مسقط- الرؤية

يقدم بريد عُمان، المشغل الوطني للخدمات البريدية، خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز التي تتيح للعملاء إرسال البعائث والطرود  إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم، بسرعة وموثوقية وأمان،  والقدرة على توصيل الشحنات والطرود التي يصل وزنها إلى 30 كجم مباشرة إلى باب المستلم خلال فترة زمنية تتراوح بين يوم إلى خمسة أيام، مما يضمن تجربة شحن فعّالة وموثوقة تلبي احتياجات العملاء بمرونة عالية.

وتتميز هذه الخدمة بنظام تتبع شامل يتيح للعملاء متابعة شحناتهم بشكل مباشر في أي وقت ؛بالإضافة إلى ذلك، تشمل  الخدمة التأمين على الشحنة وإجراءات التخليص الجمركي مما يجعل عملية التوصيل الدولي أكثر سهولة ويسر ويعزز تجربة العملاء.

وبهدف تشجيع العملاء على الاستفادة من خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز، يقدم بريد عُمان عرضًا خاصًا ساريًا حتى 10 سبتمبر 2024م يتضمن خصمًا بنسبة 25% على رسوم الشحنات. ويهدف هذا العرض إلى تسهيل الشحن الدولي للعملاء وتقديم قيمة مضافة للعملاء.

يُشار إلى أن بريد عُمان- التابع لمجموعة أسياد، عضو في الاتحاد البريدي العالمي، ويحرص على استكشاف وتوظيف  الفرص الجديدة لتطوير  خدمات إرسال الطرود والشحنات. وتُعد خدمة البريد العاجل الممتاز واحدة  من الخدمات  والحلول المبتكرة التي توفرها الشركة لتعزيز اتصال الأفراد والشركات في عُمان وخارجها من خلال  تزويدهم بحلول شحن عالية الجودة وموثوقة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم بأعلى معايير الأداء.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة شعبان عبد المنصف تعيلب، وعضوية المستشارين و وليد محمد محمد، ومحمود مجدي عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لصاحب مطعم، لاتهامه بالتعدي علي طفلة بعد توصيل الطعام لمنزلها كانت قد طلبته والدتها من المحل ملكه، وحاز مواد مخدرة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1444 لسنة 2024 جنح كفر شكر، والمقيدة برقم 950 لسنة 2024 جنايات كلي شمال بنها، أن المتهم "جمال إ س"، 44 سمة، صاحب مطعم، مقيم دائرة مركز كفر شكر، لأنه 20 فبراير 2024 بدائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، تعدي علي الطفلة المجنى عليها "حنين م أ"، والتي لم تبلغ 18 سنة كاملة، بأن حضر إلي مسكنها لتوصيل الطعام، قد سلف وقامت والدتها بطلبه من المطعم ملك المتهم، وما أن فتحت له باب المسكن حتى دفعها إلى داخله، وتعدي عليها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات

. وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز جوهراً مخدراً (قنب) بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز جوهراً مخدراً ترامادول بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

واستطرد أمر الإحالة، أن المتهم عرض طفلة هي المجني عليها للخطر بأن عرض أخلاقها وسلامتها للخطر مرتكباً جريمته محل التهمة الأولى، بما يهدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • وسام السيد: مسار تعزز دور البريد المجتمعي
  • البريد يكرم أوائل الثانوية ضمن مبادرة "مسار"
  • بيانٌ من بري بعد حادثة البيجر: جريمة حرب موصوفة ارتكبتها إسرائيل ضد لبنان
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • ضبط عامل توصيل طلبات تعدى على سيدة في القاهرة
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • أسرة “الخضر” تتمنى الشفاء العاجل لبن ناصر
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • سحب المرتب مقدما من البنك الأهلي.. تسهيلات للعملاء قبل دخول المدارس