وجه الفنان عمرو وهبة، رسالة شكر للفنانة آية سماحة، وذلك بعد ظهورها في الحلقة الثالثة من مسلسلها «ساحل ومسحول»، الذي يتم عرضه حاليا على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ونشر عمرو وهبة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «شكر خاص للأستاذة الصديقة الفنانة آية سماحة أنها نورتنا في الحلقة الثالثة من #ساحل_ومسحول وشكراً تانى عالشطارة والذاذة والجدعنة، الحلقه الثالثة من مسلسل ساحل ومسحول دلوقتي على يوتيوب»

View this post on Instagram

A post shared by Amr Wahba (@amr.

wahbaaa)

مسلسل ساحل ومسحول

تدور أحداث المسلسل حول محاولات عمرو وهبة المستمرة للوصول إلى الساحل الشمالي، لحضور عطلة نهاية الأسبوع، إلا أن الظروف تقف أمام محاولاته.

عمرو وهبة في مسلسل ساحل ومسحول أبطال مسلسل ساحل ومسحول

ويشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول، عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم.

آخر أعمال عمرو وهبة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو وهبة، هو فيلم مقسوم، بطولة الفنانة ليلى علوي، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات.

فيلم مقسوم، شارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم: ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي. وظهر خلال الإعلان الرسمي للفيلم العديد من ضيوف الشرف مثل السيناريست تامر حبيب والنجم محمد ممدوح والنجمة ثراء جبيل والمخرج هاني خليفة.

اقرأ أيضاً«قضية جديدة».. عمرو وهبة يروج للجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»

عمرو وهبة يروج لـ الحلقة الأولى من مسلسل ساحل ومسحول (فيديو)

«صحابي يبقى جارهم كريم عبد العزيز».. عمرو وهبة يمازح جمهوره

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عمرو وهبة آية سماحة اية سماحة الفنان عمرو وهبة آخر أعمال عمرو وهبة مسلسل ساحل ومسحول مسلسل ساحل ومسحول آیة سماحة عمرو وهبة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"

 

 

يستعد الفنان أحمد حاتم بعد عدة ساعات للذهاب إلى مول مصر لمشاهدة فيلم "عاشق" مع الجمهور، والذي تم طرحه أمس بجميع دور العرض.


وأعلنت الصفحة الرئيسية لسينما "vox" بمول مصر عن موعد ذهاب أحمد حاتم لمشاهدة الفيلم مع الجمهور مشيرة أن تواجده في تمام 8 مساءً.


قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

فريق عمل عاشق


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.


إيرادات فيلم عاشق


حقق فيلم "عاشق" في أول أيام عرضه أمس إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام بهذا الرقم.

آخر أعمال أحمد حاتم


عرض منذ فترة قريبة عمر أفندي وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • عمرو سعد عن والدته: ربت 9 ولاد في ظل وفاة أبويا ولا عمرها قالت حقوق مرأة ومساواة
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • «نجحوا بمصطلحاتي».. علي الطيب يوجه رسالة لأبطال مسلسل «عمر أفندي»
  • «مين أقنعهم لو منجحش يبقي فاشل».. عمرو سلامة يوجه رسالة للجيل الجديد
  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • بعد نجاحه.. أبطال مسلسل عمر أفندي في ضيافة معكم منى الشاذلي «صور»