الوطن:
2024-09-17@01:05:40 GMT

وزير الأوقاف يكرم قيادات سابقة لبلوغهم سن المعاش

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

وزير الأوقاف يكرم قيادات سابقة لبلوغهم سن المعاش

كرَّم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الشيخ صبري ياسين عيد دويدار، والمهندس مجدي عبد الله أبو عيد لبلوغهما سن المعاش بعد رحلة طويلة من العطاء والإخلاص والتفاني في العمل وسط حفاوة بالغة من العاملين بالأوقاف، وفق بيان لوزارة الأوقاف.

وزير الأوقاف

قال وزير الأوقاف: «أنا بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن كل الزملاء في الوزارة أتوجه بخالص الشكر والوفاء والامتنان إلى الشيخ صبري ياسين عيد دويدار رئيس مجموعة العمل السياسي السابق الذي لم يدخر جهدًا في خدمة الدعوة عبر مسار وظيفي تدرج خلاله في مناصب قيادية متنوعة: رئيسًا للإدارة المركزية لشؤون الدعوة؛ فمساعدًا للوزير لشئون الامتحانات؛ فرئيسًا لقطاع المديريات؛ ثم رئيسًا لمجموعة العمل السياسي بالأوقاف».

مساعد الوزير

وأضاف وزير الأوقاف أن الشيخ صبري ياسين دويدار عرف عنه العلم والخلق الرفيع وبعد النظر، واشتهر بكل صفات التقدير والإجلال.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن اليوم يتم تتويج لحظة الوفاء والعرفان للشيخ صبري ياسين دويدار على ما قدم من مجهود كبير، ومهما تكلمنا فإننا لا نوفٍ جهده الذي بذله بمنتهى الصدق والتفاني في خدمة دينه ووطنه.

قال وزير الأوقاف إن المهندس مجدي عبد الله أبو عيد مدير عام الإدارة العامة للشؤون الهندسية عرفته الأوقاف وكل مديريات الأوقاف في محافظات مصر في مجهود شاق ومضن.

وزير الأوقاف يكرم مجدي أبو عيد

وأضاف وزير الأوقاف خلال تكريمه للمهندس مجدي أبو عيد أنه نهض خلال فترة عمله بكل ملفات داخل الأوقاف، وممثلا للأوقاف أمام البرلمان وأروقة ومؤسسات الدولة، وأن مسيرته فخر واعتزاز نقدرها ونثمنها، ومهما قدمنا من عبارات الشكر لا نوفيه حقه.

وجه الشيخ صبري ياسين عيد دويدار الشكر للدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف قائلًا : نعتز بكم وزيرًا للأوقاف وعالمًا جليلًا وعلامة قائمة وموصولة، ونكن لكم كل ود وتقدير واحترام.كما أكد المهندس مجدي أبو عيد أن تكريم وزير الأوقاف له اليوم وسام على صدره، قائلًا: ما رأيته اليوم من تكريم من الوزير الإنسان شيء أسعدني وأدعو له بكل التوفيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأوقاف وزير الأوقاف أسامة الأزهري بلوغ المعاش وزیر الأوقاف أبو عید وزیر ا

إقرأ أيضاً:

نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي

عبر الشيخ سامي الشعراوي الأمين العام السابق لمجمع البحوث الإسلامية، والابن الأكبر لإمام الدعاة الشيخ محمد متولي الشعراوي، عن سعادته وفخره بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي له، خلال احتفالية وزارة الأوقاف، مؤكدا أن هذا التكريم ليس لشخصه فقط، بل هو تكريم لأسرة الراحل بأكملها ولإرث والده الدعوي.

احتفالية وزارة الأوقاف

أضاف «الشعراوي» في تصريح لـ«الوطن»: «الرئيس السيسي لم يكن غريبا عن إظهار التقدير للشيخ الشعراوي، حيث سبق وأن أمر بسرعة ترميم ضريح الشيخ بمحافظة الدقهلية».

وأكد أن هذا التكريم من الرئيس السيسي، تتويج لمسيرته في العمل الدعوي، ومسيرة والده الراحل الذي قدم الكثير لخدمة الدعوة الإسلامية.

رسالة نجل الشعراوي

في رسالته للرئيس، قال الشيخ سامي الشعراوي: «نحن ممتنون لهذا التكريم العظيم، وندعو الله أن يجعله في ميزان حسناتك، وأن يعينك على مهامك، ويوفقك للبطانة الصالحة التي تساعدك في قيادة البلاد».

مقالات مشابهة

  • نجل الشيخ الشعراوي: تكريمي من الرئيس السيسي ليس لشخصي.. لكن لإرث والدي الدعوي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت في الفكر الإسلامي
  • الرئيس السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر
  • عاجل| السيسي يكرم عددا من النماذج التي أثرت الفكر الإسلامي من مصر والعالم الإسلامي
  • خاص| بينهم نجل الشيخ الشعراوي.. أسماء المكرمين في احتفالية الأوقاف بالمولد النبوي الشريف
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق
  • وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح
  • الرواق الأزهري بكفر الشيخ يكرم المتميزين من الدارسين وحفظة القرآن
  • «أوقاف كفر الشيخ» تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف اليوم