ذكرت تقارير صحفية أن النجم الألماني إلكاي غوندوغان توصل إلى اتفاق من أجل عودته إلى فريقه السابق مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2025، قادما من نادي برشلونة الإسباني الذي قضى معه موسما واحدا.

وسيوفر فريق برشلونة قيمة راتب غوندوغان من أجل تسجيل أحد اللاعبين في مكانه. 

وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عودة “غوندو” إن“الاتفاق بين غوندوغان ومان سيتي حصل والعقد يمتد حتى 2025، وذلك بعد محادثات إيجابية بين الطرفين وموافقة غوارديولا على عود اللاعب”.



وأضاف  الخبير في انتقالات اللاعبين أن الدولي الألماني السابق، غادر برشلونة مجانا بعد عام فقط من انتقاله إلى الكامب نو قادما من “السيتيزنز”.

وأشار الصحفي الإيطالي أيضا إلى أن قائد منتخب ألمانيا السابق، تلقى أيضا عروض من أندية سعودية وقطرية وأوروبية، لكنه فضل العودة إلى فريقه السابق والذي أمضى معه 7 سنوات وشهد تألقه وفاز معه بألقاب عدة، أبرزها دوري أبطال أوروبا.

???????? Ilkay Gündogan back to Manchester City, here we go! Deal in place with German midfielder to join on contract valid until June 2025.

Agreement reached after positive talks in last 48h and Pep Guardiola said yes, as revealed yesterday.

Gündogan will leave Barça for FREE. pic.twitter.com/XqkDZlMEtk

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 21, 2024
وافق الدولي الألماني البالغ 33 عاما على الرحيل عن برشلونة، رغم رغبته المبدئية في البقاء، خاصة وأن مدرب برشلونة فليك قرر عدم الاعتماد على مواطنه غوندوغان بسبب الازدحام الكبير في خط الوسط بوجود الإسبانيين داني أولمو وبيدري وفيرمين لوبيز.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غوندوغان مانشستر سيتي برشلونة برشلونة مانشستر سيتي كرة القدم غوندوغان رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!

سخرت وزارة الخارجية الألمانية في تدوينة على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الأربعاء، من ادعاءات المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب الزائفة عن أكل المهاجرين للحيوانات الأليفة كما ردت على انتقاداته لسياسة الطاقة الألمانية.

وفي مناظرة أمس الثلاثاء مع نائب الرئيس الديمقراطية كاملا هاريس، أكد ترامب ادعاءً زائفاً مفاده أن كثيرين من المهاجرين الهايتيين في سبرينغفيلد بولاية أوهايو يسرقون الحيوانات الأليفة من السكان أو الحيوانات البرية من المتنزهات لأكلها.

في المناظرة... كيف أصبح ترامب عدواً لنفسه؟https://t.co/Ea7N39EpDz pic.twitter.com/UFDPisYGPP

— 24.ae (@20fourMedia) September 11, 2024

وهاجم ترامب مساعي هاريس لدفع البلاد نحو ما تقول إنه سيكون مزيجاً أكثر تنوعاً واستدامة من مصادر الطاقة، قائلاً إن محاولة ألمانيا التخلي عن الوقود الأحفوري باءت بالفشل.

وقالت وزارة الخارجية في تدوينة على موقع "إكس" تويتر سابقا، "سواء كان هذا على هواك أم مخالفاً لرغباتك: فإن نظام الطاقة في ألمانيا يعمل بكفاءة كاملة، وأكثر من 50% منه (يعتمد على) مصادر الطاقة المتجددة. نحن نغلق محطات الفحم والمحطات النووية، لا نبنيها. وسيخرج الفحم من شبكة الطاقة بحلول عام 2038 على أقصى تقدير".

وأضافت في التدوينة "ملاحظة: نحن أيضاً لا نأكل القطط والكلاب" وأرفقت التعليق بهاشتاغ مناظرة2024".

German foreign ministry to Trump: 'We don't eat cats and dogs' https://t.co/HqS1SfAHw6

— ST Foreign Desk (@STForeignDesk) September 11, 2024

وأعادت وزارة الاقتصاد التي يديرها أيضاً حزب الخضر، نشر التدوينة قائلة: "محطات طاقة جديدة تعمل بالفحم؟ عجباً!".

ولم يؤيد المستشار أولاف شولتس مباشرة هاريس، لكنه امتدحها في يوليو (تموز) واصفاً إياها بأنها "سياسية بارعة ومحنكة تعرف بالضبط ما تفعله" وبوسعها الفوز في الانتخابات الأمريكية.

ولطالما كانت ألمانيا محور غضب ترامب في فترة ولايته رئيساً من 2017 إلى 2021 بسبب فائضها التجاري مع الولايات المتحدة وانخفاض الإنفاق على الدفاع.

وتعهد ترامب بفرض رسوم جمركية أعلى على الواردات إذا فاز بالانتخابات، وربط دعم الولايات المتحدة العسكري لأعضاء حلف شمال الأطلسي بإنفاقهم 2% المتفق عليها من الناتج المحلي الإجمالي على الدفاع. وقال مسؤولون ألمان إنهم يتوقعون بلوغ هدف إنفاق 2% هذا العام.

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة لاعب غزل المحلة السابق عن عمر 28 عاما.. «كان بيلعب مع أصحابه»
  • برشلونة مهدد بالحرمان من أولمو في 2025
  • بموافقة فليك.. برشلونة يحدد أولى صفقاته في صيف 2025
  • وفاة ألبيرتو فوجيموري الرئيس السابق لبيرو والمدان بانتهاكات حقوق الإنسان عن عمر ناهز 86 عاماً
  • ألمانيا تسخر من ترامب: "نحن لا ناكل القطط أيضاً"!
  • نجم برشلونة «المراهق» الأكثر خبرة في العالم
  • وفاة لاعب ومدرب البيرو السابق روبرتو تشالي عن 77 عاماً
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن