زنقة20ا الرباط

أدخل تصنيف دولي جديد للموانئ، ميناء طنجة المتوسط، ضمن أفضل 20 ميناء على المستوى العالمي، بالنظر إلى قدراته في معالجة الحاويات.

وحسب تصنيف “Llyod’s List”، الموقع العالمي المتخصص، فإن ميناء طنجة المتوسط حل في المرتبة 19 من ضمن 100 ميناء عالمي شمله التصنيف.

ويرجع حلول ميناء طنجة المتوسط المغربي في هذه المرتبة المتقدمة إلى قدرته في معالجة الحاويات، حيث عالج أكثر من 8 ملايين و600 ألف حاوية في سنة 2023.

 

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: میناء طنجة المتوسط

إقرأ أيضاً:

«دولي الفروسية» يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة

 

أبوظبي (وام)
كرم الاتحاد الدولي للفروسية الطاقم التقني والفني لقرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة تقديراً للمشاركة الناجحة في كأس العالم للقدرة بفرنسا الأسبوع الماضي، بمشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة وذلك باستخدام نظام التوقيت العالمي للقرية في السباقات.
وقام جاسبر دوفور، رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الدولي للفروسية، بتكريم فريق القرية بقيادة الحكم الدولي محمد الحضرمي، مدير الفعاليات، والمهندس براء بنيان.
وشهدت فعاليات سباق كأس العالم للقدرة في فرنسا الأسبوع الماضي استخدام التوقيت الخاص بالقرية وآلياته المتبعة التي شكلت إضافة نوعية لإدارة السباق وتنظيمه.
وأكد مسلم العامري، مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، أن تكريم الاتحاد الدولي للفروسية للقرية يؤكد المكانة الكبيرة والمرموقة لدولة الإمارات ودورها في تحقيق التطور المستدام على صعيد رياضة الفروسية.
وأوضح أن الاعتماد الدولي لنظام التوقيت المبتكر من القرية في السباقات والبطولات العالمية للفروسية يتوج الدعم والاهتمام والرعاية من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، ويرسخ الرؤى الاستراتيجية في مواكبة أفضل الممارسات العالمية، بما يتماشى مع ريادة دولة الإمارات العالمية في رياضة الفروسية.

أخبار ذات صلة «فرسان الإمارات» يحصدون «وصافة» بطولة العالم للقدرة «فرسان الإمارات» يتطلعون إلى استعادة لقب «مونديال القدرة»

مقالات مشابهة

  • مصر تقفز إلى تصنيف الفئة الأولى في المؤشر العالمي للأمن السيبراني
  • ميناء الإسكندرية يستقبل أحد أفخم 10 يخوت في العالم
  • تصنيف يضع البراق ضمن أسرع 10 قطارات في العالم
  • «دولي الفروسية» يكرم قرية الإمارات العالمية للقدرة
  • تصنيف دولي: نهضة بركان في المرتبة الـ131 عالميا والرجاء في الرتبة الـ188
  • تقرير أمريكي يرصد ارتقاء المغرب في تصنيف أفضل دول العالم
  • المغرب يكسب درجة واحدة ويرتقي إلى المرتبة 39 عالميا في مؤشر أفضل دول العالم
  • سلطنة عُمان تحتل المرتبة 21 عالميًا على قائمة "أفضل الدول للاستثمار وممارسة الأعمال"
  • سلطنة عُمان في المرتبة الـ 21 في قائمة أفضل الدول للاستثمار وممارسة الأعمال
  • تصنيف متقدم لسلطنة عمان في قائمة أفضل الدول للاستثمار وممارسة الأعمال.. عاجل