استقبل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اليوم في مقر النيابة العامة بمدينة الرياض، سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة السيد تشوي بيونغ هيوك، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين النيابة العامة في المملكة العربية السعودية والجهات القضائية في كوريا الجنوبية.

وأكد معالي النائب العام على أهمية تعزيز التعاون القضائي بين البلدين، بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز العدالة القانونية.

كما تم خلال اللقاء تبادل الآراء حول أفضل الممارسات والخبرات في مجال النيابة العامة والأجهزة القضائية الأخرى، بما يعزز من كفاءة الأجهزة القضائية في كلا البلدين.

اقرأ أيضاًالمجتمعالمنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024 يستشرف مستقبل “الحكومات المرنة”

من جانبه، أشاد السفير الكوري بالتطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في كافة المجالات وبالأخص مايتعلق بالجانب النيابي والعدلي، معرباً عن تطلعه إلى مزيد من التعاون المستقبلي بين البلدين في هذا المجال.

ويأتي هذا اللقاء في إطار العلاقات المتينة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كوريا الجنوبية، والتي تسعى من خلالها القيادتان إلى تعزيز أواصر الصداقة والتعاون في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة

المناطق_الرياض

استقبل معالي النائب العام، الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في المقر الرئيس للنيابة العامة في مدينة الرياض، اليوم، سعادة سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة، السيد ماديار مينيلبيكوف.

جرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات القضائية والنيابية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.

أخبار قد تهمك هيئة السوق المالية تعتمد خطتها الاستراتيجية (2024 – 2026) 12 سبتمبر 2024 - 6:54 مساءً متحدث سدايا لـ”المناطق ” : القمة العالمية للذكاء الاصطناعي شهدت حضور شخصيات من 100 دولة 12 سبتمبر 2024 - 6:39 مساءً

كما أكد معالي النائب العام على عمق العلاقات التي تجمع المملكة وجمهورية كازاخستان، مشيراً إلى حرص النيابة العامة على تبادل الخبرات وأفضل الممارسات القانونية مع الجهات المعنية في كازاخستان، بما يحقق تطلعات البلدين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سعادة السفير ماديار مينيلبيكوف عن شكره وتقديره لمعالي النائب العام على حسن الاستقبال، مؤكداً على حرص بلاده على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بما يحقق الأهداف المشتركة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 12 سبتمبر 2024 - 8:08 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًقوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:35 مساءًمقياس فيضان النيل.. مصمم من العهد العباسي من أجل المحاصيل الزراعية أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًالمملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًنائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة أبرز المواد12 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك12 سبتمبر 2024 - 6:37 مساءًقوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية12 سبتمبر 2024 - 6:35 مساءًمقياس فيضان النيل.. مصمم من العهد العباسي من أجل المحاصيل الزراعية12 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءًالمملكة تستمر في تحقيق الريادة الدولية بقطاع الأمن السيبراني بتصنيفها أنموذجًا رائدًا في الفئة الأعلى لمؤشر الأمم المتحدة للأمن السيبراني لعام 2024م12 سبتمبر 2024 - 5:48 مساءًنائب أمير حائل يزور مقر فرع وزارة التجارة بالمنطقة12 سبتمبر 2024 - 5:40 مساءًتنفيذ حكم القتل قصاصاً بأحد الجناة في منطقة تبوك هيئة السوق المالية تعتمد خطتها الاستراتيجية (2024 - 2026) هيئة السوق المالية تعتمد خطتها الاستراتيجية (2024 - 2026) تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • النائب العام يستقبل سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة
  • الجيش الكوري الجنوبي: الصواريخ الباليستية التي أطلقتها كوريا الشمالية طارت لمسافة 360 كلم قبل أن تسقط بالبحر
  • الجيش الكوري الجنوبي: كوريا الشمالية أطلقت عدة صواريخ باليستية قصيرة المدى
  • “الزوي” يبحث مع السفير الروسي سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الإعمار والتنمية
  • النيابة العامة تأمر بحبس مدير سابق لمستشفى علي عمر عسكر
  • وزير الإسكان يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة مجالات التعاون بين البلدين
  • وزير الإسكان يستقبل سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • تحلية المياه.. وزير الإسكان يستقبل سفير كوريا الجنوبية لبحث مجالات التعاون بين البلدين
  • وزير الزراعة يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون الزراعي بين البلدين
  • وزير الزراعة يستقبل سفير الهند بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون بين البلدين