يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحديًا كبيرًا في مباراته أمام طلائع الجيش، المقررة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024. وسيخوض الزمالك المباراة في ظل غياب 11 لاعبًا من تشكيلته الأساسية.

فريق كامل يغيب عن الزمالك أمام طلائع الجيش

يغيب عن المباراة ستة لاعبين وهم: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، ناصر ماهر، أحمد سيد "زيزو"، الذين حصلوا على راحة من الجهاز الفني.

بالإضافة إلى ذلك، يتغيب خمسة لاعبين آخرين بداعي الإصابة وهم: محمود حمدي "الونش"، محمد عبد الشافي، نبيل عماد "دونجا"، أحمد حمدي، محمد صبحي.

أتالانتا ينجح في خطف جوهرة برشلونة يوفنتوس يدعم خط دفاعه بصفقة جديدة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

تنطلق مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن دور الـ16 من بطولة كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وتحديدًا عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق محمد الشاذلي.

مواجهة قوية في دور الـ8 من كأس مصر

الفائز في مواجهة الزمالك وطلائع الجيش سيتأهل لدور الـ8، حيث سيواجه الفائز من مباراة سموحة والإسماعيلي، المقررة السبت المقبل. يسعى الزمالك لتجنب تكرار سيناريو المواجهة الأخيرة بين الفريقين في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز طلائع الجيش بنتيجة 3-1 تحت قيادة المدرب عبد الحميد بسيوني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش الزمالك وطلائع الجيش عمر جابر حمزة المثلوثي مصطفي شلبي سيف الدين الجزيري ناصر ماهر أحمد سيد زيزو محمود حمدي الونش محمد عبد الشافي نبيل عماد دونجا احمد حمدي محمد صبحي غيابات الزمالك طلائع الجیش

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب إنجلترا أمام نظيره منتخب فنلندا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهم منذ قليل بملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا

وسجل هاري كين الهدف الأول في الدقيقة 57 صنعه له ارنولد وعاد كين بالهدف الثاني في الدقيقة 76 بتمريرة رائعة لزميله نوني مادويكي وانتهت المباراة بفوز إنجلترا 2/0.

نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية ألمانيا تتعادل مع هولندا بهدف لكل فريق في دوري الأمم الأوروبية ترتيب مجموعة إنجلترا أمام فنلندا

1- اليونان 6 نقاط
2- إنجلترا 6 نقاط
3- ايرلندا دون نقاط
4- فنلندا دون نقاط

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قناة عربية تعلن إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • الكويت.. 3 قرارات بعد مباراة الأحداث المؤسفة أمام العراق
  • رياض محرز يغيب عن تدريبات الأهلي الجماعية
  • قائمة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • قائمة بيراميدز لخوض مباراة الجيش الرواندي
  • ملخص أهداف مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • أهداف مباراة مصر وبوتسوانا اليوم في تصفيات إفريقيا والملخص «فيديو»
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام ألمانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • طلائع الجيش يستعد لمعسكر الإسماعيلية ويواصل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد