CNN Arabic:
2024-09-20@23:28:53 GMT

جواو فيليكس يعود إلى تشيلسي.. إليك تفاصيل الصفقة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، الأربعاء، ضم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس إلى صفوفه قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأصدر فريق "البلوز" بيانًا عبر موقعه الرسمي، حمل الإعلان عن استعادة خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، على أن يرتبط مع النادي بعقدٍ يمتد 7 أعوام.

وقال أتلتيكو مدريد عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا): "‏تم الاتفاق مع نادي تشيلسي على انتقال جواو فيليكس إلى الفريق اللندني، نتمنى لك كل التوفيق في هذا التحدي المهني الجديد".

وقال فيليكس على أعقاب إعلان انضمامه للنادي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى تشيلسي، ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مسيرتي، أستطيع أن أرى بعض الوجوه المألوفة من آخر مرة كنت فيها هنا، وهذا أمر لطيف".

وأضاف: "لقد استمتعتُ بوقتي هنا من قبل وأخبرتُ أصدقائي وعائلتي أنني أحب العودة إلى البريميرليغ يومًا ما، إن القيام بذلك مع تشيلسي هو شعور رائع".

كان فيليكس قد لعب لفريق "البلوز" على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد لنصف عام، وشارك في 20 مباراة بمختلف مسابقات موسم 2023/2022، سجل خلالها 4 أهداف.

وفي الموسم الفائت، لعب لنادي برشلونة معارًا من نادي أتلتيكو مدريد، وخاض 44 مباراة بجميع البطولات سجل فيها 10 أهداف وصنع 6 آخرين.

بريطانياتشيلسينشر الأربعاء، 21 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا تشيلسي أتلتیکو مدرید

إقرأ أيضاً:

احتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض

ينظّم نادي الصقور السعودي، عدداً من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الــ 94، ضمن جهوده المتعددة لإبراز موروث الصقارة العريق، الذي يُعد جزءًا لا يتجزأ من الثقافة السعودية.
وستتضمن فعاليات النادي، التي سيطلقها في "عود سكوير" بمدينة الرياض، خلال أربعة أيام في الفترة من 20 إلى 23 من سبتمبر، للتعريف بجهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على موروث الصقارة ونقلها للأجيال القادمة، إضافة إلى تخصيص ركن لإقامة فعالية "الدعو"، التي تعد فرصة للمهتمين والزوار من جميع الأعمار، للتفاعل المباشر مع الصقور والتعرف على أنواعها المختلفة، وعرض أبرز الأدوات التي يستخدمها الصقارون في ممارسة هواية الصقارة.

نشر أبناء #المملكة ثقافاتهم عبر مئات المهرجانات والمعارض العالمية#اليوم | #اليوم_الوطني_السعودي_94 | #نحلم_ونحقق94 | #اليوم_الوطني_السعودي |#اليوم_الوطني_94
أخبار متعلقة وزير التعليم يكرم المشاركين في برنامج "مكين" لتطوير القيادات التعليمية"السديس": الخطاب الملكي يعزز قيم الوسطية ويدعم رؤية المملكة في الابتكارللمزيد: https://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/TY9eUWjoe8— صحيفة اليوم (@alyaum) September 17, 2024اليوم الوطني السعوديوستشمل فعاليات النادي كذلك، تخصيص زاوية للتصوير، تمكّن الزوار من توثيق لحظاتهم مع الصقور والتقاط الصور التذكارية، مما يعزز من تجربتهم ويمنحهم فرصة للتعرف على الموروث الثقافي بطريقة تفاعلية ومباشرة.
ويأتي الحدث، ضمن جهود نادي الصقور السعودي لتعريف الجمهور من جميع الأعمار والاهتمامات، بأهمية الصقور، وتسليط الضوء على دورها ومكانتها في الموروث الوطني، كما يشكل الحدث فرصة لتعزيز روح الانتماء للوطن والاحتفاء باليوم الوطني بطريقة تجمع بين الترفيه والتثقيف.
يذكر أن نادي الصقور السعودي قد أعلن عن انطلاق فعالياته للموسم 2024-2025م، التي تشمل معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ومهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، إضافة إلى كأس نادي الصقور 2024، التي تقام لأول مرة في محافظة حفر الباطن، وكأس العلا للصقور، وسباق الملواح، ومزاد نادي الصقور السعودي، والتي تأتي ضمن مساعي النادي لاستدامة موروث الصقارة محليًّا وعالميًّا، وصونه ونقله للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • جريزمان: أتلتيكو مدريد على الطريق الصحيح
  • أتلتيكو مدريد ينتزع انتصارًا قاتلًا من لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • جريزمان ينقذ أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج في الشوط الأول
  • ثلاثي أرجنتيني يقود تشكيل أتلتيكو مدريد أمام لايبزيج
  • جريزمان وألفاريز يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • كانسيلو يتجول بـرفقة عائلته في أحد مولات الرياض
  • احتفالاً باليوم الوطني 94.. تفاصيل فعاليات نادي الصقور في الرياض
  • سيميوني يستبعد كونور جالاهير من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة لييبزيج
  • ربع نهائي ليبرتادوريس.. ريفر بليت يعود بتعادل من تشيلي
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة