الثورة نت:
2024-09-13@02:57:45 GMT

رئيس الوزراء يلتقي أمين العاصمة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

رئيس الوزراء يلتقي أمين العاصمة

الثورة نت|

التقى رئيس مجلس الوزراء أحمد غالب الرهوي، اليوم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، الذي اطلعه على أوضاع الأمانة والجهود القائمة في المجالين الخدمي ومتابعة الأوضاع في ضوء استمرار هطول الأمطار وتدفق السيول إلى العاصمة.

حيث أكد عباد استقرار الوضع الخدمي على مستوى أمانة العاصمة، مشيرا إلى أن قيام الجهات المختصة بمعالجة وإعادة تأهيل قنوات تصريف المياه والسيول في وقت مبكر ساهم في كفاءتها مما أدى إلى عدم حدوث أي أضرار أو خسائر بشرية أو مادية خلال موسم الأمطار الحالي.

وأوضح أن الأمانة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ستقوم بإعادة إصلاح وترميم الشوارع المتضررة وخاصة الرئيسية منها وردم الحفر عقب انتهاء موسم الأمطار.

وتطرق اللقاء إلى تحضيرات الأمانة بمختلف مديرياتها لتدشين الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم مع مراعاة تحقيق البعدين التنموي والإنساني للمناسبة بما ينسجم ومكانتها في قلوب ووجدان أبناء الشعب اليمني.

وبارك الرهوي كل جهد يبذل لخدمة المواطن سواء في أمانة العاصمة أو في المحافظات.. لافتا إلى ما تمثله مناسبة المولد النبوي الشريف من أهمية لإحياء منظومة القيم الإيمانيّة والأخلاقية الرفيعة للرسول الكريم وترسيخ الهوية الإيمانيّة للشعب اليمني وتمتين الصمود والتلاحم في وجه المعتدين.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أحمد غالب الرهوي رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

“أمانة حفرالباطن” تنفذ أكثر من 13 ألف زيارة رقابية خلال شهر أغسطس

المناطق_ المنطقة الشرقية

نفَّذت أمانة محافظة حفر الباطن خلال شهر أغسطس الماضي 13873 جولة رقابية في الأسواق والمحال التجارية والمباني تحت للإنشاء؛ وذلك للتأكد من الالتزام وتطبيق الاشتراطات والمعايير البلدية.

وأوضحت الأمانة أن الجولات الرقابية تضمنت 5740 زيارة صحية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية، و 3170 زيارة على الأسواق لضمان سلامة المنتجات، و1618 زيارة على المباني للتأكد من مطابقتها للاشتراطات البلدية، و 2188 زيارة للرقابة على التشوه البصري، و1107 زيارات على الحفريات، و50 زيارة على السكن الجماعي لمتابعة أوضاع السكان.

أخبار قد تهمك أمانة حفرالباطن تُسخر كوادرها الصحية لمراقبة المحلات استعداداً لموسم عيد الفطر المبارك 7 أبريل 2024 - 4:14 مساءً

وأكَّدت أمانة حفرالباطن استمرار الجولات الرقابية بشكل دوري، مشددةً على أهمية التعاون بين الأمانة والمواطني؛ لتحقيق بيئة صحية وآمنة للجميع داعية المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات بلدية من خلال قنوات الاتصال المتاحة لمعالجتها .

مقالات مشابهة

  • “أمانة حفرالباطن” تنفذ أكثر من 13 ألف زيارة رقابية خلال شهر أغسطس
  • رئيس الوزراء يلتقي مفتي الجمهورية
  • سرعة توصيل الكهرباء.. رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي جمعية المطورين
  • ​​​​​​​أمانة جدة تستعيد 75 ألف متر مربع من أراضي الحكومة بأبحر الشمالية
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماع الحكومة في العاصمة الإدارية 
  • رئيس شركة العاصمة الإدارية يلتقي بـ«جمعية المطورين»: نرحب بدراسة مطالبكم
  • أمانة المدينة تعتمد إنشاء مشروعين تجاريين لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • أمين العاصمة يدشن حملة نظافة استعدادا للمولد النبوي
  • الرهوي يلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة
  • أمانة دُور الإفتاء في العالم تحصل على صفة الشراكة الدائمة مع منظمة الأمم المتحدة لتحالف الحضارات