وخلال الفعالية أشاد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري، بجهود الوزير السابق الذي قاد الوزارة خلال ظروف صعبة جراء تداعيات العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الوزير السابق حقق نجاحات في جوانب كثيرة، مؤكدا أهمية استكمال ما بدأه وتطوير آليات العمل لمواكبة متطلبات مرحلة التغيير البناء.

ودعا وزير الاقتصاد الجميع إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، لتحقيق الأهداف المنشودة وفقا لبرنامج الحكومة وموجهات القيادة الثورية والسياسية وحشد كل الطاقات لبناء الاقتصاد وخدمة المواطنين.

وخلال الفعالية التي حضرتها قيادات الوزارة ورئيس المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الإسمنت يحيى عطيفة ورئيس المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج أحمد الماخذي، والمدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس سام البشيري، عبر الوزير السابق عن مباركته لبدء مرحلة التغيير والبناء.

وأشاد بجهود كوادر الوزارة وما أبدوه من حرص على تحقيق النجاح خلال فترة عمله.. داعيا الجميع إلى أن يكونوا عونا للوزير المحاقري.

فيما نوه نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية محمد صلاح، بتعاون الوزير السابق مع القطاع الخاص وما تحقق من شراكة ساهمت في تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية على القطاع الخاص والمواطنين.

وفي ختام الفعالية كرم وزير الاقتصاد والصناعة، الوزير السابق المطهر بدرع الوزارة، كما تم تكريمه بدروع البوابة الإلكترونية وقطاعات الوزارة، ومؤسستي الإسمنت والغزل النسيج وهيئة المواصفات.

بدوره سلم مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد قفلة، درعي الاتحاد والغرفة بأمانة العاصمة للوزير السابق.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الوزیر السابق

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
أكد وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان استكمال كافة التجهيزات الطبية بساحات الفعاليات المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأوضح وزير الصحة خلال زيارته التفقدية اليوم للمستشفيات الميدانية والمخيمات الطبية بساحة ميدان السبعين، أن ألف من الكوادر الصحية يعملون في ساحة الفعالية المركزية في ميدان السبعين وفي ساحة الكلية الحربية بأمانة العاصمة على مدار الساعة لخدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وبين أنه تم تجهيز ٦٠ سيارة إسعاف موزعة على مداخل ومنافذ الساحة بالإضافة إلى ٣٠ سيارة في مداخل أمانة العاصمة والطرق الرئيسية التي سيمر منها المشاركون في الفعالية.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في هذه المناسبة الدينية العظيمة، لتعزيز الارتباط بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.. لافتا إلى أن إحياء ذكرى ميلاد نبي الرحمة والإنسانية، لهذا العام سيكون بزخم كبير ومشرف.

مقالات مشابهة

  • جامعة الناصر تقيم فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • وزارة التربية لـبغداد اليوم: قرار الدور الثالث لم يتخذ بعد
  • وزير الصناعة: 90 % من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكراً على الكبار
  • وزير الصناعة: 90% من الشركات العاملة في القطاع صغيرة ومتوسطة والصناعة ليست حكرًا على الكبار
  • وزير الصحة يؤكد استكمال التجهيزات الطبية بساحات الفعالية بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاقتصاد يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بالمولد النبوي الشريف
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • المركز الوطني للوثائق ينظم فعالية تكريمية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى