+2)، لافتاً إلى أنها تمنح الطالب الدبلوم فوق المتوسط المهنى فى التكنولوجيا، والبكالوريوس المهنى فى التكنولوجيا، فضلاً عن الماجستير المهنى والدكتوراه المهنية فى نفس التخصص.

وقال الدكتور عادل عبدالغفار، المتحدث الرسمى باسم وزارة التعليم العالى، إنّ الفترة الأخيرة شهدت نجاح عدد من الجامعات التكنولوجية المختلفة فى توقيع عدد من الاتفاقيات مع بعض الجامعات الأجنبية بشأن تطوير قدراتها العلمية التى تؤهل الطلاب للمنافسة فى سوق العمل إقليمياً ودولياً، موضحاً أن جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، وقعت مع المعهد التقنى العالى للتقنيات الجديدة للصنع فى إيطاليا، وشركة «دانيللى الإيطالية»، ومعهد دون بوسكو فى برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس، وكذلك توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية والمعهد التقنى العالى للتقنيات الجديدة للصنع فى إيطاليا وشركة بوليجون سوليوشنز الإيطالية ومعهد الدون بوسكو فى برنامج التكنولوجيا الطبية الحيوية.

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • «التعليم العالي»: خطة لتخريج كوادر قادرة على المنافسة في سوق العمل
  • شاهد بالصورة والفيديو..بأزياء مثيرة للجدل.. حسناوات سودانيات يتفاعلن في الرقص مع الفنان علي الشيخ خلال حفل حاشد
  • شخلعة.. مصريات يتحدين الوصمة الاجتماعية خلف أبواب مغلقة
  • "الاتحادية" تتيح للشباب الإماراتي فرصة للترشح في "التمثيل الخارجي"
  • نور النبوي: لو أبويا مش معروف مكنتش هبقى ناجح في التمثيل
  • الفنان الهولندي چاستن دي يجير : الأداء الحركي قائم على علاقة توازن بين الجسد والأرض
  • صحيفة تُحذّر من الحرب... هل إسرائيل قادرة على تدمير صواريخ حزب الله؟
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»
  • آل الشيخ ينتقد مانشيني: ما أحب المدرب اللي شايف نفسه ويفرض أسلوبه غصب .. فيديو