أصدر معالي وزير الصحة قرارًا إداريًّا يقضي بتمديد تكليف الدكتور عواجي بن قاسم النعمي مديراً عاماً لفرع وزارة الصحة بمنطقة جازان، وذلك في إطار استمرار سعي وزارة الصحة لتطوير خدماتها والارتقاء بمستويات الأداء فيها واستمرارًا لنهج الوزارة في استثمار كافة الكوادر الصحية المؤهلة، بما يحقق تطلعات ولاة الأمـر -حفظهم الله- وتلبية احتياجات المواطنين الصحية.

ويعد الدكتور "النعمي"أحد أبرز الكوادر الطبية الوطنية المتميزة والمشهود لها بالكفاءة والمهنية العالية على مستوى المملكة؛ فقد عرف بالحرص على سلامة المرضى وكسب رضاهم وخدمتهم والعمل على تحقيق شعار “المريض أولاً".

كما تميّز بتمكنه من قيادة دفة سفينة صحة جازان من قبل أن يكلف مديراً عاماً، فهو مهندس القرارات وطبيب أوجاع الصحة في جازان.

ويمثل قرار تمديد تكليفه بقيادة صحة جازان نقلة نوعية لتعزيز منظومة العمل في القطاع الصحي وفقاً لبرنامج التحول الصحي، ومرتكزات رؤية السعودية 2030 التي تستهدف بناء مجتمع حيوي يوفر الرفاهية والازدهار لمواطنيه.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة

سرايا - ناشدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، جميع المؤسسات الأممية والحقوقية بضرورة الكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية الذين تم اختطافهم من المستشفيات من قبل قوات الاحتلال في قطاع غزة، أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني.

وأعلنت الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، استشهاد المسعف حمدان ابو عنابة، داخل معتقلات الاحتلال، والذي تم اعتقاله وزملائه وهو على رأس عمله من مجمع ناصر الطبي، بتاريخ 02-12-2023.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ344، مخلفاً المزيد من الشهداء، من بينهم أطفال ونساء، جراء الغارات "الإسرائيلية".

وفي الوقت نفسه، تستمر قوات الاحتلال في اقتحام القرى والبلدات بالضفة الغربية.

وأفادت وسائل إعلام بارتفاع عدد الشهداء إلى 9، بينهم أطفال ونساء، بعد استهداف منزل في حي التفاح شرقي مدينة غزة.

كما صرّح المدير العام لوزارة الصحة في غزة بأن 83% من المستلزمات الطبية الأساسية غير متوفرة، وأن 60% من الأدوية الضرورية قد نفدت.

 

 

إقرأ أيضاً : صحيفة أمريكية: مخاوف غربية من تسليح بوتين للحوثيينإقرأ أيضاً : الرئيس السورى يكلف وزير الاتصالات الأسبق محمد غازى بتشكيل الحكومةإقرأ أيضاً : جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 290 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • لحظة نقل مقيم بالإسعاف الجوي بعد تعرضه لحادث مروري بجازان .. فيديو
  • الصحة الفلسطينية: نناشد بالكشف عن مصير عشرات الكوادر الصحية المختطفة من غزة
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • القبض على 6 مخالفين لنظام الحدود لتهريبهم القات بجازان
  • الإطاحة بمخالف لنظام الأمن لترويجه 256 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • ضبط 5 مخالفين لنظام الأمن لتهريبهم 120 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 12 مخالف لتهريبهم 245 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 410 كيلوجرام من القات المخدر بجازان