بوابة الفجر:
2024-09-13@01:08:16 GMT

لاول مرة.. روبي ومنى زكي يجتمعان في رمضان 2025

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تجتمع روبي لاول مرة مع مني زكي في عمل درامي جديد،  من إخراج محمد شاكر خضير، المقرر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة، وأنباء عن عرضه في 15 حلقة، ومن المقرر عرضة في سباق رمضان 2025.

وصلة غزل بين روبي ومني زكي 

 

سبق، نشرت الفنانة روبي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وظهرت روبي في الصورة وهي ترتدي جاكيت أسود جلد يعكس أناقتها بشكل كبير، وتركت روبي شعرها منسدلا بتسريحة بسيطة مع "ميك آب" خفيف ناعم، وعلقت الفنانة منى زكي على صورة روبي، مبدية إعجابها الشديد بها قائلة: "تجنني"، وردت روبي على منى زكي: "أنت فتاة أحلامي".

 اخر اعمال روبي

 

وكان اخر اعمال الفنانة روبي هو فيلم عصابة ماكس الذي يعرض حاليًا في دور السينما، وتلعب روبي خلاله شخصية جيجي التي تعيش قصة حب مع المكسيكي الذي يلعب دوره أحمد فهمي ضمن الأحداث، وهو مجرم محترم إسكندراني يقرر تشكيل عصابة من أجل تنفيذ عملية تهريب لمومياء وتنضم روبي إلى هذه العصابة، فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، محمد لطفي، حاتم صلاح، ومصطفى بسيط، والفيلم من تأليف رامي علي وأمجد الشرقاوي وإخراج حسام سليمان.

أحدث أعمال منى زكي

 

وترتبط منى زكي بأكثر من فيلم جديد ما بين التحضير والتصوير، حيث بدأت منذ أسابيع تصوير فيلمها الجديد الست، والذي تتناول من خلاله السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، وايضا فيلم آخر بعنوان رزق الهبل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش قضايا عديدة منها التنمر الإلكتروني، أيضًا تواصل منى تحضيراتها لفيلم جديد يجمعها بـ كريم عبدالعزيز بعنوان لعب عيال، ويظهر كريم ومنى خلال أحداثه زوجان، ويناقش العمل الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية.

اخر اعمال مني زكي

 

وكان اخر اعمال مني زكي هو فيلم الرحلة، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وشارك فيه محمد ممدوح، شيرين رضا وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد علاء، جيهان الشماشرجي، سما إبراهيم، رنا رئيس، عارفة عبدالرسول وآخرين.

وايضا شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحً كبيرًا وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، عفاف رشاد، أحمد خالد صالح، حمدي هيكل وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مني زكي روبى اخر اعمال منى زکی

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه

شارك لاعب المنتخب محمد صلاح فيديو قصير عبر خاصية «الاستوري»، على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهو يشاهد فيلمًا مصريًا جديدًا، وهو عصابة الماكس للفنان أحمد فهمي الذي تفاعل مع منشور محمد صلاح.

وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي يتفاعل فيها محمد صلاح مع نجوم الوسط الفني، إذ سبق والتقط صورًا مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم: يسرا والفنانة هند صبري، وفي رمضان الماضي تفاعل مع مسلسل كامل العدد، وشارك لقطة شهيرة فيه عندما ذكرت دينا الشربيني مشاركة ابنها في نادي ليفربول.

محمد صلاح ينشر فيديو من مشاهدته فيلم عصابة الماكس

الفيلم الذي نشر محمد صلاح فيديو قصير عبر خاصية «الاستوري» من مشاهدته بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي والفنان محمد أسامة «أوس أوس»، وتفاعل أحمد فهمي مع الفيديو الذي نشره محمد صلاح، وأعاد نشره على «إنستجرام».

في وقت سابق شارك محمد صلاح، ستورى عبر حسابه على «إنستجرام»، وهو يشاهد مسلسل كامل العدد 1+، «مشهد القمل» الذي طلبت فيه دينا في المسلسل من نجلها تنظيف شعره بالفلاية حتى لا يصيب محمد صلاح بالقمل، لأن نجلها يلعب في النادي الأهلي وأغلبه في المنتخب لذلك من الممكن أن العدوي تنتقل لمحمد صلاح.

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور قصة فيلم عصابة الماكس حول فكرة العائلة والترابط في إطار من الكوميديا، الفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحهم في "ونحب تاني ليه".. كريم فهمي وياسمين عبد العزيز يجتمعان مرة ثانية في رمضان 2025
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • محمد صلاح يستمتع بمشاهدة فيلم مصري جديد والبطل يتفاعل معه
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • حسن الرداد وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • كلاكيت تاني مرة.. زينة ومحمد سعد يلتقيان في فيلم "الدشاش"
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • بعد نجاحهما في «المعلم».. منذر رياحنة يتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2025