شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، وبالتنسيق التام مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، حملة تفتيشية مفاجئة برئاسة المحاسب أسامة عز الدين، وعضوية أنس الدبي مدير عام التجارة الداخلية، وطارق سعد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، وممثلي شرطة المرافق.

وتمكنت الحملة من ضبط 20 طن دقيق مدعم محظور تداوله بمخزن تعبئة بقرية شما لإعادة نخل الدقيق البلدي المدعم وتدويره وتعبئته داخل شكائر مدون عليها أسماء مطاحن مختلفة مملوكة للغير وبيعها في الأسواق كونه دقيق سياحي فاخر بهدف الغش والتربح والاستيلاء علي الدعم بطريقة غير مشروعة.

من جانبه، أشار وكيل وزارة التموين، إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات والتحفظ عليها ونقلها بواسطة بمعدات الوحدة المحلية إلى مطحن قرية طليا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة حفاظًا على الصالح العام، لافتًا إلى أنه يتم يوميًا شن حملات تموينية على كافة جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لضبط الخارجين عن القانون ومحاربة الغش التجاري بكافة أشكاله.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون التام بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لرصد المخالفات التموينية والتأكد من مدى الالتزام بالتوجيهات والقرارات الوزارية في هذا الشأن والتصدي لحالات الغش التجاري واحتكار السلع والاطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة بالأسواق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنوفية محافظة المنوفية المنوفية تموين تموين المنوفية محاضر تموينية

إقرأ أيضاً:

الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية

البيضاء/محمد المشخر 

تسلمت الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بمحافظة البيضاء من السلطة المحلية بالمحافظة اليوم،معدات والاليات جديدة خاصة بمشاريع الطرق.خلال خطة العامين 1444-1445هجرية بقيمة 354 مليون و99 مليون و230ريال.وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التسليم أوضح/محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،أن توفير هذه المعدات يأتي في إطار اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرص السلطة المحلية على تنفيذ وصيانة مشاريع الطرق التي تحتاجها مديريات المحافظة.
و،أشاد المحافظ إدريس.بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام الموكلة للوحدة التنفيذية بالمحافظة بحسب الدراسات والمواصفات،وبعد تسليم المعدات للوحدة التنفيذية وصيانتها والاستفادة منها في تنفيذ مشاريع الصيانة والتدخلات الطارئة خاصة مع سير موسم الأمطار والسيول بالمحافظة.
وأكد محافظ البيضاء،أهمية تضافر وتكثيف الجهود وتوحيدها في تنفيذ مشاريع الصيانة والإنشاء بالمحافظة، حاثا المختصين على سرعة رفع الدراسات والتصاميم في الوقت المحدد لها.

فيما أشار مدير عام الوحدة التنفيذية بالمحافظة المهندس فيصل أحمد السوداني،أن المعدات تشمل شيول و جريدر و دكاكة ساكاي،درجة اولى عالميا،سيتم إدخالها للخدمة مباشرة ،لتكون رافدا مهما إلى جانب المعدات السابقة التي تم شرائها.وبذلك نتوجه بالشكر الجزيل للاخ الفاضل رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط والاخ محافظ البيضاء المجاهد عبدالله علي حسين إدريس،رئيس مجلس ادارة الوحدة التنفيذية بالمحافظة .مثمنا دعم السلطة المحلية بالمحافظة للوحدة التنفيذية لصيانة الطرق بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء حادث طريق الفيوم القاهرة
  • الدفاع المدني يحرّر يد طفلة علقت في ماكينة فرم لحوم
  • الداخلية: ضبط مصنع للخمور المحلية في منطقة صحراوية شمال البلاد
  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم وتحرير 719 محضر في حملات تموينية بالفيوم
  • الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالبيضاء تتسلم معدات جديدة من السلطة المحلية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق
  • ضبط 20 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء