حيّت "جبهة العمل الإسلامي" في لبنان، "محور المقاومة وجبهات وحدة الساحات التي تقف بعزم ورجولة وبسالة وجسارة مع أهلنا وأهلهم في غزة والضفة وتقدم أغلى وأثمن التضحيات والشهداء الأبرار على طريق القدس، هذا المحور الحر الشريف المجاهد الممتد من لبنان، فاليمن إلى سوريا والعراق، فإيران الإسلام رائدة هذا المحور العملاق وداعمته في وجه الإرهاب الأميركي – الصهيوني - البريطاني الغربي الذي ضرب بكل شعاراته الإنسانية والأخلاقية، وشعارات العدالة والحرية وحقوق الإنسان والطفل والمرأة عرض الحائط من خلال إنحيازه الواضح ودعمه اللامحدود للكيان الصهيوني العنصري الغاصب المجرم والمتمادي في عدوانه على غزة العزة وإبادته لها بلا هوادة".



وأشارت إلى أن "الكلمة الفصل في هذه المعركة هي للميدان"، مستنكرة "بشدة إقدام العدو الصهيوني الماكر الغادر على اغتيال القائد الجهادي في كتائب شهداء الأقصى خليل المقدح شقيق القيادي في حركة فتح منير المقدح في الغارة، التي استهدفت سيارته في مدينة صيدا"، لافتة إلى أن "هذه الجريمة الحاقدة الغادرة لن تثني كتائب الأقصى ولا الشعب الفلسطيني الصامد الصابر البطل، ولا المقاومة الفلسطينية، عن متابعة طريق ذات الشوكة والمضي قدما مهما بلغت التضحيات حتى يمن الله علينا بالنصر المبين".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الولائي: جبهة اليمن أعطت معنويات كبيرة لفلسطين ومحور المقاومة

وشدد الولائي في تصريحات للمسيرة، على أن أهداف معركة "طوفان الأقصى" ستتحقق، مؤكداً على أهمية فك الحصار عن غزة وإطلاق سراح الأسرى واستعادة الدولة الفلسطينية.

وأشاد بالصمود الفلسطيني، مؤكداً أن معنويات المقاومين مرتفعة. وأعرب أبو آلاء الولائي عن فخره كونه أول من أعلن دعمه لليمن في بداية العدوان، حيث قال: "أعلنت سابقا تطوعي جنديا لدى السيد عبدالملك الحوثي، وانا أفتخر بذلك".

وأكد أن "دماء الشهداء في العراق واليمن وسوريا ولبنان وإيران وفلسطين كلها حاضرة أمام المجاهدين لإكمال المسيرة".

وأشار الولائي إلى أن العمليات المشتركة بين العراق واليمن أثرت بشكل كبير على العدو، مؤكداً أن الولايات المتحدة أعلنت عن سحب قواتها من العراق نتيجة للضغوط التي تعرضت لها بسبب دعم المقاومة الفلسطينية.

وقال الولائي: "العمليات المشتركة بين اليمن والعراق كانت بالنسبة للعدو مذهلة وعبر عن قلقه ، وإن شاء الله نحن سائرون نحو مرحلة رابعة وهو تنسيق العمل بأكثر من ساحة والعمليات المشتركة في أكثر من ساحة".

وأكد على أن المقاومة الفلسطينية تتلقى دعماً كبيراً من مختلف جبهات المقاومة، مشيراً إلى أن ما تقدمه هذه الجبهات ليس نهاية المطاف.

وقال: "ما تقدمه جبهات الإسناد لدعم غزة ليس نهاية المطاف ولدينا أوراق أخرى".

وبين أن أهداف معركة "طوفان الأقصى" واضحة وهي فك الحصار عن غزة وإطلاق سراح الأسرى واستعادة الدولة الفلسطينية.

وقال: "أهداف معركة طوفان الأقصى سوف تتحقق بإذن الله من فك الحصار وإطلاق سراح السجناء وصولا إلى استعادة الدولة".

وأشاد الولائي بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية، مؤكداً أن جبهة اليمن أصبحت مصدر إلهام لكافة المقاومين. وقال: "جبهة اليمن بقيادة السيد عبدالملك أعطت معنويات كبيرة للشعب الفلسطيني ولكل محور المقاومة".

وشدد أبو آلاء الولائي على أهمية الوحدة بين فصائل المقاومة، مؤكداً أن النصر قريب بإذن الله. ودعا كافة الأحرار إلى دعم المقاومة الفلسطينية في هذه المعركة المصيرية.

مقالات مشابهة

  • الولائي: جبهة اليمن أعطت معنويات كبيرة لفلسطين ومحور المقاومة
  • أ.د . حسين الخزاعي .. نقابة المعلمين قلبت الموازين ودعمت “جبهة العمل الإسلامي”
  • أمين عام جبهة العمل الأردنية يكشف لـعربي21 أهم القوانين التي يسعون لتغييرها
  • شديد: اغتيال المقاومين بالطائرات دليل على فشل الاحتلال في مواجهتهم على الأرض
  • الأردن.. جبهة العمل الإسلامي تفوز بالأكثرية في الانتخابات
  • الأردن: جبهة العمل الإسلامي تفوز بالأكثرية في الانتخابات
  • عاجل | الهيئة المستقلة للانتخابات الأردنية: حزب جبهة العمل الإسلامي فاز بـ31 مقعدا بينهم 3 ليسوا أعضاء في الحزب
  • رسالة من السنوار للمنسق العام لـ جبهة العمل الإسلامي.. هذا ما فيها
  • جبهة العمل الإسلامي تتصدر الانتخابات البرلمانية الأردنية
  • جبهة العمل الإسلامي تكتسح النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية في الأردن