شهد قصر ثقافة الطفل بطنطا توافد العديد من أطفال الغربية، وذلك للمشاركة في ختام فعاليات الدورات والورش الفنية، التي نظمتها الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، وفي إطار مبادرة وزارة الثقافة "ثقافتنا في أجازتنا".

تضمن الختام الذي شهده وائل شاهين، مدير عام الثقافة بالغربية، بحضور منتصر الفولي مدير القصر، توزيع شهادات التقدير والتميز على مدربي الورش والدورات الفنية، حيث قام المدير العام، يرافقه مدير قصر ثقافة الطفل بتسليم الشهادات لكل من: د.

محمد شعيب، مدرب لعبة الشطرنج، ونورسين محمد، معلمة اللغة الإنجليزية، والفنان وحيد غنيم، والفنان صالح أيوب، مدربي فنون الخط العربي، كما وتم منح شهادات التقدير للفائزين بالمراكز الأولى في لعبة الشطرنج، وهم: محمد أحمد خميس، 16 سنة، سلامة الشناوي، 15 سنة، عمرو فاروق، 15 سنة.

يذكر أن قصر ثقافة الطفل بطنطا قد عقد عدد من الدورات والورش الفنية خلال الإجازة الصبفية، وهي: ورشة فنون الخط العربي، ودورة تعليم اللغة الإنجليزية، ودورة تعليم لعبة الشطرنج، وذلك ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا"، وبإشراف إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي برئاسة أحمد درويش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قصر ثقافة الطفل بطنطا ختام فعاليات ثقافتنا في إجازتنا ثقافة الطفل

إقرأ أيضاً:

ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024

حصلت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي على الجائزة الذهبية ضمن الجوائز العالمية للتميز في مجال المسؤولية المجتمعية 2024 تقديراً لنجاحها في تنفيذ مشروعها لمبادرات المسؤولية المجتمعية الذي يُعتبر نموذجاً رائداً في هذا المجال على المستويين المحلي والدولي.

وتصدرت الدائرة ما يزيد على 500 جهة مرشحة لنيل الجائزة من خلال مبادراتها للمسؤولية المجتمعية التي استقطبت أكثر من 2200 متطوّع ساهموا بـ 23,534 ساعة تطوّع، استفاد منها 150 ألف شخص في الإمارة.
وقال سعيد علي عبيد الفزاري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الاستراتيجية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إن حصولنا على الجائزة الذهبية للتميز في المسؤولية المجتمعية يعكس مدى نجاح مبادراتنا في هذا المجال، و التزامنا بتحقيق رسالتنا الرامية إلى إثراء الحياة عبر تمكين أبوظبي وصون مقوماتها السياحية والثقافية، والارتقاء بها، والمشاركة الفعّالة في دعم مجتمعنا وجهود المحافظة على بيئتنا الطبيعية، ما يجعل إمارتنا الوجهة الأفضل للعيش والعمل والزيارة، ونطمح إلى تقديم نموذج إيجابي للمسؤولية المجتمعية سواء للجمهور أو الشركاء عبر صياغة معايير عالمية جديدة للتميز، والمضي قدماً في ترك بصمة ملموسة ومستدامة تمهد الطريق لتعزيز جودة حياة مجتمعنا وزوارنا في أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • ثقافة وسياحة أبوظبي تفوز بالجائزة الذهبية للمسؤولية المجتمعية 2024
  • قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية يحتفل بالمولد النبوى
  • ختام فعاليات الأسبوع الثقافي الهندي في مدينة شرم الشيخ
  • اﺳﺘﻤﺮار اﺣﺘﻔﺎﻻت ﻗﺼﻮر اﻟﺜﻘﺎﻓﺔ ﺑﺎلمﻮﻟﺪ
  • فعاليات ثقافية وفنية بمناسبة المولد النبوي في ثقافة الإسماعيلية
  • أحمد الكحلاوي يحيي احتفالية المولد النبوي بالإسكندرية
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية
  • في برنامج المواطنة بالمنيا.. مسرح عرائس للتوعية بأضرار التنمر ومناقشات عن التحول الرقمي