بوابة الوفد:
2024-09-13@00:10:13 GMT

شاب يقتل والدته بطريقة بشعة في الجيزة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تخلص شاب من والدته المسنة بطريقة بشعة قي منطقة المنيرة الغربية بالجيزة، حيث خنقها بحبل حتى فارقت الحياة، وتم التحفظ عليه حتى انتهاء التحقيقات.

ورد بلاغا لغرفة إدارة النجدة بالحيزة بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث، إلى مكان الواقعة، وتم العثور على جثة سيدة مسنة عمرها 73 سنة وتظهر عليها آثار علامات الخنق.


وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن المجني عليها، وتم إلقاء القبض عليه؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 

 

هتكسبوا أرباح يومية.. أجنبي ينصب على 8 أشخاص في القاهرة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة من 8 أشخاص بتضررهم من (عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" له معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول)، لقيامه بالنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية.

وتبين أن المتهم أوهمهم باستثمار تلك الأموال ببرامج الربح اليومى عبر أحد التطبيقات، وقيامهم بدفع المبلغ المالى عن طريق ذلك التطبيق من خلال محفظة إلكترونية واستلام الأرباح بذات الأسلوب وعقب ذلك تم غلق التطبيق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تفاصيل العثور على جثمان شاب فى الهرم


أنهى شاب حياته بطريقة مأساوية بمنطقة كفر الجبل في الهرم صباح اليوم الجمعة، بسبب أزمة نفسية، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

كانت البداية بتلقي ضباط قسم شرطة الهرم إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة لشاب مشنوقا بالعقار رقم 66 بشارع الجامع، فور اخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة وجه بسرعة الانتقال الى مسرح البلاغ وبيان ملابساته ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

انتقلت رجال الشرطة على الفور إلى قوة امنية من قسم شرطة الهرم الى مسرح البلاغ وتبين تخلص شاب من حياته شنقا حيث علق نفسه في حبل بجنش حديدي بالسقف ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

واستمع رجال المباحث لأقوال الأسرة للوقوف على ملابسات الواقعة وسبب انهاءه حياته وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة شاب يقتل والدته المنيرة الغربية جريمة قتل شنق قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

مصرع مدمن حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان

قررت النيابة العامة بعرض جثة مدمن لقي مصرعه في أثناء محاولة الهرب من مصحة بمنطقة أوسيم في الجيزة، على خبراء الطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل حول سبب وفاته وبيان وجود شبهه جنائية من عدمه.

تفاصيل الواقعة 

لقى شاب مصرعه خلال الهروب من مصحة غير مرخصة لعلاج الإدمان في أوسيم، وتم ضبط المسئولين عن المصحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

كان ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل مصحة لعلاج الإدمان في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن نزلاء المصحة خلال الهرب لقى أحدهم مصرعه نتيجة التدافع.

ألقى رجال المباحث القبض على المسئولين عن المصحة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق آخر حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش"، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.

وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

مقالات مشابهة

  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال
  • كشف ملابسات التعدى على شخص ووفاته بأحد مصحات علاج الإدمان "دون ترخيص" فى الجيزة
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • تجديد حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية
  • بحوزته 5 كيلو حشيش.. أمن الجيزة يوقع عنصراً إجرامياً في قبضته
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • ضبط المتهم بدهس قطة بقدميه والتسبب فى نفوقها بالمعادى
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • محافظ الجيزة: ضبط 100 مخالفة متنوعة لسيارات السرفيس
  • مصرع مدمن حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان