تواصل  نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، التحقيقات في واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

 

وتسلمت النيابة  التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية لـ "عبد العزيز فؤاد"، شقيق الفنان محمد فؤاد والمتسبب في مشاجرة شقيقه مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

 

وكشف  التقرير الطبي أن المريض حضر لقسم الطوارئ في نحو السادسة صباحا، وهو يعاني من آلام شديدة بالصدر، وبعد الاطلاع ورسم القلب، والأبحاث تبين أنه يعاني من جلطة مكتملة بالقلب، وتم حجزه في رعاية القلب، وعمل قسطرة للشريان التاجي، وتركيب دعامة، وإدخاله العمليات.

كما أصدرت النيابة أمرًا باستدعاء الفنان محمد فؤاد لسماع أقواله حول الواقعة، بالإضافة إلى مراجعة المقاطع المصورة المتعلقة بالحادث.

وطلبت النيابة من المباحث، ضمن المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي، تقديم توصية لتحديد هوية مرتكب الواقعة تجاه الطبيب بشكل دقيق وتوضيح أدوار المتهمين في الواقعة، خاصة أن الفنان محمد فؤاد كان برفقة شقيقه وآخرين. وأمرت النيابة بتحديد دور كل منهم بناءً على تحليل الفيديو المتداول عن الحادث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستشفى عين شمس التخصصي آخر اعمال الفنان محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

تعديل مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا..تفاصيل

أعلنت جامعة المنيا تعديل الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا، نظرا لإجازة المولد النبوي الشريف يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري.

تعديل موعد الكشف الطبي للطلاب

وكانت جامعة المنيا أصدرت بيانا تقررت فيه تعديل موعد الكشف الطبي للطلاب الجدد لكلية الفنون الجميلة ليصبح يوم الخميس الموافق 19/9/2024 بدلاً من الأحد 15/9/2024 وكل عام وأنتم بخير.

توفير سبل الرعاية للطلاب

ومن جانبه شدد رئيس جامعة المنيا عصام فرحات على التزام إدارة الجامعة بتوفير سبل الرعاية للطلاب، مُوجهًا رسالته للطلاب الجدد بضرورة الاستمتاع بالحياة الجامعية، مع الاهتمام بالدراسة والحرص على تحقيق النجاح والتميز، وموجها التهنئة للطلاب الجُدد بالعام الجامعي الجديد والترحيب بهم.

وأكد رئيس الجامعة أمس خلال جولته التفقدية لمتابعة إجراءات الكشف الطبي لكليتي الطب البشري بصالات الأنشطة بمبني متحف الفنون والصيدلة بصالات الأنشطة خلف كلية الطب علي التزام الجامعة بتهيئة الجو العام للطلاب، ومشيرا إلى تواجد كل الأطقم الإدارية بالكليات التي يؤدي طلابها الكشف الطبي حرصا علي استقبال الطلاب والالتزام بكافة الضوابط تسهيلا لهم لمنع الزحام.

مقالات مشابهة

  • طبيب مصري بسويسرا يكشف تفاصيل بحثه العلمي غير المسبوق بشأن السرطان (فيديو)
  • توقيع الكشف الطبي علي نزيل بأحد مستشفيات الصحة النفسية تعرض لاعتداء جنسي
  • النيابة تصدر اليوم قرار مصيري بشأن سعد الصغير
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • ضحية لعب الكرة.. تفاصيل غرق طفل في مياه النيل بالصف
  • 50 حالة في 100 عام.. تفاصيل جراحة نادرة لعلاج التحام فك طفلة بمستشفى المطرية
  • تعديل مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة المنيا..تفاصيل
  • بكاء وانهيار.. تفاصيل 6 ساعات قضاها الفنان سعد الصغير أمام النيابة
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى