ذكرت تقارير صحفية أن النجم الألماني إلكاي غوندوغان توصل إلى اتفاق من أجل عودته إلى فريقه السابق مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2025، قادما من نادي برشلونة الإسباني الذي قضى معه موسما واحدا.

وسيوفر فريق برشلونة قيمة راتب غوندوغان من أجل تسجيل أحد اللاعبين في مكانه. 

وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن عودة “غوندو” إن“الاتفاق بين غوندوغان ومان سيتي حصل والعقد يمتد حتى 2025، وذلك بعد محادثات إيجابية بين الطرفين وموافقة غوارديولا على عودة اللاعب”.



وأضاف الخبير في انتقالات اللاعبين أن الدولي الألماني السابق، غادر برشلونة مجانا بعد عام فقط من انتقاله إلى الكامب نو قادما من “السيتيزنز”.

وأشار الصحفي الإيطالي أيضا إلى أن قائد منتخب ألمانيا السابق، تلقى أيضا عروضا من أندية سعودية وقطرية وأوروبية، لكنه فضل العودة إلى فريقه السابق والذي أمضى معه 7 سنوات وشهد تألقه وفاز معه بألقاب عدة، أبرزها دوري أبطال أوروبا.

???????? Ilkay Gündogan back to Manchester City, here we go! Deal in place with German midfielder to join on contract valid until June 2025.

Agreement reached after positive talks in last 48h and Pep Guardiola said yes, as revealed yesterday.

Gündogan will leave Barça for FREE. pic.twitter.com/XqkDZlMEtk

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 21, 2024
وافق الدولي الألماني البالغ 33 عاما على الرحيل عن برشلونة، رغم رغبته المبدئية في البقاء، خاصة وأن مدرب برشلونة فليك قرر عدم الاعتماد على مواطنه غوندوغان بسبب الازدحام الكبير في خط الوسط بوجود الإسبانيين داني أولمو وبيدري وفيرمين لوبيز.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوندوغان مانشستر سيتي برشلونة برشلونة مانشستر سيتي كرة القدم غوندوغان رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية

نقلت تقارير صحفية، مفاجأة كبرى بشأن إمكانية تعاقد فريق برشلونة الإسباني، مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في المسقتبل.

مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية

وبحسب ما ورد في التقارير، فإن المرشح السابق لرئاسة برشلونة، قد أعطى إدارة الفريق الكاتالوني الحالية، خطة ذهبية من أجل إمكانية التعاقد مع النرويجي هالاند في المستقبل.

إصابة أوديجارد تقلب ترتيبات آرسنال ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ

ناقش فيكتور فونت، المرشح السابق لرئاسة برشلونة، إمكانية توقيع النادي مع إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، في صيف 2025.

وأشار فونت إلى أن تحقيق هذا الطموح يعتمد على الوضع المالي للنادي، قائلًا: "إذا تمكنا من تحسين الأرباح وحل مشكلة استوديوهات برشلونة، سيكون بإمكاننا تحمل تكلفة الصفقة التي نريدها."
 

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • مفاجأة.. برشلونة سيتمكن من التعاقد مع هالاند في هذه الحالية