كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن اختيارها للفنانة نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية في عمل فني، وذلك خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية يارا أحمد، في برنامجها نجمك مع يارا، المذاع عبر شاشة قناة "هي"

نجوى فؤاد تختار نيللي كريم لتقديم سيرتها الذاتية

 

وقالت نجوي فؤاد: "أختار نيللي كريم تعمل سيرتي الذاتية، بحب فيها كل حاجة، ربنا يوفقها ويسعدها ويخلي ليها ولادها، هي ست جميلة ولذيذة وفيها ميزات كتير الحقيقة".

 

آخر أعمال الفنانة نجوى فؤاد

 

غابت الفنانة نجوى فؤاد عن الوسط الفني بسبب أزمتها الصحية، وكان آخر أعمالها الفنية، هو مسلسل أرض النفاق مع الفنان محمد هنيدي، الذي عُرض عام 2018، وشاركت فيه بدور «نوجا»، ثم عادت وشاركت في مسلسل تلت التلاتة تأليف هبة الحسينى، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق كلًا من: ماجد المصرى، نجلاء بدر، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

 قصة مسلسل تلت التلاتة

 

وتدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فورا طرحه عبر شاشات التلفزيون وحصلت غادة عبد الرازق على إشادات واسعة.

اخر اعمال نيللي كريم

 

وكان اخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فراولة، الذي تدور أحداث المسلسل في رحلة صعود لسيدة من الصفر إلى سيدة مجتمع، ويعتبر مسلسل فراولة التجربة الأولى لـ نيللي كريم، في مسلسلات ذات 45 حلقة، ويضم مسلسل فراولة، بجانب نيللى كريم، مجموعة من النجوم وهم: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كما من المقرر أن ينضم عدد من الفنانين المرشحين خلال الايام المقبلة.

وايضا شاركت في مسلسل «عملة نادرة»، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار نجوى فؤاد أعمال نجوى فؤاد نجوى فؤاد أحدث أعمال نيللي كريم نیللی کریم نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل

حرص محمد حمدان، مؤلف مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2025، على إتاحه الفرصة للموهبين للمشاركة في العمل.

طرح الفرصة للموهبين

وكتب محمود حمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصضل الإجتماعي «فيس بوك»: «أصدقائي الممثلين اللي حابين يمثلوا في مسلسل  فهد البطل، ده رقم واتس آب هنبعت عليه شوريل وداتا  01100023826».

وأضاف: والذين سيتم اختيارهم سيُحدد لهم موعد للأوديشن، ويزيدنا شرف بوجودهم معنا. وبالنسبة للأطفال، تفاجأنا بمجموعة كبيرة جدًا، ما شاء الله عليهم، من أولاد وبنات موهوبين نجوم السنوات القادمة. وسنتواصل مع من سيتم اختيارهم منهم لإجراء الأوديشن.

 مسلسل فهد البطل

يذكر أن مسلسل فهد البطل يخوض من خلاله الفنان أحمد العوضي ثاني بطولاته المطلقة في رمضان 2025، ويشاركه عدد من الفنانين من بينهم ميرنا نور الدين وياسمين رئيس وسارة سلامة ونسرين أمين، وأحمد عبد العزيز وصفاء الطوخي وعصام السقا، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.

مقالات مشابهة

  • الأحد..بدء عرض مسلسل "برغم القانون" عبر قناة on
  • ميلانيا ترامب تطلق كتاب سيرتها الذاتية قبل انتخابات زوجها
  • كتاب جديد فى الأسواق العقارية فى مصر و دبى للخبير المثمن العقارى محمد أحمد فؤاد أمين 《 كيف تبيع العقارات للمليارديرات》
  • كيف يخدع الآيس كريم أدمغتنا ومن الذي اخترعه؟
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • نزار الفارس يفضح سر نجوى فؤاد.. طلبت مني فلوس عشان حاجة غصب عني (ما القصة؟)
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • نيللي كريم تستعد لموسم رمضان 2025 بمسلسل درامي جديد