يستعد الفنان مصطفى حجاج، لإحياء حفل غنائي مساء الأحد المقبل 25 أغسطس الجاري، ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

حفل مصطفى حجاج في مهرجان القلعة 2024

ففي الـ 8 مساء الأحد المقبل 25 أغسطس، يستضيف مهرجان محكي القلعة لأول مرة الفنانة سمر طارق وفرقتها، لتقديم عدد من أعمالها الغنائية التي تمزج بين الألحان الشرقية والموسيقى الغربية لتنتج شكلا فنيا مميزا نال قبولا وإعجابا من متذوقي الإبداع الجاد منها: «تتر مسلسل سفاح الجيزة، وعتمة، وما تسألنيش، ولو، ومسافات، ومراية، ولما بعدنا» وغيرها.

الفنان مصطفى حجاج

وعقب انتهاء الفنانة سمر طارق وفرقتها، يلتقي الفنان مصطفى حجاج، مع جمهور مهرجان القلعة 2024، في تمام الـ 10 مساءا، ومن المنتظر أن يُقدم مجموعة من أعماله الشهيرة ذات الإيقاعات الخفيفة والسريعة، منها: «يا بتاع النعناع، وأنا بتقطع من جوايا، وخطوة، وحب مين، وبنت الناس، وبطليني، وسنين، وشكشكه، ويا باي، ويا لوز مقشر، ونصيبي وقسمتي، وزحمة، و100 وش، وعملنا قيمة» وغيرها.

مهرجان القلعة 2024

وافتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة 2024 الدولي للموسيقى والغناء، وهو أحد أبرز المهرجانات التي تنظم احتفاءً بالطرب والموسيقى، وتقام على هامش المهرجان سلسلة من الحفلات لأشهر المطربين والنجوم في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى حفلات الإنشاد الديني والعزف.

اقرأ أيضاً«بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام الحسيني (فيديو)

«روح».. مصطفى حجاج يطرح أحدث أعماله الغنائية في هذا الموعد (فيديو)

الليلة.. مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في هولندا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الثقافة دار الاوبرا المصرية الفنان مصطفى حجاج مهرجان القلعة مهرجان القلعة الدولي مهرجان القلعة 2024 حفل مصطفى حجاج في مهرجان القلعة الفنانة سمر طارق مهرجان القلعة 2024 مصطفى حجاج

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي، يوم 25 من سبتمبر الجاري، في ساقية الصاوي، بالزمالك.

تفاصيل حفل علي الحجار في ساقية الصاوي

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، لجمهوره في الحفل، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة وسط تفاعل الجمهور، ويبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

علي الحجار حفل علي الحجار في مكتبة الإسكندرية

وأحيا الفنان علي الحجار، حفلا غنائيا، يوم الجمعة 23 من أغسطس الماضي، على المسرح الكبير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 21.

وقدم الحجار خلال الحفل عدد من أغانيه المميزة، أبرزها: «الشهد والدموع، علي قد ما حبينا، العروسة، روحي فيكي، جوة حضني، مغرم صبايا، الليل وآخره، الزين والزينة»، وغيرهم وسط حضور جماهيري مكتمل العدد.

آخر أعمال علي الحجار

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار، مسرحية «مش روميو وجولييت»، الذي شهدت عودته للمسرح بعد غياب 17 عاما، وتم عرضها خلال الفترة الماضية على المسرح القومي، وحققت نجاحا كبيرا.

ويضم فريق مسرحية مش روميو وجوليت، كل من الفنان ميدو عادل والفنانة رانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى مشاركة النجم علي الحجار ممثلا، وعزت زين، وطه خليفة.

اقرأ أيضاًفي الموسم الشتوي.. علي الحجار يكشف عن موعد عرض مسرحية «مش روميو وجوليت»

الليلة.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي

علي الحجار يحيي حفل «100 سنة غنا» في دار الأوبرا بهذا الموعد

مقالات مشابهة

  • طارق محروس : توجنا ببطولة افريقيا رغم الغيابات وهذا سر نجاح كرة اليد
  • مصطفى حجاج يطرح أغنية "الناس غدارة"
  • مصطفى حجاج يتعاون مع جاد شويري في الناس غدارة
  • «الناس غدارة».. كواليس تصوير كليب مصطفى حجاج وجاد شويري في الصحراء
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • طارق الشناوي لـ الوفد: انتهي زمن المنع وفيلم الملحد جعجعة بلا طحن
  • استخدام النيتروجين في نظام مكافحة الحريق بالخط الرابع للمترو لأول مرة
  • طه دسوقي يشارك جمهوره لحظات رومانسية مع زوجته (صور)
  • حسن الخلعي يروج لأحدث أعماله الدرامية الجديدة
  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في المؤتمر العالمي للشباب البرلمانيين