في حادث مروع شهدته مصر فجر اليوم الأربعاء، تسببت سيارتي نقل إحداهما تحمل مواد بناء "رمال" في تصادم أكثر من 12 سيارة ما بين ملاكي ونقل.
الحادث وقع على الطريق الدائري في اتجاه السلام أمام نزلة الرماية بمحافظة الجيزة، مما تسبب في توقف حركة السيارات وشلل مروري استمر لساعات.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حادث الطريق الدائري في مصر- متداولة حادث الطريق الدائريوكشفت وزارة الصحة والسكان المصرية، أن الحادث نتج عنه إصابة 26 مواطنًا، جرى تقديم الخدمات الإسعافية لـ11 منهم في موقع الحادث، بينما نُقل الآخرين إلى مستشفى الهرم، والشيخ زايد التخصصي، لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مؤكدة عدم وقوع أي وفيات.
وأثار الحادث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شارك عدد من المواطنين مقاطع فيديو من مكان الحادث، وأكد شهود العيان أن البداية كانت بتصادم سيارتي نقل إحداهما "رمال"، وهو ما تسبب في توقف عدد من السيارات على الطريق، قبل أن تأتي سيارة نقل ثقيل من الخلف ودهست السيارات المتوقفة بسبب الحادث.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حادث الطريق الدائري في مصر- متداولة سيارات الإسعاف

التقرير الطبي للمصابين أوضح أن إصابات حادث التصادم تتراوح ما بين كسور وسحجات، وفور ورود البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى والوقوف على أسباب الحادث وملابساته.


فيما دفعت الإدارة العامة للمرور بالجيزة بأوناش إلى موقع حادث الطريق الدائري لرفع آثار الحادث المرورع، وعودة الحركة المرورية.أخبار متعلقة الجيش الجزائري: القبض على 14 إرهابيًا في عمليات متفرقةمعظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء العدوان على غزة إلى 40223

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم القاهرة حادث الطريق الدائري حادث مروري مصر حادث الطریق الدائری article img ratio

إقرأ أيضاً:

مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية

شهدت محافظة الشرقية في مصر، اليوم السبت، حادث تصادم قطارين مروع بمدينة الزقازيق، وجرى الدفع بـ 39 سيارة إسعاف.
بدورها، أعلنت وزارة الصحة المصرية، ارتفاع أعداد المصابين إلى 49، جرى نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، بالإضافة إلى 3 حالات وفاة.
أخبار متعلقة رياح شديدة وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية اليوم السبتحتى 8 صباحًا.. ضباب خفيف على هذه الأجزاء من الشرقية"الأرصاد" يكشف عن توقعات طقس الشرقية اليوم الأحدوكشفت الوزارة أن الحالة الصحية لـ 44 من المصابين مستقرة ومرشحين لمغادرة المستشفيات خلال الساعات القليلة القادمة، بينما يوجد 5 مصابين فقط حالتهم غير مستقرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة الحماية المدنيةوتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بتصادم قطارين أمام منطقة "الكوبرى الجديد" بنطاق قسم ثانى الزقازيق، لتنتقل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موقع حادث قطار الشرقية- متداولة
وشهد موقع الحادث وجود عدد كبير من الأهالي لتقديم المساعدة، ونقل المصابين إلى سيارات الإسعاف.

مقالات مشابهة

  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • الجلسات الاستشارية تصقل مهارات الموهوبين في ملتقى الشرقية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • مصر.. مقتل 3 أشخاص وإصابة 49 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين وإصابة 29 في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • مصر.. مقتل شخصين في تصادم قطارين بمحافظة الشرقية
  • تسرب مفاجئ يؤجل عودة المياه في صفوى