بوابة الفجر:
2024-09-13@10:02:12 GMT

آخر تطورات انتقال نجم الهلال إلى روما الإيطالي

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

ألقت وسائل إعلام إيطالية الضوء على المهلة الزمنية التي حددها روما الإيطالي من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع سعود عبدالحميد ظهير نجم الهلال السعودي وذلك في فترة الميركاتو الصيفي.


ووفقا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي المتخصص في أخبار سوق الانتقالات أثناء حديثه عبر قناة الإخبارية أن هناك مفاوضات متقدمة بين روما والهلال من أجل التعاقد مع سعود عبدالحميد في الفترة المقبلة.


وأكد رودي جاليتي أن الهلال متمسك باستمرار سعود عبدالحميد ولكن روما يتطلع لإتمام جميع تفاصيل الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية خلال العشر أيام المقبلة ولا زالت المفاوضات مستمرة.

طارق حامد: كارثة في الزمالك لما نخسر بطولة.. ومتعجب من قرار فاروق جعفر برحيلي الأهلي يجد حلًا لأزمة كولر في الميركاتو بصفقة تبادلية من الدوري المصري


وأشار رودي جاليتي إلى أن روما يحاول وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة مستغلًا رغبة سعود عبدالحميد في خوض تجربة الاحتراف في صفوف روما.


وأوضح رودي جاليتي أن روما يبحث عن ظهير أيمن جديد وقام روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي بترشيح اسم سعود عبدالحميد وعرضه على النادي الإيطالي.


وأفاد رودري جاليتي بأن مانشيني عرض سعود عبدالحميد على مسئولي روما وساهم في إقناعهم بالتفاوض مع الهلال من أجله في فترة الميركاتو الصيفي.


وألمح رودي جاليتي أن سعود عبدالحميد رفض التفاوض مع الهلال حول تجديد عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل ويصر على خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار سوق الانتقالات الهلال السعودي الدوري المصري روبرتو مانشيني روما الإيطالي رودي جاليتي سعود عبدالحميد سعود عبدالحمید رودی جالیتی

إقرأ أيضاً:

روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق

كشفت تقارير صحفية، عن موقف فريق روما من رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تلقيه للعديد من العروض خلال الفترة الأخيرة.

ووفقا لما ذكرته التقارير، فإن إدارة فريق روما، لا تمانع في رحيل نيكولا زاليفسكي، لاعب الفريق الذى تلقى عدة عروض خلال الفترة الأخيرة، أبرزها من الدوري التركي.

"يويفا" يعاقب روما ويهدد نادٍ تركي رسميا.. روما يتعاقد مع الألماني ماتس هوملز

وأبدى نادي روما الإيطالي استعدادًا للسماح للاعبه نيكولا زاليفسكي بالانتقال إلى جالطة سراي التركي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في تركيا.

وأفادت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" بأن روما ليس في موقف يعارض بيع اللاعب البولندي إلى جالطة سراي، وذلك من أجل تحقيق استفادة مالية من الصفقة.

ومع ذلك، أشارت المصادر إلى أن زاليفسكي نفسه ليس متحمسًا تمامًا للانتقال إلى الدوري التركي، مما قد يعقد عملية الانتقال ويجعل الناديين في انتظار قرار نهائي.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • سعود عبدالحميد يعود للواجهة من جديد بعد انتظامه مع نادي روما الإيطالي
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • نتنياهو ونيرون
  • آيس كريم من صنع "شات جي بي تي" في إيطاليا.. فهل ترغب بتناوله؟
  • أرسنال يخطط لخطف هدف ريال مدريد في الميركاتو القادم
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل