خاص

أثار مقطع فيديو متداول مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل،حيث ظهر فيه الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد في مشهد خطوبة.

وأظهر الفيديو احتفال حسنى والزاهد وسط تواجد كعكة مزينة للاحتفال بـ عيد ميلاد تامر، وبدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة مقطع الفيديو وما سبب انتشاره بهذا الشكل، في الحقيقة، المشهد لم يكن سوى جزء من فيلم “ري ستات”، ما أدى إلى انقسام بين من تحمس للفيلم ومن شعر بخيبة أمل بعد اكتشاف أن الأمر مجرد تمثيل.

ويشار إلى أن صناع وأبطال فيلم ري ستارت يواصلون الاستعداد والتحضير له حتى الآن ومن المقرر أن يتم طرحه في مختلف دور العرض فور الانتهاء من تصويره، وتدور أحداث فيلم ري ستارت في إطار من الكوميديا الممزوجة بالرومانسية ، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات ومشاهدات عالية خاصةً بعد الدعاية والترويج العالي الذي قام به صناع الفيلم للإعلان عنه.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تامر حسنى خطوبة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

اللاءات حلقة (8)

وتتواصل ذكرياتنا حول قمة اللاءات الثلاثة بالخرطوم في نهاية أغسطس ١٩٦٧م حلقة( ٨ )
بعد أن نجح اقتراح دعم الدول النفطية وهي كما قلنا السعودية والعراق وليبيا والكويت لدول المواجهة للعدوان الاسرائيلي وهي مصر والأردن وسوريا بإجمالي مبلغ وقدره ١٥٠ مليون جنيه إسترليني سنويا لإعادة بناء قدراتها العسكرية وبجهد من القيادة السودانية بذلك المؤتمر الأكثر شهرة.. فضلا علي إعادة التضامن العربي بعد شقاق طويل.
وهنا .. وحسب ماذكر رئيس الوزراء محجوب احمد محجوب في كتابه (الديمقراطية في الميزان) الصادر في بيروت في العام 1973م إبان السنوات الأولي لحكم الرئيس نميري ، وقدر صدر باللغتين العربية والانجليزية أن الملك فيصل قد أسر لمحجوب تقديرا لدور السودان في ذلك المؤتمر الناجح ، بأنهم سوف يقررون دعما آخراً للسودان بسبب مصاعبه الإقتصادية ، والتي سوف تتعقد أكثر بسبب إغلاق مصر لقناة السويس في وجه الملاحة البحرية حيث تتجه السفن التجارية القادمة من اوربا مرة أخري للإبحار عن طريق رأس الرجال الصالح في الجنوب الأفريقي لتصل الي ميناء بورتسودان ، وما يترتب علي ذلك من إرتفاع في أجور شحن البضائع التجارية (النولون البحري).
وهنا جاء رد محمد احمد محجوب قاطعا وبكل لطف حيث شكر الملك فيصل علي مبادرته لدعم السودان ماديا، لكنه اعتذر للملك فيصل واخبره برفض حكومته لقبول السودان أي دعم مالي حتي لا يقال أن السودان يبيع مواقفه العربية بالجهد الذي بذله في هذا التضامن العربي الفريد بالقمة العربية بالخرطوم ، بعد أن راهن الغرب علي تشتت العرب بعد الهزيمة النكراء المباغتة من إسرائيل في صبيحة الخامس من حزيران..يونية ١٩٦٧م، وهنا فقد أدمعت عينا الملك الراحل فيصل بن عبد العزيز الذي قدر جداً عزة نفس أهل السودان وكبرياء قيادته الاصيلة في مثل هذه المواقف الحرجة ، ما أثار دهشة وإعجاب قيادات كل الدول العربية في ذلك المؤتمر .
نعم .. إنهم زعماء السودان الشرفاء في ذلك الزمان والذي لن يتكرر (بأخوي وأخوك).
نتوقف هنا ونواصل الختام في الحلقة القادمة .
إبقوا معنا ،،،،

abulbasha009@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب
  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)
  • تامر حسني يطرح مسابقة للجمهور بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • تامر حسني يهنئ الأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف على أنغام "حبييي يا رسول الله"
  • اللاءات حلقة (8)