وخلال الفعالية أشاد وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار المهندس معين المحاقري بجهود الوزير السابق الذي قاد الوزارة خلال ظروف صعبة جراء ما تمر به البلاد من تداعيات العدوان والحصار .

وقال ان الوزير السابق حقق نجاحات في جوانب كثيرة مؤكدا أهمية استكمال ما بدأه ،  و تطوير اليات العمل في ظل متطلبات مرحلة التغيير البناء ، داعيا الجميع الى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد .

وأكد الوزير المحاقري على أمانة المسؤولية والعمل الجماعي لتحقيق الأهداف والغايات لمرحلة  التغيير والبناء وفقا لبرنامج الحكومة وموجهات القيادة الثورية والسياسية   ..  و حشد كل الطاقات لبناء الاقتصاد و خدمة المواطنين ..

وخلال الفعالية التي حضرها نائب وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار أحمد محمد الشوتري ، ووكلاء  الوزارة لقطاع خدمات الاعمال القاضي عبدالفتاح الذويد وقطاع التجارة الداخلية محمد علي قطران ، وقطاع الصناعة ايمن الخلقي ورئيس المؤسسة العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى صالح عطيفة ورئيس المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج أحمد الماخذي ، والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس سام البشيري ، عبر الوزير السابق محمد شرف المطهر عن تهانيه لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والشعب اليمني ببدء مرحلة التغيير والبناء .. مؤكدا استمراره في خدمة الوزارة والوطن في إطار المسؤولية الدينية تجاه الوطن .

وأشاد بجهود كوادر الوزارة وما ابدوه من حرص على تحقيق النجاح خلال فترة عمله بالوزارة ، داعيا الجميع ليكونوا عونا للوزير المهندس معين المحاقري الذي يمتلك القدرات والامكانيات لتحقيق نجاحات المرحله الجديده .. والقيام بمسؤولياتهم وأداء واجباتهم بكل تفان وإخلاص  .

 من جانبه أشار نائب وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار إلى الإنجازات التي تحققت في عهد الوزير السابق محمد المطهر في كافه القطاعات الفنية والادارية رغم الظروف الصعبة .. وأكد ان الوزير الجديد  معين المحاقري هو خير خلف لخير سلف وسيعمل وفق رؤى جديدة لاستكمال عملية التطوير والتحديث في الوزارة .

 إلى ذلك أشار نائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد محمد صلاح إلى تعاون الوزير السابق مع القطاع الخاص وما تحقق من شراكة افضت الى كثير من النتائج الإيجابية على القطاع الخاص والمواطنين .

 وفي ختام الفعالية كرم وزير الاقتصاد والصناعة والتجارة معين المحاقري ، الوزير السابق محمد شرف المطهر بدرع الوزارة ، كما كرم وكلاء الوزارة ، الوزير السابق بدرع البوابة الالكترونية وقطاعات الوزارة ،  وكرم رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت   ، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة العاصمة لصناعة الغزل والنسيج و المدير التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس  الوزير السابق بدروع مؤسستي الاسمنت والغزل النسيج و هيئة المواصفات .

إلى ذلك قدم مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية اليمنية محمد قفله درع الاتحاد ودرع الغرفة التجارية الصناعية في امانة العاصمة  ، للوزير السابق محمد المطهر .

حضر الفعالية الوكيل المساعد لقطاع التجارة الخارجية فؤاد هويدي ومدراء عموم وموظفي وزارة الاقتصاد والصناعة والاستثمار والمؤسسات والهيئات التابعة لها  وعضو مجلس إدارة التجارية الصناعية بامانة العاصمة أنور الحسيني .

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: وزیر الاقتصاد والصناعة الوزیر السابق السابق محمد

إقرأ أيضاً:

وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان مستجدات ملفات التعاون المشترك

استقبل المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعقد الوزيران اجتماعا تنسيقيا لبحث مستجدات ملفات العمل المشترك ومجالات التعاون.

وزير البترول يبحث مع السفير الإيطالي إنتاج وقود الطيران من زيت الطعام المستعمل


تم خلال الاجتماع مناقشة آليات وفرص التعاون في تطوير وتنمية بعض الأصول التابعة لشركات وزارة قطاع الأعمال العام، والواقعة بمناطق متميزة في مختلف المحافظات، وذلك بحضور قيادات الوزارتين وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
أكد المهندس محمد شيمي أن الوزارة حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الوزارات والجهات الحكومية والتنسيق المشترك لتحقيق المستهدفات المرجوة، ودعم مسيرة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات القيادة السياسية، موضحا أن استغلال الأصول وتنميتها وتعظيم عوائدها يمثل أحد المحاور الرئيسية في استراتيجية الوزارة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها، الأمر الذي يسهم أيضا في إقامة مشروعات عمرانية وتنموية بمختلف المحافظات، ومشيدا بالتعاون المثمر بين الشركات التابعة للوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية.
من جانبه، أكد المهندس شريف الشربيني، أن وزراة الإسكان تبذل قصارى جهدها لتعميق وتعزيز التعاون مع مختلف الوزارات وجهات الدولة، من أجل توحيد الجهود الرامية لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التى تشهدها ربوع الدولة المصرية، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشدداً على ضرورة المتابعة الدورية والتنسيق المشترك بين المختصين من الجانبين لسرعة إنهاء الموضوعات المشتركة.

مقالات مشابهة

  • ألوية الحماية الرئاسية تقيم فعالية إحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • المستشفيات الخاصة تقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان مستجدات ملفات التعاون المشترك
  • المؤسسة الاقتصادية اليمنية في حجة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • المؤسسة الوطنية للنفط تقيم وقفة حداد على أرواح ضحايا فيضان درنة
  • «الداخلية» و«محمد بن راشد للفضاء» يعززان التعاون في مجالات التدريب والتطوير
  • منال عوض تبحث مع وفد مؤسسة رجال الأعمال المصريين الصينيين فرص التعاون
  • برعاية أمير الباحة.. انطلاق فعاليات ملتقى القطاع التعاوني بالمنطقة
  • جامعة الحديدة تقيم فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف
  • السيد الوزير….اريد حلاً…!