الوحدة نيوز/ نظمّت التعبئة العامة بمحافظة حجة اليوم مسيراً لـ800 من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية المحابشة ضمن حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة في غزة.

وجسد الخريجون في المسير الذي تقدمه نائب مسئول التعبئة بمديريات الشرفين خالد قارية، ومدير المديرية يحيى الملاهي، المهارات التي اكتسبوها في الدورات العسكرية.

ورددوا الشعارات المؤيدة لقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وأكدوا الجهوزية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وتقديم التضحيات لمواجهة العدو ومؤامراته

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران

سبأ :

تفقد مسؤول التعبئة العامة بمحافظة عمران ، سجاد حمزة، اليوم، سير التجهيزات النهائية بساحة الفعالية المركزية للمربع الشمالي بمدينة حوث.

واطلع مسؤول التعبئة ومعه عضوي اللجنة عبدالله البحيري وحسين الحدي ،على الاستعدادات واللمسات الاخيرة وتنفيذ أعمال التهيئة والتسوية للساحة وتجهيزها لاستقبال المشاركين من أبناء مديريات المربع الشمالي والغربي للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وخلال الزيارة أوضح مسؤول التعبئة سجاد حمزة، أن تجهيز ساحة اضافية هذا العام في المحافظة جاء لاستيعاب الحشود الكبيرة التي تتوافد من مختلف مناطق المحافظة والتي من المتوقع هذا العام أن تكون اضعاف الحضور في الأعوام السابقة نتيجة لما تتعرض له الأمة الإسلامية وخاصة فلسطين وغزة من عدوان صهيوني أمريكي وتدنيس للمقدسات، منوها بالمواقف المشرفة والبطولية لقائد الثورة وأبناء الشعب اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودها أبناء المحافظة الى الحشد الكبير لارسال رسالة لأعداء الأمة والمنافقين أننا متمسكون بنبينا وماضون على نهجه وسيرته وجهاده إلى يوم القيامة.

مقالات مشابهة

  • نادال.. «مسلسل الصدمات»!
  • ”النائب العام يشيد بجهود القضاة في تطوير الأداء القضائي ويؤكد أهمية الدورات التنشيطية”
  • مسير لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في المنطقة الشمالية بالحديدة
  • حمزة يتفقد ساحة العروض في مديرية حوث بعمران
  • تفقد ساحة العروض بمديرية حوث محافظة عمران
  • مسير ضوئي لـ 121 قاطرة ابتهاجا بالمولد النبوي
  • الداخلية تحتفي بتخرج دفعة “مولد النور المبين” لعدد من الدورات الأمنية التأسيسية والتخصصية
  • مناورة ومسير لخريجي الدورات المفتوحة في مديرية بني حشيش بصنعاء
  • مسير طلابي في صنعاء وإب ابتهاجا بذكرى المولد النبوي
  • أمسيات في المحابشة بحجة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف