يستعد مطرب الراب توليت لإحياء حفل جماهيري ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، يوم الجمعة المقبل، والذي يجمعه لأول مرة مع فرقة كايروكي، على مسرح «يو أرينا»، ضمن الفعاليات الترفيهية التي تنظمها إدارة المهرجان برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشهد حجز التذاكر إقبالا كبيرا.

طه دسوقي يبحث عن هوية توليت قبل حفلته بالعلمين

وقبل 48 ساعة من انطلاق الحفل، نشر الفنان طه دسوقي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذى يتضمن مشهد من فيلم المشبوه، جمع كل من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مع الزعيم عادل إمام، حيث ظهر الأخير مٌلثمًا، وهو ما يتشابه مع المطرب توليت الذي شبهه الجمهور بالمطرب المُقنّع أو المُلثم.

ما علاقة توليت بالزعيم عادل إمام 

وعلق الفنان طه دسوقي على الفيديو قائلًا: «الجمهور مع توليت في حفلته الجاية»، فى إشارة لرغبة الجمهور وفضوله الكبير لمعرفة هوية المطرب توليت، خاصة بعدما ظهر الفنان فاروق الفيشاوي خلال مشهد فيلم المشبوه وهو يحاول أن يخلع القناع من الفنان عادل إمام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة عادل إمام طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات

أمرت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية، عرض المطرب الشعبي «سعد الصغير» على مصلحة زينهم للطب الشرعي بالقاهرة، لأخذ عينة من دمائه لإجراء تحليل تعاطيه المخدرات.

وقررت النيابة حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة، عقب وصوله من الولايات المتحدة الامريكية صباح يوم الثلاثاء.

سعد الصغير

و استمعت جهات التحقيق بنيابة النزهة الجزئية بالقاهرة، لأقوال المطرب الشعبي «سعد الصغير» عقب التحفظ عليه من قبل قوات الشرطة بمطار القاهرة الدولي، لحيازته الـ «ماريجوانا» المُدرج بجدول المواد المخدرة.

النيابة العامة، طلبت سماع شهادة مجري التحريات، حيث من شأن جهات التحقيق أن تقرر إخلاء سبيل الفنان أو تصدر قرارا بحبسه، وذلك عقب الانتهاء من سير التحقيقات مع الفنان سعد الصغير في سرايا النيابة.

وأدلى الفنان باعترافات تفصيليلة أمام جهات التحقيق بنيابة النزهة، حيث أكد «سعد» أنه لم يعلم المضبوطات التى حصل عليها من الخارج مدرجة من ضمن قوائم المخدرات «معرفش ايه ده غير أنها سجاير فيب»

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي من القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير، وبحوزته مواد مخدرة، وذلك عقب عودته من أمريكا.

سعد الصغير

البداية تعود إلى أنه أثناء تفتيش المطرب الشعبي سعد الصغير، بمطار القاهرة الدولي عقب عودته من رحلته الغنائية وإحيائه إحدى الحفلات بأمريكا، عثر بحوزته على مواد مخدرة ممثلة في سجائر إلكترونية «فيب»

وبينت المعاينة أن المخدرات المضبوطة بحوزته عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا المخدر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت قد اتهمت طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، - الفنان - بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بالقرب من سنترال أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وسط الجيزة، حتى أفقدها وعيها وتركها وغادر المكان.

وأضافت طليقة سعد الصغير في بلاغها أن المارة في الشارع من قاموا بإسعافها ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حينها.

اقرأ أيضاًبعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»

وزير الخارجية: وقف العدوان على قطاع غزة نقطة البداية لتحقيق الاستقرار في المنطقة

مقالات مشابهة

  • ميدو عادل في ضيافة مها بهنسي بلقاء خاص على CBC اليوم
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • السماء تمطر حديدا في «كوكب الجحيم».. أغرب مكان في العالم يثير حيرة العلماء
  • ميدو عادل يكشف العديد من الأسرار من داخل المسرح القومي بالأزبكية
  • «رزق من ربنا».. هاني عادل يوجه رسالة رمانسية لزوجته في عيد ميلادها
  • المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"
  • بعد حبسه.. عرض المطرب «سعد الصغير» على الطب الشرعي لتحليل المخدرات
  • عاجل.. حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» لحيازته المخدرات
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط